332
订阅者
无数据24 小时
+17 天
-430 天
帖子存档
~
• بدأت مصائب ڪربَلآء مِن هذهِ الليَلة..
• الليَلة ليَلة الأنصار وغداً عبّاس القمر..
• وهڪذا يتساقطون واحِداً تلو الأخر
• على أراضي ڪربَلآء ويترڪون الحُسين
• وحيَداً فريَدا لا ناصِراً ولا مُعينا 💔!
زيارة أصحاب الإمام الحسين (عليه السلام)
السلام عليكم يا أولياء الله وأحبّاءه،
السلام عليكم يا أصفياء الله وأودّاءه،
السلام عليكم يا أنصار دين الله،
السلام عليكم يا أنصار رسول الله،
السلام عليكم يا أنصار أمير المؤمنين،
السلام عليكم يا أنصار فاطمة سيدة نساء العالمين،
السلام عليكم يا أنصار أبي محمد الحسن بن عليّ الوليّ الناصح،
السلام عليكم يا أنصار أبي عبد الله،
بأبي أنتم وأمي، طبتم وطابت الأرض التي فيها دفنتم، وفزتم فوزاً عظيماً،
فيا ليتني كنت معكم فأفوز معكم.
"اَلسَّلامُ عَلَيْڪُمْ يا اَنْصارَ اَبي عَبْدِاللهِ، بِاَبي
اَنْتُمْ وَاُمّي طِبْتُمْ وَطابَتِ الاَرْضُ الَّتي فيها
دُفِنْتُمْ، وَفُزْتُمْ فَوْزاً عَظيماً، فَيا لَيْتَني ڪُنْتُ
مَعَڪُمْ فَاَفُوزَ مَعَڪُمْ".
"السَّلامُ عَلىٰ أصْحـابِ الْحُسَيْنِ اَلَّـذينَ بَـذَلُوا
مُهَجَهُمْ دُونَ الْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ".
الأمـام الحُسيـن عليه السلام
"أمّا بَعْدُ ، فَإنّي لا أعْلَمُ أصْحاباً أوْفَى
وَلا خَيْراً مِنْ أصْحابي ولا أهل بيتٍ أبرّ
ولا أوصَل مِن أهل بَيتي فجزاكُم الله عني خيرا".
-الإرشاد الشيخ المفيد - ج ٢ ص ٩١.
"اَلسَّلامُ عَلَيْڪُمْ يا اَنْصارَ اَبي عَبْدِاللهِ، بِاَبي
اَنْتُمْ وَاُمّي طِبْتُمْ وَطابَتِ الاَرْضُ الَّتي فيها
دُفِنْتُمْ، وَفُزْتُمْ فَوْزاً عَظيماً، فَيا لَيْتَني ڪُنْتُ
مَعَڪُمْ فَاَفُوزَ مَعَڪُمْ".
هذهِ الليـله تتسآقْـط الأنصار
ڪالنجوم واحداً بعدَ الاخر
"حَبيـبْ ، الحُر ، بٌريرْ ، جونْ ، عآبـس ،
فَيبقـىٰ ذالڪ القمْرُ المنيـر حائراً 💔.
ليلة 5 مَحرمُ |
وبَعثْتُ إليكُم أخي وإبنَ عَمّي
وثِقَتي مِنْ أهلِ بَيْتِي
والمُفَضَّل عِندي مُسْلَمُ ابنُ عَقِيل
فاسْمَعوا لَهُ وأطِيعُوا .
أفضل ما تَطلِبونَه هذهِ اللَّيلة مِن بابِ الحَوائِج
السيِّدة أمُّ البنين هو رِزقُ الحُرقة والدَّمعة عَلى
مُصابِ الحُسَين ودَوامِ الخِدمَة لهُ (عَليهِ السَّلام)
هي كانت تعلم بأنهُ لن يعود
لكن كانت تتأمل بأملاً بسيط
بكلمة ' لعل و عسى'
اللهُمَ أرّزُقنا ذَرةٍ من حُبَّها للحُسَين 💔
أمّ البنين وفي العطاء منارُ
ووفاؤها حارت به الأفكارُ
في بابها من بعد أجيال مضت
خجلًا يحطّ رحاله الإيثار
بوداع العَليلة والحُسين و بأُمنياتُها الأخيرة وهيّ تُنادي :
وَياك اخـذني اضـوي بدروبَك شَمع أنا العَليلة و بـغِيابك انفِجـع💔
هَذا مَوضع كَربٍ وبَلاء .
ثُمَّ قالَ الإمام الحُسَيْن (عليهِ السّلام):
هَذا مَوضع كَربٍ وبَلاء، انزلوا، هَا هُنا مَحطُّ رِحالِنا، ومَسفَكُ دِمائِنَا، وهَاهُنا مَحلُّ قبورِنا،
بِهَذا حدَّثني جَدِّي رسول الله.
عظّمَ اللهُ أجورَ المؤمنين والمؤمنات، وجعل هذه الليالي شاهدةً على صدق ولائنا، ورزقنا دمعةً تُرضي الزهراء (عليها السلام)، ومواساةً صادقةً لصاحبِ المصيبة الكبرى، مولانا صاحب الزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
