رَانْ♡
الذهاب إلى القناة على Telegram
@Rnommbot _ احياناً مشاعر ، واحياناً فراغ _ لو كُنت حاجة هَبقى فراشِة 🦋
إظهار المزيد326
المشتركون
-124 ساعات
-67 أيام
+830 أيام
أرشيف المشاركات
326
أذا كُنت شيعياً فهو سيدكَ وأمامك
وأذا كنت سنياً فهو سبط نبيك
وإذا كنت ملحداً أو لا دين لكَ
فهو أنسان ثائر خرج من أجل
الأنسانية والأصلاح .. فأحترم هذا
السلام عليكَ يا أبا عبدالله ..
326
لَعَنَ اللهُ
آلَ أُميّةَ، وآلَ زِياد، وآلَ مَرْوانَ، وكُلَّ مَنْ مَكَّنَهمْ، وَتابَعَهُمْ، وَشَايَعَهُمْ …
326
تدرون الحلو بالموضوع وين
اهلي حابين روانه كلش جايتنا وشايفيها مرتين
واهلها اليوم حبوني 😭😭😭😭😭😭🥹
326
- الرساله ؛ اي حبيبتي
باجر المغرب الي هو ع اليوم اقصد لان عبرت 12
اني هم عبالي بليلة العاشر بس امي كالت بليله 11
326
Repost from {وَبَشَّرْنَاهُ}
عظم الله أجورنا وأجوركم، وأحسن الله لكم العزاء في هذه المصيبة العظيمة، ذكرى استشهاد سبط رسول الله الإمام الحسين (عليه السلام) وأهل بيته وأصحابه الأطهار.
نسأل الله أن يجعلنا وإياكم من السائرين على نهجهم، والثابتين على ولايتهم، والمقتدين بسيرتهم، والمضحّين من أجل القيم التي استشهدوا لأجلها.
وأن يرزقنا في الدنيا زيارتهم، وفي الآخرة شفاعتهم، وأن يحشرنا معهم في مقعد صدقٍ عند مليكٍ مقتدر.
السلام على الحسين، وعلى علي بن الحسين، وعلى أولاد الحسين، وعلى أصحاب الحسين 🩶 .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
