اشعاروخواطر من القلب
前往频道在 Telegram
ودّي أبـعـثْــرك بْـ خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت أضمّك لكن مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy
显示更多551
订阅者
无数据24 小时
-17 天
-430 天
帖子存档
ﻣﻊ آﻟﺴﻼﻣﮧ خآﻃــﺮﻱ ي آﻟﻐﻼ طآﺏ
ﻭآﺩﺭﻱ ﻗﺴــﻢ ﺑـ آﻟﻠﮧ م ﻣــﻦ ﺳﻼﻣﮧ
آنآ ﺑﺪﻭيه ﻓﻲ ﺻﺪﺗﻲ ﻭآﺣﺴﺐ حسآﺏ
ﻛــل شـي ﻫﻴـّﻦ آﻻ ﻃـآرﻱ آﻟﻜﺮآﻣﮧ✋
ياوجد حالي وجد من يطلب الثار
لخوه و الي ذابح اخوه عمه
ابوه يقول النار ماا تطفي النار
وامه تقول اخوك لا يروح دمه
لستة تورغوت الحصريه
نكت ذمارية صنعانيه😂سوريه 😂 عراقيةوترفيه فقرات جوائز مسابقات لا تفوتكم هذه القناة 🥺
்༺------------------------ ༻
From 9⃣PM to 6⃣AM
قال لها: هل يمكنني أن أمسك يدك؟
فقالت: لا!
قال: لماذا؟
فقالت: لأنك ستؤلمني حين تتركها! "
سالت قلبي قلت ويش فيك ياقلب
اجـــابني قــــد ذوبتني الامــــــيره
حلوه لها خـــديــن تسحر وتنهب
وثغرها بيـــــفوح منه عــــبيــــره
مـــن بالخـ ـبر والقول تمزح وتلعب
جمــالها والذوق حـــلوه مــــثيـــره
المبسم احـــمـــر والجعود المذهب
وكـــــلها مهره رغــــدها وســــيره
بصدرها مــــن ضمته دوم يلــــتب
لها مباســــم ريقــــهن كالعــــصيره
ياليتها بــــ الوصــل تقبل وترغـب
نقضـــي ليالي بالمحبه عــميـــــره
ارسـل فديتـك شاقـني حرفك العذب
ارسل مع احساس الغلا وانت غالي
قلــبي معك في ملعب الشعر يطرب
ويـرتــاح لك قلـبـي ويـرتـاح بـالــــي
): وش ذنب مــن حبك وهو ما يشــوفك
والقلب مــن طــول المسافات مفجوع
اكتب على صــدري). بــداية حـروفك)
والقــلب دقــاته من البـعد موجــوع،
لا تجامل بالهـوى خلك صـريح
المجامـل أكثر احـساسـه كـذب
في المـحبة ما يصح إلا الصحيـح
ي تحـبّ مـن قلب ولاّ لا تحـبّ "
امست جميع الاوادم والجريح امسى
يسامر الليل والاشواق وحداني
من يحسب ان الهوى له مركب ومرسى
ترى المحبه عذاب و عالمٍ ثاني
يا متابعي الوقت لو يجرح ولو يقسى
انا ما احب اكسر الخطّر ولا اداني
ولو اني انسى جميع الناس كيف انسى
اللي حلف ما يخليني .. وخلاني💔
الحب.........
الحب كالحرب من السهل
ان تشعلها.... لكن من الصعب ان
تخمدها
الحب.......
هو اللعبه الوحيده التي
يشترك فيها اثنان....
يكسبان فيها معا....... ويخسران فيها معا..
.
وينك تعال حروف الشوق لك ولهى
ياقرة العيــن يا نفســي ومــا فيـها
اناظر الوقت واسرح بك وثم اسهى
واقلــب الذكريات بكــل مــاضيها
.
فديت ﻋينك ياھــــــۆى البال محلإك
ۆ فديت زۆﻟـك يآبـعد كل غالي
من شإف رمشك قال يازيـن مغلإك
ۆمن شـاف عينك قال يا ويل حالي
يـامساء.الخيـر.ياكل.الاحبه.
ويامساء الطيب و الورد وعبيره
المشاعـر.كلهـا.ورد.ومحبـه.
وانتم احساس الغلا من كل ديره
*
خلك مع اللي يملكك ب "هتمامه"
واذا بدر منك خطا قال : حاشاك
وابعد عن اللي يستفزك "كلامه"
اللي يحدك على الخطا ويتحداك
لا قلت احبك وايش معنى أحبـك
يعني ملكت القلب والروح كــله
قلبي يحبك وانت من حب قلبـك
هذا السؤال يازين لااازم تحــله
حلمي في الدنيا وجودك وقربك
لانك سلا قلبي و شمسه و ظله
يحلى اللقاء والعيش يحلا بجنبك
والعيـش جنبك انت ماحـد يمـله
يا ساكنه بين نبــض القلــب و شعـوره
يا بلسـم الجـرح يا روحــي و أنفاسي
ما فيه احد فـ البشر يسعدني حضوره
إلا انت يا من غرامـك عانق إحساسـي
'
يا مالك ٍقلبي وعيني تراعيِك
لبّيت قلبي يوم هاض بغرامك
احترت من زوُد الغلا وين اوديك
حتى عيوني ما تليق بمقامك
والله لو صدري يضمّك ويحتويك
لجعلك فوق القلب تبني خيامك .♥️
احبِك لو يموت الحُب وتصير القلّوب قبور
اشوف الجَرح يكُبر وانتِ تُكبر وسط تفكيْري
احبك مِن هنا حتى طلّوع الفجر حتى النور
صحيح انِك قَدر مْحتوم بس اجمل مقاديري .
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
