ch
Feedback
كَفُّ اَلْعَبَّاسْ | حَامِلُ اَللِّوَاءْ

كَفُّ اَلْعَبَّاسْ | حَامِلُ اَللِّوَاءْ

前往频道在 Telegram

سلامٌ على كفٍّ تقطّعت لتبقى رايةُ الحسين مرفوعة . سلامٌ على العبّاس… سيّدُ الوفاء وفداءُ العطاشى . @VV_5Ybot

显示更多
7 279
订阅者
-424 小时
-317
-15930
帖子存档
هذا حسينٌ كالأسيرِ المُرتَهَن…

نَادَى الحُسَيْنُ عِنْدَ مَصْرَعِهِ: الآنَ انْكَسَرَ ظَهْرِي، وَقَلَّتْ حِيلَتِي. عَادَ الحُسَيْنُ إِلَى المِخْيَمِ مُنْحَنِيًا، يَحْمِلُ جُودَ العَبَّاسِ المُمَزَّقَ. يَا بَاطِلًا هَزَمَهُ ثَبَاتُ أَبِي الفَضْلِ، وَيَا نَهْرًا خَجِلَ مِنْ عِفَّةِ كَفَّيْهِ. 💔

فَلَمَّا رَأَى العَبَّاسُ تَعَطُّشَ الحُسَيْنِ وَأَهْلِ بَيْتِهِ، رَكِبَ جَوَدَهُ، وَأَخَذَ قِرْبَتَهُ. فَاقْتَحَمَ الفُرَاتَ، وَمَلأَ القِرْبَةَ، ثُمَّ تَذَكَّرَ عَطَشَ أَخِيهِ فَأَبَى أَنْ يَشْرَبَ. وَقَالَ: يَا نَفْسُ مِنْ بَعْدِ الحُسَيْنِ هُونِي، وَبَعْدَهُ لَا كُنْتِ أَنْ تَكُونِي.

أنَسى كُلشي وخَلي نَسولف انا وانتَ ..

وسهمٌ أصابَ القِربة فأُريقَ ماؤها .. 💔
وسهمٌ أصابَ القِربة فأُريقَ ماؤها .. 💔

الليلة للعباس انطوها حگها ، لا تقصرون ويا ابن الزهراء 📿 .

يــومٌ أبو الفضلِ أستجارَ بهِ الهُدى والشـمسُ مِنْ كَـــدرِ العَجاجِ لِثامُها

الأعلام الإيراني: يوم الأربعاء القادم سينقل جثمان القائد الشهيد السيد الخامنئي للتشييع في النجف الاشرف وكربلاء المقدسة . لبيك يا سيدي، لبيك يا مولاي 😭 ستزور جدك الحسين صلوات الله عليه، ولكن الناس يحملونك 💔 إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

إخواني وأخواتي، يا خدام الحسين والموالين.. لننتبه قبل فوات الأوان! التوقيت الحرج: تُصادف المباراة يوم العاشر من محرم عند الساعة 10:00 مساءً، هذا الوقت هو عين وقت إحياء العزاء، وخروج مسيرة الشموع الخاشعة إحياءً لـ "ليلة الوحشة" على مصائب مولاتنا زينب (عليها السلام). سؤال يحتاج إلى وقفة صدق مع الضمير والعقيدة: هل نترك التقرب إلى الله ومواساة آل الرسول من أجل "مباراة وقتية" تنتهي بعد ساعتين؟ سيعوضك الوقت لتشاهد مئات المباريات طوال العام، لكن من يضمن لك أنك ستبقى على قيد الحياة للسنة المقبلة لتُحيي هذه الليلة العظيمة وتكفر عن هذا التقصير؟ ليلة واحدة في السنة.. فلا تخسروا توفيقها من أجل كرة قدم!

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ﴾ إلى كافة الإخوة والأخوات، إلى خُدّام الحسين (ع) والموالين السائرين على نهج الثورة الحسينية المباركة، السلام عليكم وعظم الله أجورنا وأجوركم بمصابنا بسيد الشهداء وأهل بيته الأطهار. نود تذكيركم ونحن نعيش ذروة الفجيعة والمصيبة، أن يوم 10 محرم المصادف هذا العام يتزامن مع مباراة منتخبنا الوطني ضد السنغال. وهنا يقف الموالي في اختبار حقيقي بين "العاطفة الدنيوية" و"الوفاء الحسيني". كيف لنا يا خدام الحسين أن نلتفت لشاشة تعرض لهواً ومباراة، وفي مثل هذه الساعات والدقائق كانت الخيام تحترق؟ كيف نفرح لهدف أو نحزن لخسارة كروية، ونحن في "ليلة الوحشة" التي انكسر فيها ظهر مولاتنا زينب الكبرى (عليها السلام)، وباتت تحرس الأيتام والنساء الثكالى في البيداء بلا كفيل؟ إن خدمة الحسين (ع) ليست مجرد شعار، بل هي مواساة حقيقية بالدمع والقلب والوجدان. ليس من الجميل ولا من الأدب العقائدي مع صاحب الزمان (عج) أن نترك العزاء والمواساة، لنتابع كرة قدم في أعظم ليلة مرت على تاريخ البشرية. لذا، ندعوكم دعوة الأخ الحريص، ونحث أنفسنا وإياكم على: مقاطعة مشاهدة المباراة تماماً في هذا اليوم وتلك الليلة تقديساً للمناسبة. الانشغال بالعبادة وعزاء ليلة الوحشة ومواساة السيدة زينب (ع). إطفاء الشاشات في البيوت والمواكب وتوجيه الأبناء نحو عظم المصيبة. لنثبت للعالم أن الحسين (ع) هو أولويتنا الأولى، وأن مصابه أغلى من كل متع الدنيا. حسن ابو ريحانة

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

السَّلامُ عَلَيكَ يَا ثَارَ اللهِ وابنَ ثارِهِ وَالوِترَ المَوتُورَ
السَّلامُ عَلَيكَ يَا ثَارَ اللهِ وابنَ ثارِهِ وَالوِترَ المَوتُورَ

في مِثلِ هَذِهِ اللَّيلة، نَتَوَجَّهُ بِالقُلوبِ إلى المَدينَةِ المُنَوَّرَة؛ حَيثُ الدَّارُ المُوحِشَةُ الَّتي خَلَت مِن أهلِها. تَقِفُ فيها طِفلَةُ الحُسَين "فاطِمَةُ العَليلة"؛ تَنظُرُ إلى حُجرَةِ أبيها فَلا تَجِدُ إلَّا الغُبار، وإلى مَهدِ الرَّضيعِ فَتَراهُ خالياً! بِلِسانِ حالِها تَبكي وتُنادي: تِصيح ابـصوت والدمـعة جِـريّة .. يَبـوية الـدار بَـعْدك مُـظْلمة عَلَيّة .. أخَـذتوا النـاس كِـلْها والـرِّضـيع .. وعِـفتوا بـالْمِـدِينة بـِنتك عِـلِيلة مِـضْيِعَة ..

كَفُّ اَلْعَبَّاسْ | حَامِلُ اَللِّوَاءْ - Telegram 频道 @vv_5y 的统计与分析