en
Feedback
فِطرَةّ🌿

فِطرَةّ🌿

Open in Telegram

هادِف، ديني، تعليمي، ترفيهي، خذوا ما شئتم فجميعها لله. سهى ||1426🏳️ صلِّ علىٰ النبي ومتنساش تذكّر غيرك 💚🌿

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
273
Subscribers
-124 hours
-67 days
-630 days
Posts Archive
"عطروا قنواتكم بالصلاة على خير من وطئ الثرى.ﷺ"

من كتر رغبتي في إني أكون إنسان مستقل تمامًا بذاتي، بقى صعب جدًا عليا مشاركة لحظاتي مع أي حد، بحس إني لازم أتعامل مع مشاكلي ولحظات ضعفي وغضبي وكل حاجة لوحدي، وحتى لو هشارك دا، فالمفروض أشاركه بعد ما أكون عديت الموجة الأول، ودا في الحقيقة مش ألطف حاجة، دا قاسي جدًا، لكن أعتقد إن مهما شخصيتي نضجت فهفضل أميل إني أقسى على نفسي بدل ما حد غيري يكون معاه مفاتيح إنه يقسى عليا

يقفُ في صلاتِه داعيًا اللهم ردّ إليّ ضالتي وكانت ضالته قلبه الذي افسدته المعاصي ..

Repost from قَبَسٌ•
كانت أم كُلثوم بنتُ أبي بَكر تقُول: دعوتُ الله أنْ يرزُقني زوجًا يَصبُّ الحُبَّ عليّ صبًّا، وَعابدًا لله؛ فرزقهَا الله طلحة بنُ عُبيد الله أحدُ العَشرة المبشَّرين بالجنَّة، نقلَ عنهَا أهلُ السَّلف أنَّها قَالت : كَان إذَا رَآني تهللَّ، وَإذَا سَمع صَوتي تَبسَّم، وكُنت إذَا بكيتُ بكَى، ولَا ينَامُ حتَّى يطمئنَّ علَى دِفئي فِي فِراشِي، ومَا تركَ صلاةً إلَّا ودعَا لِي فيهَا قبلَ نَفسهِ، وكُنت إذَا مرضتُ جَاوزنِي فِي الألَم، وكَأَّن العِلَّة فِي جَسدهِ، ولَا يَهنأُ لهُ بالٌ حتَّى يُجلسنِي بِجانبِه، وكَان إذَا آكل يَسبقُني باللُّقمَة إلَى فَمي، فَيطعمُني بِيدهِ، كُنت فَخارَهُ وَعِزَّه فِي سِرِّه وَعَلنِه..

سيتعبكَ قلبكَ لأنك صادق وبريء أكثر من اللازم ومشاعرك تجاه الآخرين طيبة وعفوية لذا يخذلونك ، ويفاجئونك بأنهم أسوأ مما تتخيل سيكون حزنكَ أكبر من قلبك ، وكلماتك لا تصف ما بداخلك ، ولا ذنب لكَ سوى أنكَ صادق .

Repost from خايف''ف
يارب اتجوز

Repost from لحد إمتي"ي
سُبحان من تنفسَ الصبح بأمره اللهم بكَ أصبحنا وعليك توَكلنا وأنتَ خيرُ الحافِظين . الحمد لله الذي أذن لنا بيوم جديد لنعبده ونشكره ونتوب إليه.

Repost from فِطرَةّ🌿
سلام عليكم مش معني يعني عشان مش انهارده يوم الجمعه منصليش علي النبي اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد 💕.

اللهم اني اتبرئ من حولي وقوتي والتجأ الي حولك وقوتك اللهم اعني ولا تعن عليا وانصرني ولا تنصر عليا واهدني ويسر الهدى لي ولله غيب السماوات والأرض وإليه يُرجع الأمر كله فاعبده وتوكل عليه وما ربك بغافل عما تعملون :)

الستوريز بتاعتي كلها هنا بقى

- مَن قَالَ إنَّ العِلمَ يُهدَى نائمًا؟ أو أنَّ مجدَ النَابغِينَ بلا كُلفْ..

Story

"خِلٌ إذا جئتَه يوما لتسألهُ أعطاكَ ما ملكت كفّاهُ واعتذرا يُخفي صنائعهُ والله يُظهرُها إنّ الجميلَ إذا أخفيتَه ظهرا".

أَمَا وَاللهِ لَوْ عَلِمَ الأَنَامُ ... لِمَا خُلِقُوا لَمَا غَفَلُوا وَنَامُوا لَقَدْ خُلِقُوا لِمَا لَوْ أَبْصَرَتْهُ ... عُيُونُ قُلُوبِهِمْ تَاهُوا وَهَامُوا مَمَاتٌ، ثُمَّ قَبْرٌ، ثُمَّ حَشْرٌ ... وَتَوْبِيخٌ، وَأَهْوَالٌ عِظَامُ لِيَوْمِ الحَشْرِ قَدْ عَمِلَتْ رِجَالٌ ... فَصَلُّوا مِنْ مَخَافَتِهِ وَصَامُوا وَنَحْنُ إِذَا أُمِرْنَا أَوْ نُهِينَا ... كَأَهْلِ الكَهْفِ أَيْقَاظٌ نِيَامُ

تالله أنها أخذت من عمري ما أخذت، ولكننّي مُهـــــــــندس .

اومال لو مكانتش فانية كانت عملت فينا ايه!؟

أُناجيك.. ولستُ الفَقيه بأسلوبِ الرَّقائق، ولساني غير فَصيح، ودَربي غير صَحيح لكنّي لا أملك سوى حسن الظَّنِّ بك أُحارب هوى نفسي باليقين، وأتلعثم حاليًا بكلِّ الكلمات عدا ندائي بالرَّجا: يا ربّ إِن ضلّ قلبي فَقلبِي أنتَ تعرِفه :))

4_5765095968189979574.mp33.72 KB