ch
Feedback
الخفايا السبعة

الخفايا السبعة

前往频道在 Telegram

显示更多
伊拉克69 590未指定类别
582
订阅者
+124 小时
+137
+9930
帖子存档
السعودي وحبه للابراج "9/11" المسؤول المباشر هو تنظيم القاعدة الغالبية العظمى من المنفذين چانوا سعوديين (15 من أصل 19 شخص) رغم إن القاعدة هي المسؤولة، بس الحكومة الأميركية بوقتها بقيادة جورج بوش بدت تربط الأمور بـ نظام صدام حسين، وكالوا 1. إنو صدام عنده علاقة بتنظيم القاعدة (بس ماكو دليل قوي) 2. إنو العراق عنده أسلحة دمار شامل (وهذا طلع جذب بعدين) 3. وإنو ممكن صدام يساعد الإرهابين. بسبب هاي الحجج أميركا غزت العراق سنة 2003 يعني بعد سنتين من هجمات 9/11 بعد الغزو، فرق التفتيش الأممية والأميركية ما لكَت لا أسلحة دمار شامل ولا علاقة واضحة بين صدام والقاعدة. وناس هواي حتى بأميركا بدت تكول إنو غزو العراق كان بسبب مصالح سياسية ونفطية مو بسبب الإرهاب

بديت احن لايام المعهد بالشتاء it was so peak

زيادةُ المرءِ في دُنياه نُقصانُ ورِبْحُه غيرَ مَحْضِ الخير خُسْرانُ وكل وجدانِ حظٍّ لا ثباتَ له فإنَّ معناه في التحقيق فِقْدا
زيادةُ المرءِ في دُنياه نُقصانُ ورِبْحُه غيرَ مَحْضِ الخير خُسْرانُ وكل وجدانِ حظٍّ لا ثباتَ له فإنَّ معناه في التحقيق فِقْدانُ يا عامراً لخرابِ الدَّارِ مجتهداً بالله هل لخراب العمر عُمرانُ ويا حريصاً على الأموالِ تجمعُها أُنْسيتَ أنَّ سرورَ المالِ أحزانُ

اقصى ما يتمناه الرجل وتزداد هذه الامنية صعوبة بمرور كل يوم
اقصى ما يتمناه الرجل وتزداد هذه الامنية صعوبة بمرور كل يوم

"asylum" بمعناه الحديث مؤسسة مخصصة لرعاية المرضى النفسيين في القرن الـ19 مستشفيات "asylum" في أوروبا (خصوصًا في بريطانيا فرنسا ألمانيا) تعكس النظرة السائدة في المجتمع تجاه السود وذوي الإعاقة، نظرة مشبعة بالعنصرية العلمية والتمييز الطبقي والطبي السود والمعاقين كانوا يُعاملون على أنهم أدنى مرتبة بشرية. كثيرًا ما تم حبسهم مدى الحياة في مصحات asylum. كان يُنظر إليهم على أنهم خطر على النظام الاجتماعي. عالة اقتصادية يجب عزلها عن المجتمع. كثير من الأطباء اعتقدوا أن السود "أقل تطورًا عقليًا". "أكثر عرضة للجنون" "يميلون إلى السلوك الوحشي بالفطرة". إذا دخل شخص أسود إلى مصحة غالبًا ما يعتقدون أن مرضه مرتبط بعِرقه لا يُمنح فرصة متساوية للعلاج يُخضع لمعاملة أقل إنسانية من نظرائه البيض

الماتريوشكا مجموعة من دمى خشبية بأحجام متفاوتة تكون الدمية الأكبر مجوفة وتحتوي بداخلها على دمية أصغر، وهكذا حتى تصل إلى أصغر دمية. عدد الدمى في المجموعة عادةً بين 5 إلى 10، لكن يمكن أن تصل إلى أكثر من 50 في بعض الإصدارات النادرة. ظهرت لأول مرة في روسيا أواخر القرن 19 (حوالي عام 1890). مستوحاة جزئيًا من دمى يابانية مشابهة. أول من صنعها كان الفنان فاسيلي زفيوزدوشكين بتصميم من الرسام سيرغي ماليوتين. رمز للثقافة الروسية. تقول بعض الروايات أن الفكرة مستوحاة من دمى يابانية تُعرف باسم "فوكوركوما" وهي دمى تعبر عن آلهة الحظ اليابانية. كانت تلك الدمى اليابانية تتكون من شكل خارجي يحتوي على دمى أصغر بداخله، مثل ما أصبحت عليه الماتريوشكا لاحقًا. لكن الماتريوشكا تطورت لتأخذ طابعًا روسيًا مميزًا جدًا من حيث الشكل، اللون، والرمزية. فهي رمز للثقافة الروسية. تُستخدم كهدايا تذكارية وسياحية. ترمز إلى الأسرة، الانتماء، والاستمرارية.

AnimatedSticker.tgs0.20 KB