ch
Feedback
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

前往频道在 Telegram

╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 ‏الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever

显示更多
1 206
订阅者
无数据24 小时
-67
-3630
帖子存档
لماذا نُفكر دائمًا في نهايات الأشياء رغم أننا نعيش بدايتها؟! هل لأننا شُعوب تعشق أحزانها؟ أم لأننا من كثرة ما اعتدنا من الخوف أصبحنا نخاف على كل شيء، ومن أي شيء! حتى أوقات سعادتنا نخشى عليها من النهاية!🖤✨

لماذا نُفكر دائمًا في نهايات الأشياء رغم أننا نعيش بدايتها؟! هل لأننا شُعوب تعشق أحزانها؟ أم لأننا من كثرة ما اعتدنا من الخوف أصبحنا نخاف على كل شيء، ومن أي شيء! حتى أوقات سعادتنا نخشى عليها من النهاية!

مرات نغلط بالدكم مال القميص ونخلي وحده بمكان الثانيه دائماً من نسوي هيج نستمر منعرف انو اكو غلط لحد ما نوصل الآخر دكمه ونحس بالغلط ونشوف ربطنا الدكم بطريقه خطأ اكو علاقات ومعارف واصدقاء مثل الدكم ما نعرف انو هي غلط ومنعرف هل شي الا نوصل للاخير وياهم .! "🖤✨

‏"سقطنا مرة أخرى في هاوية الصمت🖤." "We fell back again in abyss of silence"

لم يكن السكوت من ذهب بل من شدة التعب🖤. "Silence wasn't from gold, but from fatigue"

تداهمك الأفكار جيوشًا ‏"وأنت فرد "🖤. Ideas come to you in droves “And you are an individual.”

يسرقك من الجميع ثم يعجز عن الاحتفاظ بك ! مؤسف 💔 He steals you from everyone and then he can't keep you! regrettable💔

مساء الخير :💕👾 وفي يوم الإثنين، إبتليت بـ إثنين ( قلبٍ عطوف يحب، وعقلٍ متمرد يخاصم )

هُناك أشيَاء جميلة تَحمل نَضراتك ضحكاتك أحاديثك ‏أود ان تكُون معي ‏في رفقة أيامَي و‏في كُل وَقتي ‏في حَياتي ولحَظاتي ‏في جَمي
هُناك أشيَاء جميلة تَحمل نَضراتك ضحكاتك أحاديثك ‏أود ان تكُون معي ‏في رفقة أيامَي و‏في كُل وَقتي ‏في حَياتي ولحَظاتي ‏في جَميع الأوقَات ‏ . #كرشت عليه البصورة 🖤✨🤣

احباب الروح 🎋🥺

بـس تدري مـابيهم ذنب أنا الي مدري شمـالني الحبيتـه مايترك فرض خلـص صلاته وخاني الخلاني كل ليله احتضر وأقـرة على روحي الفاتحه ماسامحه شمـا يعتذر لو حتى الله يسامحـه

غادرتني الكثيرُ من الأشياءِ التي أحببتُها ، لذلكَ أبدو مرنًا في الوداع . .👾💕

الخــايــن بـالـوعــد حـيـوان مــوو رجــال ...🔱❓