en
Feedback
لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

Open in Telegram

﴿وَ آخَرُونَ اعْتَرَفُوا بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُوا عَمَلاً صالِحاً وَ آخَرَ سَيِّئاً عَسَى اللَّـهُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ﴾ - مدونة شخصية - أُنشِئَت: ٢١ شَهرُ رَمَضَان ١٤٤٧ه‍

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
315
Subscribers
-124 hours
+37 days
+330 days
Posts Archive
شهر الحسين والمونديال ! يبدو ان شهر المحرم لهذه السنة مختلف و سيظهر من خلاله سطحية الدين وقشريته بحياة بعض الناس وعمق الدين وتأصّله بحياة اخرين ولربما من الممكن وصف الحالة ؛ بأن من عظّم شعائر الله سبحانه واتّقاه في هذا الشهر بعدم الانشغال بملهيات الدنيا وعظّم مصيبة الامام الحسين عليه السلام في قلبه فإن الله عز وجل سيباهي به الملائكة وصاحب الزمان سيفرح به، واما ان حاول ان يتحايل ويجمع بين الامرين فليس يخدع إلا نفسه وعلى اغلب الظن سيتباهى به الشيطان بين اعوانه .. ولذلك فلنختر لأنفسنا أيّ سبيل نرغب فيه ونطمح إليه ... أسأل الله تعالى ان يوفقنا جميعا لكل خير وان يغفر لنا اسرافنا على انفسنا وصلى الله على محمد واله الطاهرين.

انا يمج يا يمه مو بعيده شفت حسين من حزّوا وريده ثلثت ايام انا ساكنة البيده نوبة اطلع وادور كف عضيدة ونوبة اركض وادور خنصر ايده ...

3:10 يمه ياهو الگطع نحر راسك بي چم نبي ووصي باسك ليش الهجم على ضعونك فوگ الترب رجع داسك 💔

1:01 2:50 3:10 4:21 4:58 5:20

وا ويلاه

رُوِيَ عَنْ عِيسَى بْنِ أَبِي مَنْصُورٍ أنهُ قَالَ : سَمِعْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ عليه السَّلام يَقُولُ : نَفَسُ الْمَهْمُومِ لَنَا الْمُغْتَمِّ لِظُلْمِنَا تَسْبِيحٌ ، وَ هَمُّهُ لِأَمْرِنَا عِبَادَةٌ ، وَ كِتْمَانُهُ لِسِرِّنَا جِهَادٌ فِي سَبِيلِ اللَّهِ .

مصيبة ما اعظمها وهالعظمة فوق الفهم

جدا مهم مهم مهم ...

انتبه فلا صغيرة مع الاصرار

7649128002525154049.mp39.43 KB

AUD-20260614-WA0000.mp31.67 MB

من رسائل القناة :
بِسمِ الله رب العالمين اللهم صلِ على محمدٍ والِ محمد الطيبين الطاهرين السلام عليكم  اكو كم شغله عن الصلاه اريد انبهكم عنها خاف انتم غافلين عنها او يجوز متعرفون زين بالصلاة وأهميتها اتمنى منكم تقرأون الكلام وتتعلمون ولو قليلا عن الصلاة بسم الله نبدأ: أولاً: خلي نعرف احنا ليش نصلي .. أعتقد انتم اعرف كلش زين ان الله عز وجل لا محتاج لصلاتنا ولا لطاعتنا لان الله عز وجل غني عنا وعن طاعتنا وانما الصلاه تنفعنا نحن … هذا شي جداً مهم وبسيط عن مفهوم الصلاه ثانياً: لازم نشوف اهل البيت عليهم السلام شنو يكولون عن الصلاه وأداها شوف روي عن ابي عبد الله الصادق عليه السلام : (لا تنال شفاعتنا مستخف بالصلاة) يعني الامام يكول اذا أحنا ما نلتزم بالصلاة ف حتى شفاعتهم ما ننالها ! ثالثاً: زين اذا احنا نصلي بس صلاتنا سريعه وخفيفه ؟ هنا اكو رواية مضمونها ((اذا خفّفَ العبدُ في صلاته قال الله عز وجل لملائكته يا ملائكتي انظروا الى عبدي هذا يظنَ أن حواجهُ بيد غيري الا يعلم أن قضاء حوائجه بيدي )) يعني هسه احنا من نسهو بالصلاه مثلاً يعني نفكر بالشغل وبالرزق زين هو من الرزاق ؟ تره الله هو الزراق مو غيره الله عز وجل يقول ((أ ليس اللهُ بكاف عبده )) ! يعني هنا الله سبحانه جاي يعاتبنا يكوللنا تره اني الي ارزقكم واني الي انجحكم واني الي اوفقكم ... رابعاً : خلي أكلكم شنو يصير من نصلي الصلاة بأول وقتها مضمون الروايه  أن العبد اذا صلى الصلاه على أول وقتها من راح تصعد الى السماء راح تزفها الملائكه … فتقول الصلاه للمصلي أكرمك الله كما اكرمتني زين اذا صلاها متأخر ؟ تصعد الصلاه الى السماء محد يستقبلها كالغمامة السوداء فتقول الصلاه للمصلي ضيعكَ الله كما ضيعتني ! خامساً: شوية نتفكر مع انفسنا اعزائي اغلبنا يعرف مصاب الامام الحسين عليه السلام بس عرفنا على شنو استشهد عليه السلام ؟ يعني تخيلوا كل الاحداث الي صارت من بداية خروج الامام نحو العراق الى عودة السبايا من الشام ابن رسول الله تدور عليه الاعداء من كل مكان وخيول تسحك صدره وهلكد ما مصاب والسهام بكل مكان في جسمه أحتارت سيدتنا ومولاتنا زينب شلون تحضنه واتخيل طفله عمرها فقط 5 سنوات يوصلها فقط راس والدها وتخيل ابي الفضل العباس من هلكد ما نبت السهم بعينه وجمد الدم عليها بعد ماكدر يشوف بيها وقطعوا جفوفه وتخيل السيده زينب حفيدة رسول الله تفوت لمجلس ابن زياد هيه والسبايا والأيتام عطاشى وتخيل طفل رضيع ينذبح بحضن والده يعني ماسألنا انفسنا وكلنا هي ليش كل هاي المصائب جرت على اهل البيت ؟؟ هذا كله علمود بس يوصل الدين الي اهم عوامده هي الصلاه النا !! اي ... يعني ابن بنت رسول الله صار بي وبعياله كل هذا بس علمود احنا يوصلنا الدين ونلتزم بي وبالصلاه حتى ننجو من العذاب ونكسب الاخرة ورضا الله بالاخير احنا ما نهتم للصلاه ولا لوقتها ويوم نصلي و10 ايام لا !!! اتمنى يكون هذا الكلام حرك شعوركم بأن تصلون وتلتزمون واخر نصيحه اقدمها لكم أنتم من راح تموتون والملائكه من يشوفون صحيفة اعمالكم اول شي يشوفوا وتتحاسبون عليه هو صلاتكم اذا صلاتكم تامة راح تنالكم ان شاءالله رحمه رب العالمين وشافعة اهل البيت بس اذا احنا ما التزمنا ؟ ممكن يصير العكس لا سامح الله فدائمًا تذكروا انه مثل ما الله غفور رحيم بنفس الوقت هو شديد العقاب وخلوا ببالكم طاري الموت ووحشه القبر ومنكر ونكير لان الموت ما يستأذن ولا يعرف جبير ولا صغير. والدنيا فانيه وما تسوى نضيع الاخره علمودها. وبالنهاية امام زماننا ما غايب .. احنا غايبين عنه وتخيلوا احنا شكد جاي تعصر قلب صاحب الزمان بذنوبنا ومعاصينا وبأي وجه باجر نقابله اذا ظهر … اللهم صل على محمد والِ محمد ودائماً تذكروا عبارة : "دم ابن الزجيه لخاطري تبدة"
رسالة تتحدث عن الصلاة بطريقة مبسطة ويحتاجها الكثير من الشباب الي حاليا ببداية الطريق، لا تنسون من كتب هذه الرسالة من دعائكم.

Repost from N/a
13:11

Repost from N/a
W3r7jsdhGYI.m4a23.77 MB

محتاج لدعائكم اخواني 🙏.

0:55 3:04 5:31