en
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Open in Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
232
Subscribers
+1024 hours
+317 days
+3130 days
Posts Archive
Repost from Dalya
يعجز اللسان عَن الوصف والتقييم حلوة 10/10 جوي هيچ قنوات وأحلىٰ إنضمام 💙💙💙💙💙.

مرتبة

أوف القناة فد حلوا

Repost from Dalya
عادي قلّي بحبك بس ما تقلي راح حِبك علىٰ طول ..

دزلي يوزر نبأ

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (ُ)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (ُ)

مو مال واحد يلعب وياهم اونو ضوجوني

15 ❤️?

مدا أحب الهواي تفاعلات هلايام

او ثنين

تفاعلو بتفاعل واحد

احرگ عمري الك لو يوم رديت واليابس والاخضر هم احرگه

كافي انتظرتة عُمر هيج انتَ متساهِل كلتلهُم ابقَه انتظر موطعمه بس يختلف المِنتظره يستاهل

لا أعلم بماذا أشعُر ^بَس أحس أريدك هوايه^

حلو؟

أحبك كشاعرٍ مهووسٍ يحوِّل حروف اسمك إلى قصائد لا تنتهي، وأكرهك كشخصٍ تعرّض للخيبة من شخصه المُفضّل فلم يعد يعرف كيف يُسامح وجعه وأنا ما بين هذا التناقض أهيم بك وأهيم بضياعي أحبك حدّ أن أراك في كل شيء وأكرهك حدّ أن أتذكّر أنك كنت كلَّ شيء فلا أنا نجوت من حبك ولا أنا استطعت التخلّص من أثرك

أُحبّكَ كشاعرٍ مهووسٍ يحوّلُ حروف اسمِكَ إلى قصائدَ لا تنتهي وأكرهُكَ كشخصٍ تعرّضَ للخيبة من شخصهِ المُفضّل فلم يَعُد يعرفُ كيف يُسامحُ وجعَه وأنا ما بينَ هذا التناقض أهيمُ بكَ وأهيمُ بضياعي أُحبّكَ حدَّ أن أراكَ في كل شيء وأكرهُكَ حدَّ أن أتذكّر أنكَ كنتَ كلَّ شيء فلا أنا نجوتُ من حُبِّكَ ولا أنا استطعتُ التخلّصَ من أثرِكَ

ُ