قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
الذهاب إلى القناة على Telegram
╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever
إظهار المزيد1 206
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-3630 أيام
أرشيف المشاركات
لماذا نُفكر دائمًا في نهايات الأشياء رغم أننا نعيش بدايتها؟! هل لأننا شُعوب تعشق أحزانها؟ أم لأننا من كثرة ما اعتدنا من الخوف أصبحنا نخاف على كل شيء، ومن أي شيء! حتى أوقات سعادتنا نخشى عليها من النهاية!🖤✨
لماذا نُفكر دائمًا في نهايات الأشياء رغم أننا نعيش بدايتها؟! هل لأننا شُعوب تعشق أحزانها؟ أم لأننا من كثرة ما اعتدنا من الخوف أصبحنا نخاف على كل شيء، ومن أي شيء! حتى أوقات سعادتنا نخشى عليها من النهاية!
مرات نغلط بالدكم مال القميص ونخلي وحده بمكان الثانيه دائماً من نسوي هيج نستمر منعرف انو اكو غلط لحد ما نوصل الآخر دكمه ونحس بالغلط ونشوف ربطنا الدكم بطريقه خطأ اكو علاقات ومعارف واصدقاء مثل الدكم ما نعرف انو هي غلط ومنعرف هل شي الا نوصل للاخير وياهم .! "🖤✨
"سقطنا مرة أخرى في هاوية الصمت🖤."
"We fell back again in abyss of silence"
لم يكن السكوت من ذهب بل من شدة التعب🖤.
"Silence wasn't from gold, but from fatigue"
تداهمك الأفكار جيوشًا "وأنت فرد "🖤.
Ideas come to you in droves “And you are an individual.”
يسرقك من الجميع ثم يعجز عن الاحتفاظ بك !
مؤسف 💔
He steals you from everyone and then he can't keep you!
regrettable💔
مساء الخير :💕👾
وفي يوم الإثنين، إبتليت بـ إثنين
( قلبٍ عطوف يحب، وعقلٍ متمرد يخاصم )
هُناك أشيَاء جميلة
تَحمل نَضراتك
ضحكاتك أحاديثك
أود ان تكُون معي
في رفقة أيامَي
وفي كُل وَقتي
في حَياتي ولحَظاتي
في جَميع الأوقَات .
#كرشت عليه البصورة 🖤✨🤣
بـس تدري مـابيهم ذنب
أنا الي مدري شمـالني
الحبيتـه مايترك فرض
خلـص صلاته وخاني
الخلاني كل ليله احتضر
وأقـرة على روحي الفاتحه
ماسامحه شمـا يعتذر
لو حتى الله يسامحـه
غادرتني الكثيرُ من الأشياءِ التي أحببتُها ،
لذلكَ أبدو مرنًا في الوداع . .👾💕
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
