ch
Feedback
Scribbles

Scribbles

前往频道在 Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

显示更多
2 787
订阅者
+3224 小时
+717
+17730
帖子存档
لا يُرهقني سوى أنني لا أنسى فتُطاردني الذكريات، المواقف، الأماكن، والأشخاص وأبقى مُعلقاً بين أشياء لن تعود مرةً أخرى وتبقى معاناتي الدائمة أن ذاكرتي لا تُدرك ماهية النسيان.

معلش نقرت هالبوست؟

سيكون بيتي المستقبلي خالي من الغضب الشديد، خالي من الغضب المتفجر والصراخ، ولا أبواب تغلق بقوة أو تكسير للزجاج ولا تصنيفات أو تمييز، ولا تهديد أو إبتزاز، سيكون منزلي لطيفاً سيكون دافئاً، سوف أحافظ على أمان أحبائي، لا خوف ولا أذى ولا قلق 💖.

وفجأة ترى أنك بالفعل استهلكت نفسك كلياً، تكلمت كثيراً، شرحت أكثر، بررتَ بِما يكفي، ثم تأتي عليكَ لحظة وترى أن طاقتك قدّ نفذت، فَتتوقف عن الكلام وتبتعد عن الناس.

Repost from مَـزاج
كم مرة لازم أقول للبني آدم الطبيعي "لعله خير" عشان يفهم أنو مالي خلق أحكي ويسكت 😶؟

بقدر اطلب منكم تتفاعل من هون لتحت 🤍؟

أكبر نقلة هتحصلك في سلامك النفسي لما تتأكد من جواك إن قيمتك بتيجي من نظرة ضميرك ليك مش من رأي الناس فيك، الناس ليهم الظاهر ضميرك بس إللي عارف خبايا قلبك، رأي الناس مش مُشبع، رأي ضميرك فيك فيه كل الاشباع، الناس بتقلب عليك في لحظة، ضميرك بيفتكر لك الحلو إللي فات، الناس أنت مش فارقلهم، ضميرك أنت أغلى حد عنده، لو ضميرك راضي، رأي الناس وقبولهم ليك مُش مهم.
- رفيق عصام

لم يعد لديهِ الإستعداد ليشرح نفسهُ لأحد، ذرَف كل طاقتهِ القديمة في إيضاح نفسهِ للآخرين ومع ذلك بقي في نظرِهم غير مفهوم.. قرر أنّ يبقى كذلك.

في حواراتنا الطويلة والمعقدة، حين تقولين: "بالنسبة لي.." تنتهي عندي وجهة نظر العالم.🤎 - يامن نوباني

ابعتولي نصائح تعلمتوها من هالحياة 🥹

تفاعلولي عالستوري المثبت 😼

بعيداً عن انو كل يوم بتوصلني هالرسالة عالبوت بفتح تبادل بس وقت افضى غير هيك ف لا بعتذر 😐

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 ، اخوية لا تهكل همك

مخ شغال والله

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/01/06 - 01:40:26 AM ---- https://t.me/Scribbles111/18968 من الستيكر عملت فتلة ب بروفايلك ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

اجواءك يا عمييي موفق يسطا

sticker.webp0.14 KB

كان لازم ترد عليي 👍

ان شاء الله يارب + مش نيرد الحق يقال 🤡

اخوي 💀 مشاعرك مكركبة و وضعك خطير