en
Feedback
ركَن لَطيـّف🤎

ركَن لَطيـّف🤎

Open in Telegram

ركن لطيف أرض الأماني الصغيرة حيث تتلاقى الكلمات لتُعيد إضاءة العالم خواطر تُشبه النجوم في ليلة صافية كلمات تُعيد تعريف الفرح لحظات تُصبح فيها الحياة أجمل انضموا إلى الركن البدايه 20/12/2025 التواصل @haiajhshsij_bot

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
291
Subscribers
+124 hours
+77 days
+1430 days
Posts Archive
اللهم إني أسألك خير ما في هذا اليوم، فَتْحَه وَنَصرَه ونورَه وَبَرَكته وَهُداهُ")

السلام عليڪم ورحمه اللّٰه وبرڪاته)) هعلمڪم حاجة جميلة جداً . "عندما تقرأ القران ضع بجانبك ورقة وقلم وڪلما استوقفتك آية تلامس قلبك وتحبها اڪتبها في ورقة صغيرة وضعها في صندوق صغير واڪتب علي الصندوق رسائل ربي ، وڪلما احتجت الي رسائل في يومك اذهب وخذ احدي الأوراق واقرأ رسالة الله لك للحياة مع الله مذاقا اخر" . رد السلام بـ ثلاثون حسنه يـ صحبة الجنة وهنيئا لڪم💝.))

الليل أنس، والنهار سكينة، ليت الزمان كله رمضان 💝.

من علامات حُـب الله لك ، إصرارك على التوبة بعد ڪل ذنب فأثبت 🤎 .

- رَبّنا إِنك تَعلم مَا نخفِي وَمَا نُعْلِنُ.))

الجنة مش ببلاش ، لازم تجاهد نفسك علشان تدفع تمن الجنة لازم تبذل من وقتك ومالك وجهدك وراحتك النبي ﷺ يقول: " ألا إن سلعةَ اللهِ غاليةٌ ألا إن سلعةَ اللهِ الجنةُ".

الواحد بس خايف يموت وهو مازال مقصر في حق ربنا. - فاللهم حسن الخاتمة -

"هناك من قارَب على ختم كتاب الله، والبعض قد ختم وآخرون في منتصف الطريق، وعدد من الناس لم يبدؤوا بالختم حتى الآن! الناس في سِباق إلى ربِّهم فماذا تنتظر؟ استفتِح وِردك من القرآن وسارِع إلى ربك؛ فكل حسنة تقربك إلى الله والحسنة تفرق في المِيزان؛ فانهَض مع ميادين السِّباق"🌷

"🥲
"🥲

القلوب الطيبة لا تخشى إختبارات الحيارة ولا تتغير النار لا تحرق المعادن الثمينة بل تثقله

- اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا .

‏يا ربّ إنّك لا تكلّف نفسًا إلا وسعها فأسألك برحمتك أن تخفف عني بدون فجيعة.. آمين يا ربّ العالمين."))

‏﴿ وَاذْكُر ربَّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾ - سبحان الله - الحمدلله - الله أكبر - أستغفر الله - لا إله الا الله - لاحول ولا قوة إلا بالله - سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم - اللهم صلِّ وسلِّم على نبينا محمد

إن الدعوةَ إلى الله كانت ولا تزال شرفَ النفوس الزاكية، لا يبلُغها المرءُ بكثرة علمهِ فحسب، بل بصفاءِ قلبه وحُسنِ أثره في الخلق. فربَّ ابتسامةٍ تُحيي همةً خامدة، وربَّ نصيحةٍ تُنقذ نفسًا كانت تتردّى، وربَّ كلمةٍ صادقةٍ تُكتَب في ميزان صاحبها يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون. فاجتهدوا رحمكم الله في بثِّ نوركم؛ فإن القلوب لطالما اهتدت بوميض كلمة يكتبها مؤمن لا يُحسن إلا الإخلاص. أسعد الله صباحكم برضاه..🌸

الانسان لولا الخلافات عمره ما كان هيعرف الناس شايفينه ازاي فعلاً ، تختلف مع حد بتحبو عادي وبيشكر فيك طول الوقت وفي سياق الكلام اثناء الخلاف تلاقيه شايفك حد مش كويس خالص والكلام الحلوو اتغير فاجاه ! اللي قال : "تسلم المواقف اللي عرفتني مكانتي عند حبايبي " كان عندو حق والله ")) .

علمتني سورة الكهف - أن الهم الاكبر فى الحياة هو الاستعداد للقاء الله . {فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلا صَالِحًا وَلا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا} - و أن أعظم علاج للنسيان هو الإكثار من ذكر الله {وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَىٰ أَن يَهْدِيَنِ رَبِّي لِأَقْرَبَ مِنْ هَٰذَا رَشَدًا } - وأن المعروف يبقى و الوفاء لا يضيع و صنائع الخير ترجع لأهلها و إن طال الزمن و عند الله لا يضيع و لو مثقال ذرة { إنا لا نضيع أجر من أحسن عملًا } لاتنسون قراءة سورة الكهف فأنها نور لكم مابين الجمعتين .

البنات بتدعي بالزوج الصالح وتتزوج عادي.. = أنا لما بدعي: اللهُم إن كتبت لي نصيبًا في الزواج فارزقني الزوج الصالح الهين، اللين، الذي لا يُشقيني بصحبته أبدًا، يُعينني وأعينه على الطاعة، يأخذ بشتات قلبي؛ فندخل الجنة معًا.. اللهم ارزقني زوجًا صالحًا، ناصحًا ،صوامًا، قوامًا، تقيًا، نقيًا، جميل الخُلُق والخَلق كأنما السماء لفظته من ثغر غيمها فأمطرته صيبًا نافعًا لقلبي.. قلبه معلق بالمساجد ،وبصره معلق بالله، وتهتز أوتار الفؤاد من جمال تلاوته للقرآن.. لا يكذب، لا يخون، ولا يُخالِط.. يخاف الله في قلبي، سندًا طيب العشرة ،لا يكل، ولا يمل، ولا يميل حتى الممات يا الله❤️

『 يـا عـم صـلـي عـلـى الـنـبـي ﷺ 』 『 اللّهُـمَّ صَـلِّ وَسَـلِّـمْ عَـلَـى سَـيِّـدِنـا مُـحَـمَّـدعَـدَدَ مـا ذَكَـرَهُ الـذّاكِـرون وَغَـفَـلَ عَـن ذِكـرِهِ الـغـافِـلـون 』💝🕊️

نفسيتي محتاجه رسالة طويلة بنصدم قلبي من جمالها😂🌚🩵🩵🩵

كانت السيدة فاطمة رضي الله عنها تتلو القرآن الكريم، فعندما وصلت إلى آية يُسمح فيها للرجال بالتعدد خفضت صوتها حتى لا يسمعها علي رضي الله عنه. فابتسم وقال: أنتِ وحدكِ تُساوين كلَّهنَّ.🥹