ch
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

前往频道在 Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

显示更多
1 711
订阅者
无数据24 小时
-77
-3430
帖子存档
ادعِ حتّى تُجاب أو تفهم المنع أو تنزل عليك سَكينة الله وكلُّ ذلك خير..

الإنسان ضعيف وغير مؤهل أبدًا للشعور مرةً أخرى بالخذلان أو الضُعف أو قِلة الحيلة. يا ربّ نحنُ لا نستحق ذلك أبدًا قرِّب لنا كل هيِّن ليِّن يراعي ضعفنا ويخشى علينا من الأذى 🤍.

في الوقت الراهــن … اعتقد أن فنجان قهوة كفيل بتهدئة رأسك ☕️🤎.

أكتبُ إليك من محلٍّ مُوحِشٍ لبُعدِك، بلفظٍ مُضطرب أنِسَ لذكرك، واستوحشَ إلىٰ رؤيتك، ولو كُنت قريبًا منّي لكان هذا كلّه مطرحًا، والأمل مُدركًا، والعائقُ مرفوعًا، والزمانُ نَضِرًا، والدّهرُ محمودًا، والسلام..

صباح الخير… في الوقتِ متَّسعٌ، وفيكَ عزيمةٌ، ‏والدَّربُ ممتدٌّ، وأنتَ شبابُ 🌷🤍.

‏" اللهُمَّ حَصِّنْ قَلبِي مِنْ هُمومِ الدُّنْيا وَهَبْ لِي نَفْسًا مُطْمَئِنةً راضية " 🤎

"أرجو أن تحملنا الحياةُ إلى مسراتٍ بعيدة لم نتصورها، أن نبقى لامعين جدًا، محفوفين بالمحبة والقبول، ننعم بمزيد من الحياة الهادئة، الحب، والسلام، وصفاء البال."

ليتني لا أمتلك كُل هذا العمق في تفكيري ‏ليتني مجرد إنسان ينظر للأمور بسطحية
ليتني لا أمتلك كُل هذا العمق في تفكيري ‏ليتني مجرد إنسان ينظر للأمور بسطحية

هذَا أنَا.. لَا تخلُوا مِنِّي مَعركَة سَتجدُنِي أُقاتِل ولَو بِحُطام قلبِي ثُمَ أَجمعُ أشلَاء أحلَامي وأقُولُ لَا بَأس والبَأسُ كلهُ فِي قَلبي.

الله يجيب اليوم اللي نقول فيه: "احسب ايام العمر راحت عليّا .. ما دريت ان أجمله فيما تبقى"

خُلِق الإنسان في كبد، خُلقَ يكابد أمور الدنيا والآخرة، خُلق يجاهد نفسه والدنيا وشيطانه والهوى. الله المستعان 🤍.

إن اللهّ يُحِبُّ أنْ يُحمَد الحمد لله على كل حال مهما كان الحال فالخير كل الخير فيما يختاره الله لنا، الحمد لله بلا سبب، الحمد لله بلا طلب، الحمدلله بلا عدد، الحمدلله حتى يرضى.♡

💫
💫

اللـھُمَ أجعـلهُ صبـاحـاً يــبتــدي ‏برضـاكَ وينتهي بِرحمَتِكَ 🌤️🤍

‏صباح الخير… عليك أن تُؤمن إيمانًا جازمًا، بأنَّ رزقك لن يُخطئ طريقه إليك، ولو وُضِعَت أمامه العراقيل! وحالت من دونه الأسباب! وكان بينك وبينه ألف حجاب! سيصلك أينما كنت، وستناله رغمًا عن كل شيء، فما هو مكتوب ومُقدَّر لك سيأتيك، وإذا أراد الله إتمام حاجة أتَتك على سفرٍ وأنت مقيمٌ 🌷🤍.

‏الوعود الربانية الأربعة: ‏" لئن شكرتم لأزيدنكم " ‏" فأذكروني أذكركم " ‏" ادعوني استجب لكم " ‏" وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون "

🤍✨.

عساها تأتي كما تخيّلت وتُقدّر كما دعوت. عسى أن يأتيك ما تريده بشكلٍ يليق بصبرك وعسى أن يهبك الله أعظم مما حَلِمت به 🌷.

في انتظارِ يومٍ أقولُ فيه: قد أنعمَ اللهُ عليَّ بأكثرِ مما أتمنى أعظم مما أحلم وأجمل مما آمل بانتظار شيءٍ جميلٍ لم أتوقع حدوثهُ أبدًا، شيءٍ يبدو كمُعجزة! لأقفَ أمامهُ بكاملِ دهشتي وينطِقُ قلبي حينَ أراهُ: سُبحانك ربِّي ما أكرمك!

أشعر أن قلبي يسكن على حافة الليل، بين رغبة في الانسحاب من كل شيء، ورغبة أخرى في التمسك بشعاع صغير يلوح بعيدًا، كل خطوة ثقيلة وكل نفس مرهون بالصمت؛ وكأن المعركة داخلي لا تُحسم وأنا مجرد شاهدة على نفسي.