en
Feedback
ركَن لَطيـّف🤎

ركَن لَطيـّف🤎

Open in Telegram

ركن لطيف أرض الأماني الصغيرة حيث تتلاقى الكلمات لتُعيد إضاءة العالم خواطر تُشبه النجوم في ليلة صافية كلمات تُعيد تعريف الفرح لحظات تُصبح فيها الحياة أجمل انضموا إلى الركن البدايه 20/12/2025 التواصل @haiajhshsij_bot

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
291
Subscribers
+124 hours
+77 days
+1430 days
Posts Archive
«اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ» .

قُلْ للذي هو مُثْقَلٌ من همه هَوِّن عليكَ؛ فإن ربك يَعْلمُ.

صلاة العشاء اثابكم الله ❤️‍🩹.

والله القناه لما كانت 150مشترك كانت تحفه بصفيها ان شاء الله وبرجعها زي الاول

«اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ» .

من مغيب شمس اليوم يبدأ التكبير المُطلَق لعشر ذي الحجة وهذه بشارة نبوية لكل من كبّر وهلّل : قال ﷺ : "ما أَهَلَّ مُهٍلٌّ قطُّ إلَّا بُشَّرَ ، ولا كَبَّر مُكَبَّرٌ قطُّ إلّا بُشَّرَ ، قيل يَا رسُولً اللهِ :بالجنةِ ؟ قال : نَعَمْ" قال ﷺ : "ما مِن أيَّامٍ أعظَمُ عِندَ اللهِ ولا أحَبُّ إليه مِن العَمَلِ فيهنَّ مِن هذه الأيَّامِ العَشرِ ، فأكثِروافيهنَّ مِن التَّهليلِ والتَّكبيرِ والتَّحميدِ" الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، ولله الحمد. ذَلِكَۖ وَمَن یُعَظِّمۡ شَعَـٰۤائر ٱللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقۡوَى ٱلۡقُلُوبِ .

«اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ» .

تأمــــــــــــــــــلات
"يدبر الأمر.. ☜ يدبر أمرك بينما أنت تحارب قلقك ..♡ ☜ يدبر أمرك بينما أنت غارق في أفكارك ..♡ ☜ يدبر أمرك بينما تخشى وقوع مخاوِفك ..♡ ☜ يدبر أمرك بينما أنت في تمام الضياع ويقين الرجوع ..♡ ☜يدبر أمرك لأنه أعلم منك بحالك."

الناس الجديده منورررين اكتير 🥹♥♥🫂

«اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ» .

صلاة الظهر ي صحبه 🤎🦋

أجمل عبارتين :
ما أحزن الله عبداً إلا ليسعده ،، وما ابتلى الله عبداً إلا لأنه يٌحبه ..♥️

«اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ» .

«اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ» .

تٌصّبًحًوٌ عٌلَيَ خِيَر ﯾ رفُآقُ آلَفُردٍوٌسِ ♥🫂

الناس المتفاعلة دي في قلبي والله🫵🏻♥ بس بصراحة... إنتوا ليه طيبين أوي كده؟♥ مفيش شوية قسوة تخلوني أحس إني متؤثرة؟🌚

أنا بكتبلكم، بتعبلكم، بفكر فيكِم وإنتِ آخركم seen؟ حتى كلمة "حلو" تقيلة عليكِم؟ طيب ماشي... بس أنا لسه بحبكم والله 🙂🔪🔫

إنتِ يلي عم تبتسمي وأنتِ عم تقرأي دلوقتي🫵🏻 أنا عارفة إنك بتحب/ي المحتوى تبعي بس متكسف/ة تتفاعل/ي ماشي ما رح اجبرك... بس قلب صغير ما بيضر حدا صح؟ 🙂🌚🔪

لو سمحت انت اه انت🫵🏻 اديش تتفع التفاعل لا تخاف ماهقول لحدا راح يبق سر مابينا قول🙂🌚

- مرحباً عزيزي القارئ.!؟ - كيف حَالُك ي صديقي!؟ سلامٌ لِقلبكَ ،ثُم لأخبركَ أمرًا: أنت أجملُ من أن تمتلئ عيناك بكُل هذا الخوف،أجملُ من أن يسكُن الحُزن قلبك، مِن أن يُصاب قلبك بكُل هذا الفتور، ولأنك الأجمل سَيأتى الشخص الذى،سَيمحى كُل تِلك المشاعرُ حين يربُت على كتفك حين يُخبرُك بأنك الملاذ الذى يلجأُ إليه من هذا العالم البشِع، بأنك طوق نجاتُه، ذلك الشخص الذى سَيُمسِك بِك فى أشد لحظات إنطفائك، من سيؤمنُ بك فى الوقت الذى تفقد فيه الثِقة بحالك،من يقبلُ بعالمك الصغير الذى نسجته بعيدًا عن عيون الجميع، من يريك العوض عن كُل خيبات الحياة وأوجاعِها، سَيأتى الذي يختارُ عتمتُك رُغمًا عن الجميع،فلا وقت للخيبة، فهناك جميل من الله ينتظرك،قم واكسر كل شعور سيء داخلك، فلم تخلق نفسك لتعذبها،ولكن خلقت لتكون داعماً لها في صنع المستحيل، فغداً ستكون مُمتن لنفسك على لحظات الإحباط هذه التي كدتُ، تستسلم فيها ولم تفعل وبقيتُ تقاوم..