ch
Feedback
Scribbles

Scribbles

前往频道在 Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

显示更多
2 798
订阅者
+3224 小时
+717
+17730
帖子存档
و اذا مابعرف الاغنية!

حبيبي واياك يارب 🌬

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/01/06 - 01:32:53 AM ---- https://t.me/Scribbles111/18957 لاي خوي لانك بتقضيها تمزح ربي يوفقك ونتجيب اعلى الدرجه ونفرح فيك ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

احا 🤡

الي الشرف بمعرفتكم والله آمين يارب ويحفظ الجميع

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/01/06 - 01:31:29 AM ---- https://t.me/Scribbles111/18953 الله يحفظك تشرفنا بمعرفتك لله ينصركم ويحفظكم يارب ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

مش قصة انحمقت بس السؤال مبين متل متأكد انك بتنجح؟ يعني خاوة حترسب بدك ترسب مو بكيفك ولك بدك ترسب يعني اي ماشي فاتح مصارحة بآخر هالليل 😂 بس درست الصبح و هلق قاعد بهالتخت عم ارتاح و نايم العصر ف مو قادر انام هلق 🦦

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/01/06 - 01:29:48 AM ---- https://t.me/Scribbles111/18950 لاشو نحمقت هوسؤال عادي ليش، عصبت ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

النت عندي بدون حسد ميت 🌬

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/01/06 - 01:29:07 AM ---- https://t.me/Scribbles111/18947 النت عندي من وقت ما حسدتو ماعاد اشتغل متل الناس🙂 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

اي والله 🙂💔

بكالوريا

يخي لا تحسسوا الشخص انكم عايشين معه بغرفته

لا برسب ناطر حدا يحفزني و يقلي انجح و هالحدا هو انت

بخشل 🙈

لا ، فلسطيني

النت بعمل الواحد يتقرب من رب العالمين اكتر 🤍

طب ادرس الدنيا ليل؟ مابحب ادرس بنص الليل

قبل ما تقلي ليش ماعم تدرس استبق الاحداث نمت العصر و مو قادر انام 🙂🤍