en
Feedback
Mimoun

Mimoun

Open in Telegram

انسان مثقف وفيلسوف وفاشل وناجح وكوميدي بنفس الوقت حلاق ✂️ • كاتب محتوى 📝 bot• @istamolbot

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
208
Subscribers
-124 hours
+47 days
+430 days
Posts Archive
الله مصلي على محمد وال محمد

مفيش مبروك "@istamolbot

يعني ممكن تفاعلات ونجوم هواي♥️.

اتفاعلو هنا

الشي الكبار ماسوة ومو سهل بس الخوش زلمة يسوي♥️♥️♥️♥️.

الحمدالله بعدني عايش وجاي أحقق حلم حلم واليوم الإنسان , اذ جان كد المسؤلية فه رب العالمين يفتحها بوجها والحمدالله فتحها بوجهي♥️.

راح تخلص هالسنه وإذا تشوف نفسك ما عندك شي تحقق…فكَّر مره ثانية لأن مو كُل إنجاز ينشاف ،يمكن الي حققته….إنك تعلمت الصبر ،كبرت شويه بتفكيرك ،عديت بمواقف چانت راح تكسر غيرك ،فهمت نفسك أحسن مو كل إنجاز لازم يكون شهادة أو رقم أو شغل جديد اكو إنجاز اسمه "اني وگفت رجلي مره ثانية ومكمل رغم التعب ولسه عندي أمل" يجوز هالسنه ما چانت مثالية بس الأكيد إنها چانت خطوة لگدام.

photo content
+1

فاتحه تبادل

Repost from ʀ
photo content

شبابات اتفاعلو بس هنا وخلولي نجمات♥️.

حاول تغمض عيونك وتصفن شويه وتتخيل وياي نفسك بعد عَشر سنين، لا أحلامك، ولا أمانيك تحققت انتَ بنفس المكان، تنطي نفس الأعذار وتحس بنفس الخوف، تشوف الناس الي حواليك، الي بيهم سبقك، والي بيهم نساك، والي بيهم صاروا ذكرى بالصدفة تفتح تلفونك، تلگالك صورة قديمة إلك من قبل عشر سنين ،تبتسم لمن تشوفها، لأن عينك چانت مليانة أمل وگلبك چان مصدگ انُ انتَ راح تصير شي…وتحس بغصة، مو لأنك فشلت، بس لأنك خذلت روحَك، وتحضن التلفون والدمعة بعينك وتگول "يارب بس فرصة وحدة، رجعني وأوعدك انُ ما راح اضيعها" إفتح عينك هسه، تحققت أُمنيتك، رجعت عشر سنين لورا وبعد ما تم تحقيق أُمنيتك عندي سؤال الك هل راح تضطر تدعي نَفس الدُعاء بعد عشر سنين؟

حاول تغمض عيونك وتصفن شويه وتتخيل وياي نفسك بعد عَشر سنين، لا أحلامك، ولا أمانيك تحققت انتَ بنفس المكان، تنطي نفس الأعذار وتحس بنفس الخوف، تشوف الناس الي حواليك، الي بيهم سبقك، والي بيهم نساك، والي بيهم صاروا ذكرى بالصدفة تفتح تلفونك، تلگالك صورة قديمة إلك من قبل عشر سنين ،تبتسم لمن تشوفها، لأن عينك چانت مليانة أمل وگلبك چان مصدگ انُ انتَ راح تصير شي…وتحس بغصة، مو لأنك فشلت، بس لأنك خذلت روحَك، وتحضن التلفون والدمعة بعينك وتگول "يارب بس فرصة وحدة، رجعني وأوعدك انُ ما راح اضيعها" إفتح عينك هسه، تحققت أُمنيتك، رجعت عشر سنين لورا وبعد ما تم تحقيق أُمنيتك عندي سؤال الك هل راح تضطر تدعي نَفس الدُعاء بعد عشر سنين؟

دزوليّ قنواتكَم الحَلوا اترسها تفاعلات. @Pe_d5127BOT / @Pe_d5127BOT

35؟

خلولي نجومات واتفاعلو؟

30؟

بس هذولي حقيقين ومتفاعلين♥️.

شبابات بعد اتفاعلو♥️.

مو تنسون♥️