ch
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

前往频道在 Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

显示更多

📈 Telegram 频道 Elite Medical physiology 🫀 的分析概览

频道 Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 18 388 名订阅者,在 医学 类别中位列第 1 272,并在 伊拉克 地区排名第 6 542

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 18 388 名订阅者。

根据 25 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -77,过去 24 小时变化为 -1,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 95.46%。内容发布后 24 小时内通常能获得 26.07% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 17 557 次浏览,首日通常累积 4 794 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 281
  • 主题关注点: 内容集中在 فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

凭借高频更新(最新数据采集于 26 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 医学 类别中的关键影响点。

18 388
订阅者
-124 小时
-127
-7730
帖子存档
يعطيكم العافية جميعاً طلاب التحضيرية ❤️ الفصل ١٤ عالتطبيق صار ١٨ فيديو بمدة ٤ ساعات ونصف فقط لا تشوفن كتار في كتير فيديوهات مدتها فقط ٥ دقائق 😂 ومافي ولا فيديو تجاوزت مدته النصف ساعة .. الفصل ك معلومات يعتبر سهل جدا واغلب الفقرات بتقدر تفهما لحالك حتى ومكررة مسبقاً بالبكلوريا ولكن : ▫️١- طويل ▫️٢- في فقرات صعب تفهما لحالك مثل : (المانومتر ، قياس الضغط ، التوتر السطحي) وبتلاقي بنفس الفيديو بنهايته عم روح عالنوطة ونبصم ونحفظ سوا كلام الكتاب (يلي فيو بعض الركاكة ببعض الفقرات متل ما تعودنا😆) يعني الفيديو تثبيت الافكار منه فيه 😂 بعد كل فيديو بتروح عالنوطة او الكتاب وبتحفظ وفيديو ورا فيديو بتلاقي حالك خلصت الفصل 🔥 برجع بكرر الفصل نزل مساعدة لطلاب تشرين يلي عندن اختبار فيه غداً مشان ما يدرسوا لحالن ويدرسوه فرد مرة بطريقة مركزة للنظري والعملي (وطريقة الشرح ما بتخليك تطول بالدرس) يعني عم اشرحلك ثم حفظك دغري عالنوطة ف بعدا ما بتحتاج سوى شوية تركيز انت والنوطة والكلام يلي فيها يلي اساسا مشروح .. لا تضل سنة عالصفحة وخصوصاً انو بكرا امتحانك😂 الفصل عالخطة هو ليوم السبت منتمنى من هون لوقتا تكون هديت الاوضاع شوي .. 🔅طلاب تشرين انضموا ع غروب الدفعة تبعكن هنيك منحكي عن الامتحان بكرا بشكل افضل 👇🏻 https://t.me/+_8PQMTbllCdhYmY0 رح حاول مساءً فضيلكن ساعة او اكثر للاجابة ع جميع تساؤلاتكم هنيك .. كالعادة لا تنسوا الدعاء لاهلنا واخوتنا بحلب وحماة والمحافظات يلي متوترة فيها الاوضاع .. الله يحميهن ويمرق هالمحنة على خير 🙏🏻❤️ موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً ❤️ صباحاً نزل عالتطبيق الفصل ١٩ متل ما خبرتكم الاسبوع الماضي .. وهو فقط عبارة عن فيديوهين مدتن سوا ٥٥ دقيقة واخر ١٠ دقائق هنن عبارة عن تثبيت افكار عالنوطة يعني فعلياً الشرح هو ٤٥ دقيقة فقط 🔥 شاملة لجميع افكار الفصل ومعلوماته .. متل ما خبرتكن الفصل سهل بدو ترتيب للمعلومات فقط قسمه التاني ميكانيكي وتفصيلي شوي ولكن عالجتلك ياه بطريقة كويسة ان شاء الله .. الفصل نزل مشان يساعد طلاب تشرين بامتحانن يوم الاربعاء عالخطة هو خطة الاسبوع القادم .. وللاسف الفصل مرتبط شوي صغيرة ب١٧ بس مضطرين تدرسوه للعملي امركن ل الله😂 ركزوا معي بالفيديوهات وبتكون اموركن ممتازة وبتكون دراستكن للفصل عبارة عن تسلية ان شاء الله الفصل ١٤ رح حاول صور قد ما بقدر منه اليوم الفصل بعنوان ميكانيك الموائع وكمعلومات يعتبر سهل واغلبو مارق معكن ولكن فيو بعض الافكار صعبة وجديدة متل المانومتر والمسائل الخاصة فيه لهيك رح حاول نزل قد ما بقدر منو صباح الغد وعالاقل هي الفقرات الصعبة .. لتستفادوا من الفيديوهات اثناء دراستكن للعملي وهيك بتكون عملت كومبو ٢ ب ١ درست للعملي والنظري 🔥 موفقين طلاب محافظة اللاذقية الغوالي🥰 خلونا بنهاية الرسالة ما ننسى ندعي لاخواتنا واهلنا بحلب الله يحميهن ويمرق هالمحنة على خير 🙏🏻❤️❤️ https://t.me/Elphysics

نعيد ونشدد على ما أرسلناه البارحة .. اهالي وطلاب حلب الغاليين علينا يرجى الالتزام بالبيت عالاقل هاليومين بس اليوم وبكرا معقول ما فيك تضل بالبيت !! الموضوع صعب لهالدرجة ؟! في طالب بحلب قال نازل يسأل بالجامعة اذا رح يتغير المنهاج 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️💔 فعلا صدق يلي قال القانون لا يحمي المغفلين الله يكون معكن والله يحميكن كلكم اخوتنا واصدقائنا ومن محبتنا عم نحكي ما منتمنى الضرر لأي شخص منكن او من اهاليكم برجع بكرر رسالة مبارح ؛ التزم البيت ودير بالك ع حالك واهلك .. عالاقل هاليومين ولا تخاف الاخبار بتجيك لحالا ما رح يضيع منك لا العلم ولا غيرو وما حدا رح يسبقك هاليومين وياريت ما نبعت أي شي بخص السياسة عالغروب فقط ندعي الله يحمي اهالينا بحلب وما يضر حدا منن .. ونترك السياسة لاصحابها ومنتمنى جميعاً نسمع اخبار حلوة قريباً .. https://t.me/Elphysics

كتير طلاب عالخاص عم تبعتلي ما عم تعرف تدرس بحلب وما بعرف شو وشي طلاب معاهد بدن يجيبوا الكود مشان يدرسوا معنا لأن ما عاد في معاهد .. حابب قلكن روقوا شوي عادي هالكم يوم ما تدرسوا حياتكم اهم بكتير من كم يوم دراسة !! اساساً اكثر من طبيعي ما تقدر تدرس بظل هالجو الوقت الحالي اهم اهم شي تلتزم الغرف الداخلية ببيتك وما حدا ينزل من البيت الا للضرورة القصوى وتبعتد عن أي تجمّع بتشوفو سواء سيارات او جماعات .. لا تخاف غالباً تتأجل الامتحانات عالاقل نهاية ١ ولسا في كتير شغلات ممكن تنعرف وتتغير بالأيام القادمة .. بالوقت الحالي اهم شي طلاب حلب تديروا بالكن ع حالكن وع اهاليكم .. ونحن عم ندعيلكم وقلبنا معكن والله كل الوقت انا فاتح الاخبار وعم راقب أي مستجد لأن فعلاً مستحيل اقدر اتخيل انو ما عاد اقدر روح ع حلب !! وان شاء الله ما بصيبكن أي ضرر والأيام القادمة نسمع اخبار حلوة ياارب .. موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير يا اكابر 🥳 ◽عدة نقاط حابب احكيها كالعادة بشكل سريع : 🔹١- هالاسبوع ما رح نزل شي انبسطوا 😂 لسببين : 🔅الاول الفصول يلي ضلت فعليا فقط ١٤ يعتبر فصل البقايا متل المكروية 😂 بيخلصوا بين اليومين والتلاتة (حسب الطالب) 🔅الثاني هو انو هالفترة خصوصاً بس يجي البرد وهيك بالنص التاني من الفصل الدراسي .. بصيب الطلاب موجة اكتئاب موجة الشعور بعدم الانتماء للمكان وانو الكل احسن منو وانو هو ما رح يلحق وببلشوا يضبوا الكتفين ع بعضن .. لهيك بدي منك تاخد يوم عالاقل ترتاح يوم تطلع فيه مع رفقاتك مع العيلة اي شي المهم تريح حالك وتشيل هالافكار من بالك وترجع تشحن طاقتك لان الفترة القادمة مهمة جداً ولسا الوقت كافِ (ليلي حابب يجيب علامة) 🔹٢- حتى اختبار ما رح نزللكن يلي مقصر بشي معين يرممو ويزبط امورو فيه انبسطوا بس وفرفشوا .. وما عاد بدي شوف رسائل الاكتئاب عالخاص 🥺 هي تالت استراحة عالخطة وفعلاً متل ما وعدتكن بشهر ٩ اول الفصل انو رح تكون جدا جدا مرحرحة الخطة ورح نخلص باكراً بدون اي مشاكل وضغط رغم انو المادة ضخمة جداً .. وليكنا رح نخلصها وعطينا مجال واسع لترميم اي نقص وصرنا مختبرين حالنا عدة مرات ومنزلين مراجعات لمعظم الفصول يلي نزلت بوقت قياسي وشامل 🔥 🔹٣- ولكن ولكن كونو طلاب تشرين عندن اختبار بالفصول ١-٣-١٤-١٩ ف غالبا تلاقي الاحد نزل قسم من ١٤ وحاول نزل القسم الثاني قبل الاختبار (الاربعاء) بس لا تخاف هو خطة السبت القادم 👍🏻 🔹٤- ١٩ غالبا رح نزللكن ياه من كورس العام الماضي ونزللكن اختبار من عندي ٢٠ سؤال عنو حلوين جدا خصوصا انو هاد الفصل نضاف ببري٨ يعني ما عليه سوى دورتين فقط تختبر حالك فيهن 👍🏻 الفصل كتكوت وسهل ولكن قسمو التاني غليظ جدا جدا وتفصيلي جداً لذلك بدك تحضرو معي وتفهم كيف تعالجلو وضعو بتذكر شرحو كان اقل من ساعة 🤹🏼‍♂️🔥 🔹٥- لا عاد حدا يبعتلي في اختبار بتشرين خلص والله عرفت و وصلت الفكرة 🤣🤣🤣 ورح ساعدكن من عيوني طلاب تشرين 🔥 وقبل الاربعا منقعد سوا ع قناة الاتمتة وبفضيلكن حالي لكل شي بدكن ياه بهالفصول بحيث نختمن وهي فرصة مميزة لتراجعن 🤹🏼‍♂️ 🔹٦- حابب ادعي لسكان حلب الله يقويكم ويكون معكن هالكم يوم الصعبين .. وحابب ادعيلكم اجمعين بالتوفيق بهالسنة الصعبة وانو تكونوا واعيين لكل الضغوطات يلي عم تمروا فيها وتتجاوزوها وتوصلوا لحلمكم .. تذكروا من اول السنة وانا قلكن التحضيرية لعبة نفسية .. تحياتي 🫡❤️ https://t.me/Elphysics

الله لا يسعدلي غير صباحكم بري١٠ الاكابر 🥳❤️ ◽عدة نقاط رح احكيهن عالسريع : ١- فيديوهات حل+ شرح دورات الفصول ٥-٧-٩ صارت عالتطبيق 🤩❤️ هيك اي سؤال واجهتك فيه مشكلة بتروح بتحضر الفيديو وبتسمع شرحي للسؤال + الطلاب يلي متكاسلة تحل دورات عم حللك واشرحلك ياها انا 😆 ٢- بدل اتمتات الليزر رح ينزل اختبار ٥٠ سؤال من اعدادنا رح تشمل جميع افكار الفصل 🔥 يعني حرفياً كل صفحة عالاقل في منا سؤال او سؤالين هيك عنجد بتختبر مدى فهمك وحفظك للفصل كامل 🔥 الاختبار رح ينزل مساءً عالتطبيق بتحلو ايمت ما بدك 👍🏻 وبتاخد نتيجتك فوراً بس يخلص الاختبار وبتشوف اخطاءك .. ٣- المسا رح ابعتلك رابط تسجيلات لليزر مدتن ٤٠ دقيقة فيهن تقريبا ٩٩٪ من معلومات الفصل😆 هيك بتختمو ختم لليزر وفيك تكبو بعدا من هون لاسبوع المادة .. بس طبعا نحن ما رح نكبو لاسبوع المادة عنا اسبوع بروفا 🤹🏼‍♂️🔥 موفقين 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير شباب .. بظن اغلبكم شاف انو الدكتورة ماجدة منسقة المادة بجامعة دمشق العام الماضي هذا العام لن تعطي بمدرجات جامعة دمشق .. لذلك انصح وبشدة الحضور اليوم (الاحد) عند الدكتور ابراهيم الغريبي بمدرج الصحافة (باب كلية الآداب) الساعة ١٢ ظهراً الدكتور هو الاكثر خبرة وصرلو من اول التحضيرية بيعطي بجامعة دمشق وانا انصح بشدة الحضور عنده .. وبتمنى اليوم يمتلي المدرج بعدد جيد من الطلاب مشان يكون الحضور قيّم ويلي بيقدر يحضر ويسجل المحاضرة يا ريت يبعت ع بوت الاسئلة العلمية اسمو الثلاثي 👇🏻 @Elitephysics10_bot بحيث نعتمد ع مجموعة طلاب كل احد يجيبولنا تسجيل المحاضرة وانا بسمعه وبحدد النقاط الهامة والنكشات من اجل ادراجها ضمن الكورس لجميع الطلاب بتمنى تلبوا الدعوة متل ما لبوها طلاب تشرين وبالنهاية الفائدة رح تعم عليكم وعالامتحان 👍🏻 موفقين جميعا 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

قد تظنها كلمات عشوائية بألوان مختلفة .. لكنها قصّة حب عظيمة موجودة بخانة الليزر 🥺❤️ طمنوني كيف لقيتوا الفصل لحد هلق ؟😂❤️ هل
قد تظنها كلمات عشوائية بألوان مختلفة .. لكنها قصّة حب عظيمة موجودة بخانة الليزر 🥺❤️ طمنوني كيف لقيتوا الفصل لحد هلق ؟😂❤️ هل هو ذاك الشيء الخارق للطبيعة 🤯 اذا وصلت اليوم لهاد الفيديو معناها امورك ممتازة جدا وخلصت اغلب الفصل والشي التقيل فيه 🔥 النص التاني احلى وفهمي اكتر 🔥 https://t.me/Elphysics

صباح الخير جميعاً 🥳 فيديوهات الفصل التاسع الليزر صارت كاملة عالتطبيق 🔥 والحلو بالموضوع انو حسبت مدة الفيديوهات بدون تثبيت الافكار طلعوا فقط ٤ ساعات 🥳 يعني ان شاء الله بيخلص معكن بين اليوم وبكرا بكل سلاسة وسهولة ❤️🔥 طبعاً الفيديوهات شاملة لكامل معلومات الفصل كلمة كلمة بالاضافة للاعادة نهاية كل فيديو متل ما تعودنا .. الفصول يلي ضلت عالخطة بتخلص مع الطلاب بيومين تلاتة كل سنة فقط ، يعني قربنا نخلص 🤹🏼‍♂️❤️ طلاب تشرين عم تحاكوني عندكن اختبار بالعملي بفصول من النظري .. لهيك رح نزللكن تسجيل اليوم كيف رح ساعدكن بالموضوع عالتطبيق ان شاء الله 🤹🏼‍♂️ موفقين ان شاء الله يكون يومكم مليء بالانجاز ❤️ https://t.me/Elphysics

مساء الخير يا اكابر 🤩❤️ غدا لدينا فصل الليزر (التاسع) الفصل يلي انا بحبو جداً 🥳 متل ما حكيتلكن عن حبي للفصل ١٣😂❤️ ▫️الفيديوهات عالشكل التالي : ١٤ فيديو + ٣ فيديوهات تثبيت افكار المدة الاجمالية ما حسبتا بالضبط بس بين ال٤-٥ ساعات غالباً .. الفيديوهات عم ينزلوا عالتطبيق بس هلق النت سيء جداً ان شاء الله صباحاً بكونوا نازلين كاملين ويلي سهران بعد ال١٢ يشيك عليهن .. وانا الصبح بخبركن بس يكونوا كاملين هون عالقناة .. يعني مو تقعد تدقلي عالمسنجر والانستا ايمت الفصل وايمت الفصل 🤣 الفصل صراحة ضخم وفي طلاب بتشوفو صعب .. وبظن سمعان هالشي عن الليزر من يلي قبلك ولكن انا شارحو بطريقة ان شاء الله سلسة بتعتمد ع استنتاج المعلومة بالمنطق ثم حفظها .. السنة الماضية في طلاب خلصته بيوم وفي طلاب بيوم ونص .. وهاد شي ممتاز جداً بهاد الفصل وقليل الحصول .. ولكن عالخطة عاطيك انا يومين كاملين الو لنفرض انو عندك عملي او انت دراستك بطيئة مثلاً ولأن مدة الانهاء ليست مهمة اطلاقاً بقدر مو مهم انو خلصته وانت فهمانه 👍🏻 هيك بضمن انو تختمه عالآخر بكل تفاصيله .. موفقين جميعاً 🤩❤️ https://t.me/Elphysics

قد تظنه سحراً او شعوذةً .. لكنه فيديو مراجعة ومقارنة بين جميع الأشعة الكهرطيسية (الترتيب ، الاطول الموجية ، الفوائد ، المضار)
قد تظنه سحراً او شعوذةً .. لكنه فيديو مراجعة ومقارنة بين جميع الأشعة الكهرطيسية (الترتيب ، الاطول الموجية ، الفوائد ، المضار) بشكل خاطف وسريع بمدة ١٥ دقيقة 🤹🏼‍♂️ صورته السنة الماضية باسبوع المادة .. وكان مفيد جداً جداً ، رح حطه بخانة جديدة سميها منوعات + نكشات ◽ورح ينزل اليوم مساً عالتطبيق : ▫️١- فيديو حل دورات الفصل ٧ ▫️٢- فيديو حل دورات الفصل ٥ ▫️٣-  اهم أفكار الضوء الهندسي ▫️٤-اهم افكار الضوء الموجي ▫️٥- اهم افكار الفصل ٢٢ ▫️٦- كامل معلومات الفصل الرابع ب٤٥ د ▫️٧- مقارنة بين الأشعة الكهرطيسية هيك بضللنا اهم افكار ١٣-٦-٧ بس يصحلي بصورن ان شاء الله .. اذا حبيت تراجع شي فصل بأحد الليالي بساعدوك جدا جدا هدول الفيديوهات .. في عالم عم تسألني اذا هدول الفيديوهات بدن كود لحال😂 لا ما بدن ، كل الفيديوهات من هلق لوقت الامتحان بتنزل ع كود واحد 👍🏻 بيسعدني جداً تجاوبكم معي بالمادة ان شاء الله تضلوا بنفس الهمة لآخر الفصل والأهم بأسبوع المادة 🤹🏼‍♂️ موفقين يا اكابر ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

صباح الخير جميعاً 🤹🏼‍♂️ بعيداً عن شكري ومحبتي الكم يلي عم تزيد يوم بعد يوم ورسالة بعد رسالة ❤️ حابب وجهلكم نصيحة مهمة جدا من خلال هالرسالة يلي بالصورة .. 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3442 بتفيد الجميع وخصوصاً يلي بضل حاسس حالو متكاسل عن الدراسة ومتراخي .. ▫️في جملة حكيتا بفيديوهات الفصل ٥ .. " الإنسان عدو ما يجهل " انت ك شخص لنفرض دارس الفصل الاول فقط من الفيزيا .. بتطلع هيك ضاللك ١٥ فصل اووووف كتار وانا ما بعرف عنن شي يا دوب بعرف العناوين تبعن 🥺 شو اسهل طريقة اعملا (يعملا دماغي فعلياً) التهرّب من الموضوع (العدو) .. الالتهاء بأي شي بشوفو بوجهي .. ويا كثرة الملهيات بهالوقت 😆 ولكن قد ما طولت وقد ما هربت الامتحان قادم لا محالة وجسمك الصغير بدو يصطدم وقتا بهالعدو (الفصول) غصب عنك .. وقتا رح تشوف الموضوع سهل لعما والله عم احضر الفيديوهات كلو مفهوم بس ما ضل معي وقت ، الامتحان بعد يومين .. ليش ما عملت هالشي من شهر وشهرين ؟ والله كنت لحقت .. وقتا بتفوت بدوامة يا ريت ويا ريت 😔 والفصل التاني ملعبي 🥴 رح ادرس كل درس بدرسه 🥴 متل صديقنا بالرسالة سمع انو الضوء بعبع والدفعات القديمة كان يضل معا اسبوع (اسألوا طلاب دفعتي😆) وبالأخير يعني يا دوب نفهمه .. وانتو اساسا قبل ما تفوتوا تحضيرية سمعتوا اكيد جملة : "حماس البدايات بكرا شوف فصل الضوء شو رح يعمل فيك😆" ولكن لما درسناه وركزنا بالفيديوهات والله كل شي مفهوم .. الفصل طويل ، صح معلوماته جديدة ، صح بس عم نفهم ثم عم نحفظ .. وخلص الفصل ما أحلانا و ع شوي رح نخلص المادة كمان 🥰 ومع معظمكم خلص الفصل مع الفيديوهات بيومين وتلاتة وفي طلاب يوم ونصف متل صديقنا بالصورة والأهم من ذلك انو خلصناه بكااامل تفاصيله دون اغفال أي معلومة دون شرح او ذكر او ترتيب 🤹🏼‍♂️ ف لذلك يا صديقي يا ابو حميد ركز منيح واستغل الوقت يلي ضالل من هون للامتحان لسا الوقت بحرررر بس لا تخاف من الجبال المجهولة قدامك (الفصول يلي ما درستا) بس بلش وابدأ بمواجهتها رح تكتشف انها ليست جبال ، هضاب وزيادة عليها .. وانا عم ساعدك بهالموضوع وأهم شي لا تسمع للكلام الجانبي  🚨الخلاصة : الشي المجهول بالنسبة الك رح تضل شايفو شي خارق للطبيعة بس مجرد ما تبلش بمواجهته وتكسر حاجز الخوف رح تلاحظ انو الموضوع ابسط بكتييير مما تعتقد.. موفقين جميعاً ، ان شاء الله تستفيدوا من النصيحة ويكون يومكم مليء بالإنجاز عند هذا الصباح🥰 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية 🔥 فيديوهات الاشعة السينية صاروا عالتطبيق 🥳 بما أنو تأخر الدعم برفعن عالتطبيق ما رح نزل اتمتات عنو اليوم للخامس 😂 يا بكرا يا بعد بكرا منسق مع الكيميا 👍🏻 المدة الاجمالية ٣ ساعات وربع تقريباً يتخللهم تثبيت افكار وانيميشن 🤹🏼‍♂️🔥 كتير حلو الفصل وان شاء الله اذا بتركز بالفيديوهات كمية الحفظ قليلة جداً رح تكون ورح تستمتع بدراسته باذن الله 🔥 🚨وفي فيديوهين اهم افكار لهاد الفصل مدتن التنين سوا ٣٣ دقيقة 😆 برأيي هنن أفضل شي نعمل لهاد الفصل من اول التحضيرية للآن 😂🔥 احضرن بنفسك وحكوم بعد ما تخلص الفصل🤹🏼‍♂️ طبعاً يلي بيقدر يحملن ، يحملن بيخلص الفصل معو بسهولة من هون للمسا .. يلي ما رح يقدر يحملو اليوم لا يقعد يبكي🥺 خلص بتدرسو بيوم تاني بكرا او يلي بعدو (لا تخاف بزيد معك وقت يعني ما ضللنا شي ومنخلص المادة 🔥) موفقين جميعاً ❤️🔥 مساءً عال١٠-١٠:٣٠ اتمتات الفصلين ٧-٨ حضروهن منيح وتعالوا .. https://t.me/Elphysics

مساء الخير بري١٠ الاكابر 🔥 طمنوني كيف الوضع مع الفصلين ٧-٨ 🤩 رغم انو في ركاكة بالفصل ٧ بالكتاب ويمكن لاحظتوا هالشي انتو وعم تقرأوا واكن اعتقد اني رتبت المعلومات وشرحتها جميعها بأفضل تسلسل منهجي من وجهة نظري .. وصدقاً متل كل سنة أي حدا ما عم يدرس الفصل معنا رح يتلبك فيه ويستغرق وقت كبير لينهيه وما رح ينهيه بشكل كامل بالغالب .. (اخر فقرة الكل بصيعها 😆) ولكن نحن لاااء طبعاً 🤹🏼‍♂️🔥 وعاملك فوقها فيديوهات تثبيت افكار عم امشي معك صفحة بصفحة لعلمك كيف تدرس الفصل 👍🏻 الخامس رح حاول نزلو صباحاً ابكر ما بقدر لتحملوه ع بكير .. لأني عم صورو و زبطو من كل النواحي ليطلع شي يليق فيكن .. الفصل متوسط فيك تقول قد الفصل٦ وبيحكي عن خصائص الاشعة السينية ثم طرائق التصوير فيها .. (يعني فصل تقنية تصوير شبيه ب١٣-٢٢) ان شاء الله رح تستمتعوا فيه 🔥 موفقين جميعاً ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

مساء الخير يا اكابر 🥳 🃏 هاد الاسبوع عنا الفصول : ▫️ السابع : ٧ فيديوهات بمدة ساعتين وربع تقريباً + ٣ فيديوهات تثبيت افكار ▫️الثامن : فيديوهين بمدة ٧٥ دقيقة + فيديو كامل معلومات الفصل ب٢٥ دقيقة فيديوهات السابع عالتطبيق صرلن ساعتين .. وفيديوهين المكروية خلال نص ساعة او ساعة بالكتير بكونوا عالتطبيق هي مشان تبلشوا تحملوهن ع بكير من هلق قبل بكرا☝🏻 ▫️الفصل الخامس : لسا ما خلصت تصويرو اظن رح يطلع ٣-٣.٥ ساعة رح نزلو بكرا ان شاء الله بحيث تبلشوا تحملوه قبل الأحد 👍🏻 ولا تخافوا الفصول التلاتة حلوين ومعلوماتن حلوة وطريقة دراستن كما تعودنا بالفصول يلي قبلن اهم شي تركز بالفيديوهات وما عليك 🥰 🚨لا تقلي انا ما جبت النوطة .. وانا مقصر بالفصل كذا فيني اعمل كذا 🥺❤️ انت صرت كبير وواعي وبتعرف تدير وقتك .. وانا ساعدتك وقلتلك انو الفصول التلاتة السابقة كلا بالاضافة للفصول الباقية النا بالخطة كلن سوا بشكل كامل بدن ٥-٦ ايام مع الفيديوهات ف أنت قسم حسب وقتك وحسب ظروفك وحسب الأيام يلي بتقدر تدرس فيهن المادة .. صرنا اخر الفصل ولسا في طلاب مفكرة انو اذا قصرت عن الخطة بفصل خلص راحت عليها 😂 اذا انت هيك تفكيرك ف حرفيا رح تروح عليك💔 🚨الخطة لتنظييييم تنزيل الفيديوهات .. وعدم التضارب بين المواد .. أما انت ف بتدرس ايمت ما بتحب وايمت ما بتكون  بكامل تركيزك وقواك العقلية 😂❤️ بس اظن انو قسم كبير ماشي معنا او قريب علينا بفضل الاستراحة يلي عملناها من اسبوع موفقين جميعاً 🔥 https://t.me/Elphysics

الجميع سيظنه مشهد كوميدي من مسلسل ضيعة ضايعة .. لكن هُناك طالب تحضيرية تذكر معلومة 😆❤️ تسجيل ختام الاسبوع نزل مبارح ع قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4506 اسمعه منيح وارجع اشحن طاقتك واعرف كيف لازم تستثمر الوقت المتاح الك من الفصل الدراسي 🔥 أتمنى لكم يوم مليء بالإنجاز 🥰🔥 https://t.me/Elphysics

الاختبار صار عالتطبيق بخانة اختبارات 👍🏻 رابط التطبيق بالمثبتة طبعاً .. ٣٠ سؤال عيرلن ٢٧ دقيقة (متل وقت الامتحان النهائي) وعال١٠ سهرتنا ع قناة الاتمتة 😈🔥 https://t.me/Elphysicsmcq جهز كل اسئلتك بهدول الفصول بدي خلص بعد اليوم تكون خاتمن ختم ان شاء الله 🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

يسعدلي اوقاتكم تقريياً جميع المحافظات خلصت من النوطة التانية مع انو بعتنا كمية جيدة الحمدلله 😂❤️ بعتنا كمية اضافية بتوصل خلال يومين ان شاء الله .. بذكر بضرورة تجيبوها هالاسبوع قبل السبت .. فيما يخص الاختبار بصراحة فيو اسئلة حلوة جدا بتغسلك مخك وبتخليك تطلع من قوقعة البصم يلي لساتك فيها من البكلوريا 😂 (وطبعا اكيد في اسئلة بدا بصم😆) المسا رح تشوفوا حلاوة بعض الأسئلة 🔥 بتمنى من الجميع يحاول فيه ويختبر حالو (حتى لو مقصر فتاح الكتاب يا سيدي🤣) في اسئلة رح تفتح الكتاب وما رح تعرف تحلا 😂 حتى لو ما عندك دوام اليوم وما قدرت تجيبو رح نزلك ياه مساءً عالتطبيق عال٩ متل هديك المرة ما تخاف بحيث تبلشوا بالحل كلكن سوا .. ومنشرح الاسئلة القوية ع قناة التلغرام وهي فرصة لضعاف النفوس يلي ما حلوه عالاقل يشوفوا هالاسئلة كيف نحلت 😂❤️ https://t.me/Elphysics

الله لا يسعدلي غير مساكن بري ١٠ 🥳❤️ حاولت اليوم صور اهم افكار الضوء ولكن صوتي لساتو مو طالع بالمرة .. بس في تحسّن ان شاء الله رح حاول صور غدا صباحاً اهم الافكار ونزلن عالتطبيق بما انو هالاسبوع استراحة رح استغلو بتصوير فيديوهات اهم الافكار وصراحة عم اشتغل عليهن وع ترتيب المعلومات فيهن بحيث يكونوا شي خارق ان شاء الله ورح تشوفوا فائدتن باسبوع المادة وقبل المادة بيوم بإذن الله🤹🏼‍♂️❤️ اذا نزلوا قبل المسا بكون ممتاز بساعدوك بترتيب المعلومات قبل الاختبار .. واذا ما قدرت صورن وما لحقت نزلن مو مشكلة بتحضرن ع راحتك ايمت ما حبيب بأي يوم مدتن قصيرة وحلوين وبزيدوا من تثبيت المعلومة بذهنك .. وقتا بتقدر تراجع لحالك للاختبار ما صرلنا زمان اخدين الفصول ، + يلي درس وركز معي جيداً مجرد ما يقرأ الفقرة بيستذكرها ان شاء الله وفي فيديوهات تثبيت الافكار جيدة جداً 🔥 الاختبار كالعادة غدا صباحاً بالمكاتب .. اختبار خفيف نضيف بالفصول ٣+٤+٦ الهدف منو هو انو تراجعوهن وتركزوهن منيح للفصول "وخصوصاً الضوء" مساءً عال٩-٩:٣٠ بتعير تلت ساعة بتحله وعال١٠ بنزل السلم ع قناة الاتمتة بتصلح وبتشوف قديش علامتك .. ومنشرح الاسئلة الصعبة 👍🏻 وبلكي بعد ما نشرح الاسئلة الصعبة بالاختبار منكملها بكم سؤال اتمتة عن الفصل ٦ اظن اغلبكن درسو باليومين الماضيين 🔥 وهيك بكونوا معلومات هالفصول تصنفت بطريقة صحيحة ضمن دماغك المضغوط متل ما سبق وصنفنا الفصول ١-٢-١٢-١٣-٢٢ بأول اختبار 🔥 في طلاب رح تقلي معلش ما حل الاختبار ؟ الجواب : ما بعرف شو الشي العظيم يلي ممكن ما يخليك تحل اختبار خفيف ب٣ فصول ما صرلك زمان دارسن اساسا 🤷🏻‍♂️ بتعرف شو هالشي العظيم ؟ قلة ثقتك بنفسك 😂👍🏻 ضغاط حالك وحاول حلّو يعني اعتبرو تسميع بالمدرسة وغصب عنك الاستاذ بدو يطلعك ويسمعلك .. النوطة الثانية توفرت بجميع المحافظات بطرطوس وحلب خلصت من اول يوم رجعنا بعتنا غيرن 😂😂😂 لهيك تأكد قبل ما تروح عالمكتبة احتياط .. موفقين جميعاً يا وحوش ❤️ جدا مبسوط من انجازكم بالمادة وفهمكم الها ولطريقة دراستها .. هي اسرع دفعة بتتأقلم مع المادة .. https://t.me/Elphysics