ch
Feedback
رَانْ♡

رَانْ♡

前往频道在 Telegram

@Rnommbot _ احياناً مشاعر ، واحياناً فراغ _ لو كُنت حاجة هَبقى فراشِة 🦋

显示更多
326
订阅者
-124 小时
-67
+830
帖子存档

.
.

photo content

-
-

النصرُ آتٍ لا محالة.. #لبيك_داعي_الله
النصرُ آتٍ لا محالة.. #لبيك_داعي_الله

أذا كُنت شيعياً فهو سيدكَ وأمامك وأذا كنت سنياً فهو سبط نبيك وإذا كنت ملحداً أو لا دين لكَ فهو أنسان ثائر خرج من أجل الأنسانية والأصلاح .. فأحترم هذا السلام عليكَ يا أبا عبدالله ..

لَعَنَ اللهُ آلَ أُميّةَ، وآلَ زِياد، وآلَ مَرْوانَ، وكُلَّ مَنْ مَكَّنَهمْ، وَتابَعَهُمْ، وَشَايَعَهُمْ …

زيارة عاشوراء.pdf0.32 KB

تدرون الحلو بالموضوع وين اهلي حابين روانه كلش جايتنا وشايفيها مرتين واهلها اليوم حبوني 😭😭😭😭😭😭🥹

فَــشنو هم زين شفتها اني صح مطولت هواي بس سلمنا بس تعنيلي هوااااااي💕🫶

المهم شاءت الاقدار وشفت رواني اليوم 🫶🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹

وهاي للي ميدري هم ✨

- الرساله ؛ اي حبيبتي باجر المغرب الي هو ع اليوم اقصد لان عبرت 12 اني هم عبالي بليلة العاشر بس امي كالت بليله 11

جاوبوني راح اختنگ اذا مااتأكد

ال ٧٢ شمعه نشعلها ليلة الوحشه مو الي هي ليلة ال١١ ؟؟
ال ٧٢ شمعه نشعلها ليلة الوحشه مو الي هي ليلة ال١١ ؟؟

اريد أسأل سؤال مستحيه 😭

ـ
+1
ـ

عظم الله أجورنا وأجوركم، وأحسن الله لكم العزاء في هذه المصيبة العظيمة، ذكرى استشهاد سبط رسول الله الإمام الحسين (عليه السلام) وأهل بيته وأصحابه الأطهار. نسأل الله أن يجعلنا وإياكم من السائرين على نهجهم، والثابتين على ولايتهم، والمقتدين بسيرتهم، والمضحّين من أجل القيم التي استشهدوا لأجلها. وأن يرزقنا في الدنيا زيارتهم، وفي الآخرة شفاعتهم، وأن يحشرنا معهم في مقعد صدقٍ عند مليكٍ مقتدر. السلام على الحسين، وعلى علي بن الحسين، وعلى أولاد الحسين، وعلى أصحاب الحسين 🩶 .