آدرَيان .
Open in Telegram
أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot
Show moreThe country is not specifiedThe category is not specified
242
Subscribers
+1024 hours
+317 days
+3130 days
Posts Archive
251
Repost from Me :
خُمٌّ تُنَادِي وَالسَّمَاءُ تُجِيبُ
إِنَّ عَلِيَّاً لِلنَّبِيِّ حَبِيبُ
رَفَعَ الرَّسُولُ يَمِينَهُ فَوْقَ المَلَا
هَذَا النَّصِيرُ لِدِينِنَا وَمُجِيبُ
نَادَى النَّبِيُّ بِهِمْ وَالْجَمْعُ مَحْشُودُ
هَذَا عَلِيٌّ لَكُمْ نُورٌ وَمَقْصُودُ
مَنْ كُنْتُ مَوْلَاهُ فَالْكَرَّارُ مَوْلَاهُ
عَهْدٌ لَنَا فِي رِقَابِ النَّاسِ مَعْقُودُ
251
Repost from ݺ،احمد
الأهل دائمًا حَيكونون سند مهمَا صار ، دائمًا حَنشوفهم بكُل خطوة ويانا ويدعمونا ودائمًا حَنسمع منهم جملة
"أحنا نريدك تصير أحسن من عدنا"
وكُل گلمة تطلع فـ هيَة بمثابه نصيحة حَيجي يوم من الأيام نتذكرها ، الأهل بـ عُمرهم مَ چانو أعداء وأكو هواية بشر يفكرون أنُ الأهل اذا منعوهم من شي بـ أعتبار أنُ مَ يحبوهم ، بس لو نرجع للحقيقه حَنشوف أنُ مَاكو أحد يخاف علينا بگد الأهل ، ولا أكو شخص ممُكن راح يتقبلنا بعيوبنا غير الأهل ، فـ حَيبقى ألسند الحقيقي هوَ الأهل ♥️ .
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
