en
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Open in Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
276
Subscribers
+324 hours
+607 days
+7530 days
Posts Archive
في الهادئين أشياءٌ لا تهدأ

هُناك نوع من الجَهاد لا يعرفهُ الكثير مَن الناس أسمَهُ جهاد السعَادة وهو محاولاتك المستمرة أن تبقى سعيداً بالرغَم من أستكلاب البيئة المُحيطة بك

سلمتك سلاحي وگتلك احميني وصل بيك الظلم بسلاحي ترميني؟

هذا انا مَا أكلك صعب والشاطر الما ينغلب وياك چنت أبيض گلب بس الله راد يفضحك ما مستَعد أسمع چذب لا حچيك يبرد الگلب ولا حچيّ راح يصلحك

علاقتنا نفس علاقة أسرائيل وأيران نتصالح ونتعارك وگلوبنا نار . .

كوم يادكتور خليني اموتّ انتَ ماعندك دوة يشافيني

وخاف ؟ اتعبك من كثر تفكيّري بيك لاتجي ببالي بعد بالي اليجيك

أحب كلمة حبيبتي من تكون حقيقية

شنو كليوم واحد يطيح من عيني حتى شجرة البرتقال مو هيج

باردة عيوَنك عليه أني حَارگ روحَي ليش؟

مرات تشرد حتى متريد تباوع بعُيونها منكد مصلفات مو خوفاً منها بس حتى وهن صلفات يهزمن كيانك .

انتَ يا اقسى حنين يمر علية

حَن يابويا حن

اقرر نبتعد ترجع ترد وياي معيشني بقلق چنك مرض معدي ..

شگلولك علية وصار وجهك سيف؟

أنِها الثانية عشر فجَرًا وهجرًا وشوِقًا

خُلصت حكايتنا والدنيا خذتنا لا عارف أبعد ولا قادر أقرب

وهي هيچ تعوفني وانا الحبيب؟

ضلك الي متشوفة

سَتجدُنيَ بالقرب مِنكَ دائمًا مَهما بَدوتُ لكَ بَعيدًا وغير مُباليًا