﮼أيلول 🤍🍂
الذهاب إلى القناة على Telegram
1 711
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-77 أيام
-3430 أيام
أرشيف المشاركات
1 711
الإنسان ضعيف
وغير مؤهل أبدًا للشعور مرةً أخرى
بالخذلان أو الضُعف أو قِلة الحيلة.
يا ربّ نحنُ لا نستحق ذلك أبدًا
قرِّب لنا كل هيِّن ليِّن يراعي ضعفنا ويخشى علينا من الأذى 🤍.
1 711
أكتبُ إليك من محلٍّ مُوحِشٍ لبُعدِك، بلفظٍ مُضطرب أنِسَ لذكرك، واستوحشَ إلىٰ رؤيتك، ولو كُنت قريبًا منّي لكان هذا كلّه مطرحًا، والأمل مُدركًا، والعائقُ مرفوعًا، والزمانُ نَضِرًا، والدّهرُ محمودًا، والسلام..
1 711
" اللهُمَّ حَصِّنْ قَلبِي مِنْ هُمومِ الدُّنْيا
وَهَبْ لِي نَفْسًا مُطْمَئِنةً راضية " 🤎
1 711
"أرجو أن تحملنا الحياةُ إلى مسراتٍ بعيدة لم نتصورها، أن نبقى لامعين جدًا، محفوفين بالمحبة والقبول، ننعم بمزيد من الحياة الهادئة، الحب، والسلام، وصفاء البال."
1 711
هذَا أنَا..
لَا تخلُوا مِنِّي مَعركَة
سَتجدُنِي أُقاتِل ولَو بِحُطام قلبِي
ثُمَ أَجمعُ أشلَاء أحلَامي وأقُولُ
لَا بَأس والبَأسُ كلهُ فِي قَلبي.
1 711
الله يجيب اليوم اللي نقول فيه:
"احسب ايام العمر راحت عليّا .. ما دريت ان أجمله فيما تبقى"
1 711
خُلِق الإنسان في كبد، خُلقَ يكابد أمور الدنيا والآخرة، خُلق يجاهد نفسه والدنيا وشيطانه والهوى.
الله المستعان 🤍.
1 711
إن اللهّ يُحِبُّ أنْ يُحمَد
الحمد لله على كل حال مهما كان الحال فالخير كل الخير فيما يختاره الله لنا،
الحمد لله بلا سبب، الحمد لله بلا طلب، الحمدلله بلا عدد، الحمدلله حتى يرضى.♡
1 711
صباح الخير…
عليك أن تُؤمن إيمانًا جازمًا، بأنَّ رزقك لن يُخطئ طريقه إليك، ولو وُضِعَت أمامه العراقيل! وحالت من دونه الأسباب! وكان بينك وبينه ألف حجاب! سيصلك أينما كنت، وستناله رغمًا عن كل شيء، فما هو مكتوب ومُقدَّر لك سيأتيك، وإذا أراد الله إتمام حاجة أتَتك على سفرٍ وأنت مقيمٌ 🌷🤍.
1 711
الوعود الربانية الأربعة:
" لئن شكرتم لأزيدنكم "
" فأذكروني أذكركم "
" ادعوني استجب لكم "
" وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون "
1 711
عساها تأتي كما تخيّلت وتُقدّر كما دعوت.
عسى أن يأتيك ما تريده بشكلٍ يليق بصبرك
وعسى أن يهبك الله أعظم مما حَلِمت به 🌷.
1 711
في انتظارِ يومٍ أقولُ فيه:
قد أنعمَ اللهُ عليَّ بأكثرِ مما أتمنى
أعظم مما أحلم وأجمل مما آمل
بانتظار شيءٍ جميلٍ لم أتوقع حدوثهُ أبدًا،
شيءٍ يبدو كمُعجزة!
لأقفَ أمامهُ بكاملِ دهشتي
وينطِقُ قلبي حينَ أراهُ:
سُبحانك ربِّي ما أكرمك!
1 711
أشعر أن قلبي يسكن على حافة الليل، بين رغبة في الانسحاب من كل شيء، ورغبة أخرى في التمسك بشعاع صغير يلوح بعيدًا، كل خطوة ثقيلة وكل نفس مرهون بالصمت؛ وكأن المعركة داخلي لا تُحسم وأنا مجرد شاهدة على نفسي.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
