353
订阅者
+924 小时
+267 天
+7130 天
数据加载中...
吸引订阅者
六月 '26
六月 '26
+74
在5个频道中
五月 '26
+67
在7个频道中
Get PRO
四月 '26
+48
在0个频道中
Get PRO
三月 '26
+79
在4个频道中
Get PRO
二月 '26
+2
在0个频道中
Get PRO
一月 '260
在0个频道中
Get PRO
十二月 '250
在1个频道中
Get PRO
十一月 '250
在2个频道中
Get PRO
十月 '25
+1
在1个频道中
Get PRO
九月 '25
+35
在2个频道中
Get PRO
八月 '250
在2个频道中
Get PRO
七月 '25
+66
在2个频道中
Get PRO
六月 '250
在2个频道中
Get PRO
五月 '25
+58
在3个频道中
| 日期 | 订阅者增长 | 提及 | 频道 | |
| 23 六月 | +4 | |||
| 22 六月 | +9 | |||
| 21 六月 | +4 | |||
| 20 六月 | +2 | |||
| 19 六月 | +4 | |||
| 18 六月 | +4 | |||
| 17 六月 | +4 | |||
| 16 六月 | +3 | |||
| 15 六月 | +1 | |||
| 14 六月 | +6 | |||
| 13 六月 | +5 | |||
| 12 六月 | 0 | |||
| 11 六月 | +1 | |||
| 10 六月 | +3 | |||
| 09 六月 | +2 | |||
| 08 六月 | +1 | |||
| 07 六月 | +4 | |||
| 06 六月 | +2 | |||
| 05 六月 | +3 | |||
| 04 六月 | +3 | |||
| 03 六月 | +5 | |||
| 02 六月 | +2 | |||
| 01 六月 | +2 |
频道帖子
حين نقع في مقارنة بين ما كنا في السابق وما صرنا عليه، نتوقع أن نرى نسخة جديدة، نسخة متطورة بشكل جيد ومرضي بالنسبة لنا، وأن نكون دون أيّة شوائب من الماضي.
هذه الفكرة قد تحفزك لتتقدم وتكتشف نفسك وتجعل منها افضل وأنقح نسخة، لكن الكثيرين هنا يقعون في خطأ واحد، هو الذي قد يولد هذا الشعور بأن تسأل نفسك من انا؟ ومن هي النسخة الأصدق مني، وما انا عليه اليوم، وما كنته في الأمس؟ وبما أنني اتطور، لماذا لا زلت أشعر بأنني انا الى الآن ولم اتغير بالشكل الذي أردته؟
والحقيقة هي انك جمعهم، انت كل النسخ من نفسك. لا تستطيع أن تسلخ منك ما كنت عليه في الماضي، ثم تقول تغيرت!
نحن لا نلغي ماضينا بل نتشكل من خلاله؛ نطور طريقة الكتابة، القراءة، ونطور القدرة على التكيف، على العيش، وفي الأوقات العميقة قد نمر بتغيرات جذرية تعيد تشكيل قناعاتنا ومبادئنا الأساسية.
لذا، فإن محاولة التبرؤ من اجزائنا القديمة هي التي تصنع هذا الاغتراب الداخلي، بينما النضج الحقيقي لا يعني أن تولد من جديد كشخص غريب عنك، بل أن تتسع ذاتك الحالية لتستوعب كل ما مررت به، وتدرك أن كل عثرة ونقص في الأمس، كانت خطوة ضرورية لبناء الوعي الذي تملكه اليوم.
| 2 | قبل شوي وحدة بالمجلس قرات قصيدة لسيد فاقد، فد فرحت. لا واختارت من القصائد المفضلة عندي | 94 |
| 3 | والله مادري، معقولة لو ماكو أديان، فالإنسان راح يعيش عادي؟ مو انت من تنظر لطبيعة الكائن البشري، راح تعرف صعوبة هذا الشي.
ومن باب أن سوء استخدام الشيء لا يعني بالضرورة أنه سيء، فالمشكلة باللي يستخدمه بشكل خاطئ! | 173 |
| 4 | هذا الجانب السيء من الأديان، نعم. لكن الإنسان ما يكدر يكون مثل الحيوان لو غاب الدين، أو أي من هذه الضوابط اللي تساعده بأن يكون كائن منظم، لأن راح تعم الفوضى. والإنسان، إذا ماكو عنده شيء يكون له كبوصلة لكيفية العيش، فاكيد ما راح يعيش مثل الحيوان ساعتها، لأن عنده عقل، وهذا هو الفرق. | 126 |
| 5 | استوقفتني نور حين قالت: هناك نوع من انواع التوافق أرى أنه مهمش في المجتمع، سواءً في العلاقات العاطفية، الزواج، أو في علاقات الصداقة وما الى آخره. إذ أننا نُخضع الاختيار لمعايير تقليدية صارمة كالتوافق المادي، الثقافي، والاجتماعي. لكننا نغفل تمامًا عن معيار مهم هو: "مدى رضا هذا الشخص عن نفسه وعن حياته".
هي تعني، انك إذا كنت شخصًا متصالحًا مع ذاتك، راضيًا عن واقعك، وسمحت لشخصٍ ناقمٍ بالدخول الى عالمك، فإنه لن يتردد في تنغيص حياتك وتدمير سلامك الداخلي.
وهنا يجب أن ندرك حقيقة نفسية قاسية، أن التأثير السلبي دائمًا أسرع، أعنف، وأشد فتكًا من التأثير الإيجابي.
وهم "البطل المنقذ" أو عقلية (انا سأغيره واصلح حاله) هي اكبر فخ يمكن أن تقع فيه، فلم ينجح احد قط في تغيير شخص لا يريد تغيير نفسه. وحتى لو تغير بعد جهد كبير واستنزاف لروحك، فغالبًا لن تحصد انت ثمار هذا التغيير، بل سيقطفها الشخص الذي سيعرفه بعدك.
وحديثي هنا ليس عن الأشخاص الذين يمرون بظروف صعبة، أو الذين يعانون من مخاوف ونقاط ضعف طبيعية، فكلنا بشر. حديثي موجه بدقة نحو ذلك الشخص الذي يكره ذاته، عائلته، وظروفه، ويرى نفسه ضحية دائمة، ويعجز عن رؤية أي جانب مضيء في حياته مهما كان واضحًا.
بمعنى، إذا كنت راضيًا ومستقرًا، فابتعد عن المتذمرين، لأن سعادتك واستقرارك سيتحولان في نظر هذا الشخص الى مرآة تكشف له بؤسه، وبمجرد أن تدخله حياتك... ستصبح انت عدوه الأول. | 133 |
| 6 | انا صارلي سنة ما سامعة هاي القصيدة، وين رجعتني | 39 |
| 7 | - الرساله ؛ بما ان أنتِ تحبين صوت فاقد، سمعي هاي رهيبة | 42 |
| 8 | - الرساله ؛ https://youtu.be/A914tyyf7mc?si=uyZWnAritk7891oZ | 42 |
| 9 | بس لا، ما اتوقع هذا السبب الرئيسي، لأن اشوف فرويد عنده افكار مو منطقية | 158 |
| 10 | حتى أختلافهم ما كان على الافكار، بل على طريقة تفكيرهم | 154 |
| 11 | هسة فهمت ليش ما اتقبل فرويد. طبعًا هذا يكول: أن فرويد التفكير عنده طاغي، بينما يونغ شخص حدسي (مثلي يعني) وأنه يميل لفرويد اكثر كونه يشبه طريقته بالتفكير.
ولهذا السبب انا افضل يونغ على فرويد | 158 |
| 12 | 没有文字... | 159 |
| 13 | 没有文字... | 1 |
| 14 | تذكرت فيد | 1 |
| 15 | - الرساله ؛ ههههههههههههههه، هاي زين.. مرة واحد حتى مو بمحرم نشرت اغاني يكلي فكر بأخرتك وراك حساب!
كتله يأخي انت فكر بأخرتك انا ما أريد أفكر!
كلي شنو ما تريد تدخل الجنة؟
كتلة لا..
جان يكلي زنديق ويضربني بلوك | 1 |
| 16 | لا، ابوي يبالغ لان ضايج منهم | 1 |
| 17 | - الرساله ؛ https://t.me/csrzr/3420
ترة صدگ ههههههههههههههه، المشكلة مو كلها تصدگ | 1 |
| 18 | حتى مرات استغرب من الناس اللي تجي تاخذ نصيحتي | 1 |
| 19 | هي مال مريضة، ففعلًا | 1 |
| 20 | - الرساله ؛ الدور كاتبة استمتع | 1 |
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
