en
Feedback
وُيـٌـٌٌـبـٌـٌٌـ⁠⁠⁠ـٌٌـٌقٌـ,ـآ آلُـِـِِـ⁠⁠⁠ـِِـِـآثُآر 🪶

وُيـٌـٌٌـبـٌـٌٌـ⁠⁠⁠ـٌٌـٌقٌـ,ـآ آلُـِـِِـ⁠⁠⁠ـِِـِـآثُآر 🪶

Open in Telegram

‏• لَا تَقبَل بِحَيَاة لا تَشعُر فِيهَا بِالحَيَاة .☻ ♡ ‏

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
594
Subscribers
-524 hours
-317 days
-3130 days
Posts Archive
‏كان الشعور بالأُلفة معك أهم عندي من الحب، لطالما أحببت فكرة أني أعرفك ❤ 🌹🐎

Repost from N/a
__ ‏يا مُدبّر الأمور دبّر أمري بما هو خيرٌ لي .🕊💙

في قلبِها غرفةٌ لا تُفتح… إلا لمن جاءَ بلا أقنعة، وبلا نوايا مؤقتة

آصــبحنآ #نتمـنى آن نـࢪى ,, #آلـنوآيـآ قبل #آصـحآبهآ ...!! ﮩ₰ #ثـــــــــم ﮩ₰ "يَتَحَدَّثُونَ عَنِّي كَثِيرًا، وَهَذَا أَكْبَرُ إِثْبَاتٍ أَنَّ وُجُودِي يُرْبِكُهُم #ثم______ماذا ڪن صديقا للجميع إبتسم ولا تدع في قلبڪ. حقدا نحو حدا #تذڪࢪ أن الأخــــــــلاق هي الࢪوح التي لا تموت بعد #الࢪحيل

اصبح الانتظار ليكي 🥺 ك طفل صغير بانتظار امه عند الله 😔❤️‍🩹

ينكسر الزجاج فينتهي الصوت بسرعة و يتبقي قطع زجاج تجرح من يلمسها كذلك الكلام الجارح ينتهي و يبقي القلب يتالم طويلا 💔💔💔💔

نـشكر المشكـلة التـافهة الـلي بيـنتلي وجـههم الثـاني وقرفهـم ..🤍👏🏻!
نـشكر المشكـلة التـافهة الـلي بيـنتلي وجـههم الثـاني وقرفهـم ..🤍👏🏻!

Repost from N/a
وبـ غبئنا اتفارقنا❤️‍🩹
وبـ غبئنا اتفارقنا❤️‍🩹

https://t.me/vn_rm سيبك من بار خلتك كارفه وتعالى بار اخوك بوده خمسه بالحب 😂😂 انضم وخد احلا رول ✅ ✅⚡⚡

‏بيني وبينك ما هو أعظم من الحب ، بيننا أُلفة وكأنك بجواري مُنذ مِئة عام ❤ 🌹🐎

"وَهجَرتُهُ كَيْ أسْتَرٍيحَ مِنَ العَنَا فَوَجَدتهُ في غُربَتِي وَغِيَابي!"🌎❤ 🌹🐎

"كُونِي امْرَأَةً لَا تَنْتَظِرُ مِنْ أَحَدٍ شَيْئًا، بَلْ تَجْعَلُ كُلَّ شَيْءٍ يَنْتَظِرُهَا."🤎⇣✨ #تَنَاثُر_حُرُوف🤎✨

Repost from N/a
مواصلاتكو عليا يحبايب قلبي والجامعه سداده كدكد