ch
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

前往频道在 Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

显示更多

📈 Telegram 频道 Elite Medical physiology 🫀 的分析概览

频道 Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 18 388 名订阅者,在 医学 类别中位列第 1 272,并在 伊拉克 地区排名第 6 542

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 18 388 名订阅者。

根据 25 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -77,过去 24 小时变化为 -1,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 95.46%。内容发布后 24 小时内通常能获得 26.07% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 17 557 次浏览,首日通常累积 4 794 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 281
  • 主题关注点: 内容集中在 فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

凭借高频更新(最新数据采集于 26 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 医学 类别中的关键影响点。

18 388
订阅者
-124 小时
-127
-7730
帖子存档
مفاجأة هذا الاسبوع مقدمة مني ولأول مرة🥳❤️ اول شغلة الفصول يلي ضالتلنا عالشكل التالي : ▫️الخامس = يوم ▫️السابع + الثامن = يوم ▫️التاسع = يوم ونصف ▫️الرابع عشر = يوم ونصف ▫️١٥+١٧+١٩ = يوم (ويا سيدي الفصلين ٩+١٤ في طلاب خلصتن بيوم كامل العام الماضي🤹🏼‍♂️) وبالتالي بشكل وسطي الوقت يلي ضالل لانهاء المادة قرابة ال6 ايام فقط !!.. والمادة هي الفيزياء الطبية 🤹🏼‍♂️❤️ ونحن يمكن اساسا اكتر عالم ماشيين بالمادة 😂 وطبعاً نحن ماشيين وعم نختم الفصول ختم بكل نكشاتها وتفاصيلها مو بس عم نقراها او نقطش فقرات مثلا .. لذلك هذا الاسبوع ك هدية للطلاب يلي ماشيي عالخطة عالجهد الكبير والشوط الكبير يلي قطعناه بالمادة .. رح يكون استراحة ومارح نزل فيديوهات شرح والسبب التاني صراحة هو انو النوطة الثانية لهلق في محافظات ما توافرت فيها "لحقوا جيبوها هالاسبوع" لهيك ما بحب انو اعطي فصول ومو الكل عم يقدر يدرسن معي لعدم توفر مصدر ورقي لهيك رح نأجل الفصول ٥-٧-٨ للسبت القادم والاستراحة القادمة يلي عاساس اعملا الاسبوع القادم رح اجلا لاسبوع تاني بس حسكن مضغوطين😂❤️ ما رح اترككن بدون ما تسمعوا صوتي هالاسبوع🥰 ▫️رح حاول غدا نزللكن فيديوهات اهم افكار ل: الضوء الهندسي + الموجي + الفصل الرابع + السادس ورح اعمل اختبار ظريف فيهن متل اول اختبار🧏🏻‍♂️ هيك مشان تركز امورن لهدول الفصول وتختمن ختم متل ما ختمنا اول ٥ فصول ع خطتنا وهي فرصة مميزة واكثر من مميزة للطلاب المقصرين عالخطة او المبلشين جداد يحاولوا يقربوا من الخطة او يوصلولها وعدتك اذا كنت ماشي عالخطة رح خليك تختم المادة وتعيدا عدة مرات غير اسبوع المادة وهي عم اوفي بوعدي 😂❤️ ولسا باسبوع البروفا رح تشوف الختم النظامي🔥 الفيديوهات المقدمة لدفعتكن فعلاً بتخليك تأنجز كميات كبيرة بمتعة كبيرة وبوقت قصير بدون أي تجاوز لأي فقرة كانت .. ويلي حضر اتمنى يكون شاف هالشي موفقين جميعاً 🥰❤️ محبّكم نوار شاهين .. لا تنسوا تجيبوا النوطة التانية هالاسبوع .. مشان تكون جاهزة معكن السبت القادم https://t.me/Elphysics

تسجيل ختام الاسبوع نزل مبارح مساءً 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4473 يُفضل تسمعوه جيداً .. رح يرسملك خطة واضحة بذهنك عن دراستك واستغلالك للوقت يلي ضالل عندك من هون للامتحان ❤️ وبيحكي عن موعد الامتحان المتوقع 🤷🏻‍♂️ https://t.me/Elphysics

فريق ايليت هالسنة قرر يضيف لمستو ع مواد العملي للسنة التحضيرية ببعض المحافظات ورح نخبركن شو المواد الي صارت نازلة وموجودة محا
+5
فريق ايليت هالسنة قرر يضيف لمستو ع مواد العملي للسنة التحضيرية ببعض المحافظات ورح نخبركن شو المواد الي صارت نازلة وموجودة محافظة دمشق : نوط عملي للمواد ال3 (فيزيا -كيميا -بيولوجيا) وموجودين الكيميا والبيو حصرا بمكتبة تصوير الاسنان عند باب الاداب اول ما تفوت من الباب محافظة طرطوس : نوط عملي للمواد (فيزيا - كيميا -بيولوجيا) موجودين بمكتبة الجامعة الي فيها كل اعمال الفريق نفسها محافظة اللادقية: نوطة عملي لمادة البيولوجيا موجودة كمان بمكتبة عاج الي فيها كل اعمال الفريق فريق ايليت بيتمنالكن التوفيق ❤️❤️

اتمتات الموجي عالساعة ١٠:٣٠ ع قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq ركزوه منيح برضاي عليكن وتعالوا 😂❤️ وبالمعية يلي عنده سؤال منجاوبو عليه هنيك بوقتا 🔥 الفصل ٦ بشوف اذا خلصنا بكير منعملو اتمتات واذا لاء عادي منلاقيلنا شي نص ساعة بنهاية شي يوم بالاسبوع منعملو اتمتات عالعموم الدورات هي الاساس لا تاكل هم 👍🏻 https://t.me/Elphysics

مساء الخير ولو انو الوقت متأخر .. الرسالة السابقة فيها شوي من الرسائل يلي قريتن بهاليومين 🥰❤️ شكرا جزيلاً لكم ولتقديركم التعب والجهد .. والله يقوينا لنضل نقدملكم الافضل 🔥 يلي بيسعدني اكتر هنن الطلاب يلي بلشوا متأخرين جدا رغم هيك هنن ع ابواب يصيروا معنا عالخطة .. بدل ما يكونوا الآن لساتن بدوامة الاكتئاب والتقصير يلي مالا معنى ويلي كل مانا عم تاخدن لورا .. هي هية عقلية الشخص الناجح 🔥 يلي بدير الوقت المتبقي بطريقة ذكية وبيستغل الفرص وما بيستسلم وتذكر دوماً "التحضيرية لعبة نفسية" 🚨طلاب دمشق غداً بمدرج الصحافة (باب كلية الاداب) عالساعة ١٢ في محاضرة فيزيا 📢 يلي بيقدر ينزل يشفلي مين الدكتور يلي رح يعطي واذا بيقدر يسجلي صوته بكون ممنونو 🥰 🚨واهم شي ما تطلعوا من المحاضرة مجرد ما دخلتوا احترام الدكتور وااااجب .. مشانكن مو مشاني فقط 👍🏻 انا باعت عدة طلاب ولكن الاحتياط واجب "ولو انو يمكن كل يلي بيعطوا فيزيا ما بيعطوا هالموضوع تلك الاهمية" بس بالنهاية انا بحب طالبي ما تفوتوا أي معلومة .. والطلاب يلي قبلكم بظن سمعتوا كلامن وانتو بنفسكن شفتوا النكشات والملاحظات يلي بتلاقوها قدامكن بالامتحان وبتقروها بصوتي 😂❤️ يلي ما بيقدر وبيته بعيد او او او الخ عادي ما تاكل هم 👍🏻 وانا معكن لآخر لحظة ان شاء الله لنوصل لعلامة عالية بالمادة وما تكون الفيزيا هي المادة يلي تضرب المعدل 🤹🏼‍♂️❤️ موفقين جميعاً 🔥 https://t.me/Elphysics/3424?single

photo content
+1

🚨🚨🚨ملاحظة🚨🚨🚨 نزلت فقرة الاستقطاب الحلوة عالتطبيق ونزلوا معها فيديوهي تثبيت الافكار الخاصين بالموجي 🤩 قررت خلي اتمتات الموجي + السادس لبكرا ورا بعضن بشكل متتابع بيناتن استراحة 👍🏻 بحيث الكل يكون دارسن 🔥 طمنوني كيف ملاقيين الاداء ؟🤹🏼‍♂️ نصيحة احضر وكأنو عم تحضر مسلسل او فيلم وثائقي بيحكي عن الظواهر الفيزيائية صدقني هيك رح تستمتع 🥰🔥 وانا متأكد رح تخلصوا الكمية المطلوبة حتى لو كان عندكن عملي وحتى لو ضيعتوا وقت👍🏻 يلا كملوا فرم 🔥 https://t.me/Elphysics

صباح الخير 🥳❤️ الفيديوهات يلي نزلت عالتطبيق بدون تثبيت الافكار هي عالشكل التالي : 🚦١٢ فيديو للفصل ٦ 🚦٩ فيديوهات لكمالة الضوء الموجي شاملين ١٠٠٪ لمعلومات الكتاب والمدة جدا جدا قليلة يعني مافي غير فيديو النقل بالفصل ٦ وصل للنص ساعة 😂❤️ الباقي اغلبه بين ال١٥-٢٠ دقيقة قسمتهم لسهولة التحميل والدراسة والتركيز بالفيديو .. بالموجي ضل فقط فقرة الاستقطاب يمكن ما نزلت بس تنزل بخبركن 🔥 عالاغلب اليوم مساءً اتمتات ٦ وغدا اتمتات الموجي مشان نمخمخ فيه 😈🔥 ونزلتلكم ٦ من النوطة مشان تدرسوه لبين ما توصل النوطة .. ويلي كان عم يدرس عالكتاب وبحس انجازو بطيء هيك بامكانه يرجع يشوف النوطة بلكي بتسرعله انجازه والفصل بالنوطة ترتيبه جداً خارق وفيو فقرة من المقدمة 🔥👇🏻 https://t.me/Elphysics/3420 🚨 لا تنسوا انو الاسبوع مو الجاي يلي بعدو في استراحة عالخطة + اختبار بالفصول ٣-٨ 🔥 موفقين انطلقوا 🥳❤️🤹🏼‍♂️

الفصل السادس من النوطة 🔥 درسوا الفصل لبين ما توصل النوطة خلال الأيام القادمة 🔥 https://t.me/Elphysics

حاولت من ال٧ تقريباً بلش بتنزيل الكمية المطلوبة لليومين القادمين 🔥 مشان تبلشوا تحملوهن بحيث ما يصير معكن مشاكل بكرا 😂❤️ والحمدلله حالياً نزلوا كلن ٦ كامل الموجي ضالل فقرة الاستقطاب بس تنزل غداً بخبركن .. بكرا اكيد صباحاً رح نزل تقسيم الفيديوهات يلي نزلت متل ما عودتكن كل مرة مشان تحسب وقتك وتنظمه .. حالياً حبيت فقط قلك انو نزلوا بس مشان تبلش تحملن هاد المطلوب منك فقط من هون للصبح 😂❤️❤️❤️ بدي نام انا تعبت اخر يومين 😴❤️ بونوي ، نراكم صباحاً 🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

الله لا يسعدلي غير اوقاتكم 🤩❤️ عُدنا لتجديد اللقاء مع مادة الفيزياء الطبية نقاط لازم تعرفها قبل بداية خطتنا بكرا..🔥 🚦اولاً : ماذا لدينا ؟ عنا كمالة الموجي + الفصل ٦ .. بدلت ٦ مع ٥ لان حسيت بما انو عم نحكي عن الضوء وعن الاشعة فوق البنفسجية والشمس والجسم الاسود ف خلينا نفهم الجسم الاسود ونحكي عن الاشعاع الحراري فرد مرة 🔥 وتتكامل المفاهيم عنا .. (وهنن نفس صعوبة بعض ونفس عدد الصفحات والمعلومات) 🚦ثانياً : الفيديوهات .. الفيديوهات رح تنزل جميعها من هون للمسا ضل الرفع والربط فقط .. مدة كمالة الموجي قرابة ال٣ ساعات ومدة الفصل ٦ قرابة ال٣ ساعات ونصف يعني المدة الاجمالية لهاد الاسبوع شي ٦ ساعاات ونصف كالعادة فيهن شرح كل المفاهيم وطريقة لحفظهم ونكشااات هاااامة جدا جدا متأكد ما رح تلاقيها بولا مكان 🤹🏼‍♂️❤️ بتقسمن ع يومين بتطلع امورك ممتازة 🔥 رح نزلن اليوم بحيث قسم منكن يحمل الموجي وقسم يحمل ٦ مشان ما يصير ضغط متل كل مرة والطلاب يلي نتّا سيء تتعطل 😆 🚦ثالثاً : النوطة ؟ النوطة بالطباعة ايمت بتخلص انا ما بعرف انا مهمتي بس توصل للمحافظات بخبرك ممكن توصل بعد يومين ممكن اكتر ما بعرف بس اكيد هالاسبوع رح تكون بكل المحافظات ان شاء الله ..🔥 🚨لا تخاف المسا رح نزلك الفصل ٦ من النوطة هون عالقناة .. مشان ما تتعطل دراستك 🤩 وهي فرصة للطلاب يلي عانوا بدراسة النص الاول من المادة من الكتاب او مصادر تانية يشوفوا مرة تانية طريقة عرض المعلومة بالنوطة .. وهيك ممكن يكملوا النص التاني من المنهاج من النوطة التانية اذا حسوا عم يتحسن انجازن وانو النوطة عم تسهلن دراستن 👍🏻🔥 تمام يا اكابر ؟ 🤩🔥 شكرا جزيلاً على الرسائل الحلوة يلي عم توصل كل يوم عالخاص سواء من الطلاب الماشيين عالخطة او يلي مبلشين جديد ولكن انجازن عم يكون كبير مع الفيديوهاات🥰❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير يا شباب والله من اول مبارح حكيت مشان ما حدا يسأل 😂 بس الطالب بدمو انو يسأل 🤣🤣🤣 اولاً اليوم المسا اتمتات الفصل الرابع بيخلص معك بكل سهولة بنص يوم (يعني هلق اذا ما بتعرف شي عنو بتدرسو وبزيد وقت بتراجع كيميا او شي تاني😂) ومنزلك ياه من الجمعة .. وهيك بدلنا بين الفصل ٤ (وما تبقى من الموجي) الاسبوع القادم ضالل ما تبقى من الموجي غالبا ٦ فيديوهات ما قسمتن بالمونتاج لسا .. بيخلصوا بنص يوم (نفس ٤) + الفصل ٥ فصل طبي عن الاشعة السينية بدو يوم وبعدا بزيد معك نص للمراجعة اذا حابب تعيد الضوء كامل .. والمسا منعمل اتمتاتن (الاحد القادم) الاتمتات تبع الرابع كالعادة عال١٠ المسا (قبل الاتمتات اصحك اصحك ما تحل دورات) وحتى لو نزل الموجي اليوم حكيت انا انو بدلنا مع الرااابع لا تضل تسأل ايمت وايمت انا بس نزل بخبرك اول شي عالقناة .. ما حدا بفيدك اذا سألت عالغروبات بس عم تورجي العالم انك بطل وخلصت الفيديوهات 😂 وغالبا هدول الطلاب اول مين بجيب علامة لا تسر خاطره دير بالك واهتم بالجودة وليس الكمية.. خلص والله انت وحش وخارق ومنعرف انك انهيت يلي نزل 😂❤️ يعطيك الف عافية ماني حابب نزلك فيديوهات قديمة خلينا مبسوطين وعم نصور شي احترافي يليق فيك ويخليك تفهم كل تفصيلة بالمادة .. ولذلك انا الحمدلله عم شوف الآراء انو الطلاب شافت الموجي اسهل من الهندسي وشي شافن اسهل من بعض 😂 وهي عاساس اصعب واعقد فصل !! خالصين نص المنهاج ولسا جامعة دمشق ما بلشت نظري 😂 وعنا اسبوع استراحة بعد اسبوعين 😂 يعني بالفيزيا تحديدا لا تاكل هم وامشي متل ما بقلك ..🔥 بالتوفيق جميعاً ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

سيتم حذف فيديوهات الفصل الرابع من التطبيق ..😆

مسا الخير ..🤹🏼‍♂️ الترتيبات كالآتي : بما انو اليوم الكلاسيكو وصراحة طالع احضرو 😂 + بكرا عندي دوام بمشفى الاطفال الساعة ٩ صباحاً وخلقة انا ما عم صور بالبيت 😂😂😂 ف خوفا من انو يتأخروا الفيديوهات يلي ضلوا بالتنزيل ف رح اعطيك حلول من هلق مشان ما تضل تسألني ايمت الفيديوهات 🥴 (علما انو يلي ضل اقل من يلي نازل وابيخ صراحة) 🚦 الحل الاول : تراجع كيميا بكرا بما انو هالاسبوع عندكن استراحة واختبار وبتكمل الموجي بنص يوم بعد غد 🚦الحل الثاني : اذا انت خلص اجباري عن راسك بدك تدرس بكرا فيزيا (اهلك بيضربوك😂) ف أنا منزلك الرابع قبل اوانه فيك تدرسه عدد صفحاته قد عدد صفحات ما تبقى لنا من الموجي (وحتى اكتر بحبة) وما بيتعلق بشي قبلو ويا بتدرس ما تبقى من الموجي بس ينزلوا (اذا كنت مركز معي بتلحقن معي التنين) واساسا في طلاب خلصت ٤ من الجمعة وخلصت يلي نزل من الموجي 😂🔥 او بتخلي الموجي مع ٥ الاسبوع القادم يعني بتبدل بين ما تبقى من الموجي مع الفصل ٤ عالخطة .. عميل يلي بريحك وصراحة انا اظن انو تقدر تخلص التنين مع الفيديوهات 😂🔥 بس معلش ما بدي تجهد حالك خليك عالخطة وخلي واحد منن للاسبوع القادم (جاي اسبوع استراحة تاني ما تاكل هم😈🔥) 🚨ملاحظة مبسوط منكن جداً ع رسائلكم تقريباً خلصنا اصعب كتلة بالمادة والكل مبسوط وعم يدرس المادة بحب وشغف 🥰 صراحة انا هالسنة ببعض فقرات الموجي خفت اتعمق لأن خفت يكون جسمكن صغير وتصيروا تقولوا فتنا بالحيط .. بس فهمتك كلام الكتاب وتوسعت بأمثلة خارجية بفيديوهات الانيميشن لتعميق الفهم ومشان نحسب حساب كل السيناريوهات بالامتحان والحمدلله كلكن فهمتوا اللعبة معي عالتمام 🔥 لهيك كتيييير مبسوط منكن 🤹🏼‍♂️🔥 (وانا متأكد هاد الحكي ما بتلاقيه بولا مكان) موفقين جميعاً ❤️ رجاءً لا حدا يسألني سؤال من هالرسالة يلي ما بيقراها وبيسأل سؤال جوابه فيها عنجد عنجد رح احظرو 😂😂😂 لهيك يُنشر ويُعمم بعد اذنكم😂❤️ خلصنا نصف الفيزيا (اصعب مادة) مع كامل افكارها ونكشاتها وتعمقاتها ولسا دوام جامعة دمشق ما بلش 🤩 كل ما تحس جسمك صغير تذكر هالشي 😂🔥 https://t.me/Elphysics

صباح الخيرات 🥰❤️ ١- فيديوهات الضوء الموجي ٢- وين صرنا بالخطة 🤩 (غدا صباحاً نصف اصعب مادة عالتطبيق رسمياً🥳) ٣- نصائح هامة للمقصرين وغير المقصرين ٤- النوطة الثانية موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مساء الخير 🥰❤️ هدية بسيطة خفيفة نضيفة عالتطبيق .. فيديوهات الفصل الرابع عالتطبيق ٦ فيديوهات بمدة ساعتين بالضبط 🚦فيديوهين تصنيف الاشعة + فيديو تثبيت 🚦فيديوهين استعمالات مفيدة + فيديو تثبيت 🚦فيديوهين آثار ضارة + فيديو تثبيت الفصل بيحكي عن الاشعة فوق البنفسجية بدايةً كيف اكتشفناها وكيف صنفناها ثم استعمالاتها الطبية ثم آثارها الضارة علينا .. فصل قصير وبيخلص بنصف يوم .. ولا ترتعب هو مو خطة هالاسبوع هو خطة الاسبوع القادم 😂❤️ بس لأن المكان يلي عم صور فيه بدنا نعملو شوية ترميم ودهان والله حيو .. فقلت للحق صورو ونزللكن ياه بما انو قصير يلي حابب يحملو من هلق و بيتسلى فيه بكرا او بعد بكرا 😂🔥 والضوء الموجي حالياً عم صورو بمكان تاني لبين ما يتزبط المكتب .. وان شاء الله بنزللكن ياه عالخطة (السبت هاد) اذا مضغوط كتير عادي ما تدرس ٤ بس هو ما بيتعلق ب شي قبلو وبيجي عليه ٤-٥ اسئلة وبالغالب مضمونين .. لذلك يلي بحب يستمتع يحضرو ويحس بالانجاز بمدة قصيرة بتنبسط وبتأنجز 😂❤️ وان شاء الله بعد نزول الموجي بعد بكرا .. منكون خلصنا نصف المادة (حتى اكتر بحبة) وبنزللكن النوطة التانية 🔥 لنكمل فرم سوياً باذن الله ..🤹🏼‍♂️🔥 موفقين جميعاً 🥰 ان شاء الله تكونوا حبيتوا الهدية .. وانا متأكد رح تحبوها بعد ما تفتحوها 😂❤️ قصدي تحضروه كامل وتحلوا دوراته 🤣 https://t.me/Elphysics

اعزائي بري١٠ الاكابر🥰 لا تنطر الساعة تصير ٩ تماما لتبلش دراسة لا تنطر لتترتب الطاولة وتحط حدك صحن مكسرات وجنبو صحن فواكه يحوي ٣ برتقالات وتفاحتين .. لا تنطر لحتى تجيب الهايلايتر الفوسفوري .. اذا بدك تنطر كل هاد لتبلش درس بعمرك ما رح تبلش.. الوقت المثالي بعمرو ما بيجي ، لهيك ايمت ما لقيت انك جاهز لتدرس وتستوعب المعلومات فورا بلش فتاح الفيديوهات واحضر ، حتى لو كنت متسطح اهم شي انك تبلش 🔥🔥🔥 اصعب خطوة هي الأولى (البدء) دائماً لهيك دغري فتاح فيديوهات الكورس فورا وفتاح الكتاب او النوطة قدامك وتلقائياً مخك رح يتبرمج انو بلشنا دراسة "اول ٥ دقائق هنن اصعب شي" بعدا رح تصير تسعى لأنك تخلص فيديو ورا فيديو صفحة ورا صفحة .. لتحس بالانجاز وتصير يوم ورا يوم حابب تزيد هالانجاز ❤️🔥 والدوبامين عندك بصير مليار تجاه الدرس😂🤹🏼‍♂️ وتدريجياً بتتحول الدراسة عندك من مهمة لإدمان .. وهاد يلي بميز النيردات (اليهود) وبخلي علاماتن عالية .. برجع بكرر الوقت بحر وكافِ جداً لتطلع الاول عالدفعة بس بلش بجدية وحاج كسل وتأجيل .. موفقين جميعاً ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

طلاب الخطة C طلاب الخطة Z طلاب خطة كلية الفنون الجميلة 😂 طلاب خطة قدّر الله وماشاء فعل 😂 🚨تسجيل خاص بالطلاب يلي لسا ما بلشوا دراسة او بلشوا من فترة قريبة وحاسين انو فلتت الامور من ايدن  .. والموضوع عكس ذلك تماماً بتمنى الكل يسمع التسجيل من اجل التفكير بواقعية بالأيام القادمة من هاد الفصل الدراسي 🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

فيما يخص الحضور اليوم بمدرج جامعة تشرين .. شكرا جزيلاً الكم ع تلبيتكم الدعوة 🫡 ٤٠٠ طالب تقريبا بمدرج الدكتور محمد معلا اليوم
+2
فيما يخص الحضور اليوم بمدرج جامعة تشرين .. شكرا جزيلاً الكم ع تلبيتكم الدعوة 🫡 ٤٠٠ طالب تقريبا بمدرج الدكتور محمد معلا اليوم🔥 وبظن اغلبكم من خلال الرسائل يلي وصلتني شفتوا مدى روعة الدكتور محمد .. وكتير رسائل استفادت من الحضور بشكل ممتاز من خلال انو راجعته قبل بيوم من فيديوهات اهم الافكار ومع الحضور اليوم الافكار تركزت بشكل كبير كتير 🔥 ٩٩٪ من الافكار يلي حكاها الدكتور كانت من ضمن الكتاب وهاد الشي مميز فيه الدكتور معلا انو ما بحب يصعبها عالطالب فوق مانا صعبة عليه ولكن استعرض بعض الاسقاطات الطبية لطيف الاشعة الكهرطيسية وهاد الشي موجود بالفصول الخاصة لكل جزء من هاد الطيف 👍🏻 متل : UV تستخدم في التعقيم وتسبب سرطان (فصل ٤) والتيراهيرتز تستخدم للكشف عن الاسلحة بالمطارات (فصل٧) وغيرها كذلك .. وفي كم معلومة خارجية بسيطة سيرد ذكر المهم منها بفيديوهات مخصصة لكل فصل بخانة نكشات 2025 ولكن بانتظار بدء الدوام في دمشق 😂❤️ شكرا الكم مرة تانية وبتمنى كل شخص بيقدر يحضر يضل مستمر بالحضور لآخر الفصل .. ويحقق الاستفادة المرجوة بمراجعة الفصول بطريقة مميزة مع الدكتور القدير محمد معلا موفقين 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً ان شاء الله تكون دراستكم جيدة 🔥 شغلتين رح خبرك ياهن بهالرسالة التانية بتخص طلاب جامعة تشرين .. ▫️المسا رح نزل اتمتات الضوء الهندسي رح نزل بعض الاسئلة واغلبها رح تكون دورات لان دورات الفصل كاملة بجوز تضيعك وما تعرف شو يلي تابع للهندسي وشو يلي تابع للموجي فهيك بتختبر حالك بالضوء الهندسي ومنشرح اصعب الاسئلة يلي اجت للدفعات السابقة 🔥 جهزوا الآلة الحاسبة غالباً موعدنا عال١٠ ع قناة الاتمتة (انقر هنا) بخبركن قبل بوقت كالعادة .. ▫️تواصلت مع الدكتور محمد معلا يلي هو مدرس مادة الفيزياء الطبية بجامعة تشرين من اول التحضيرية للآن ورئيس الجمعية الفلكية في اللاذقية وغالباً هو منسق المادة بالجامعة ومشرفها .. خبرتكن عن روعة الدكتور بالمقدمة وبالجلسات التعريفية .. تواصلت معو بما انو بكرا في فيزيا بدوام النظري منشان اعرف ايمت محاضرته بالضبط وبأي مدرج .. وكان الرد كالتالي : 👇🏻👇🏻👇🏻 محاضرتي رح تكون يوم الأثنين بمدرج الباسل بكلية العلوم (المدرج كبير ومخصص للمؤتمرات ومقابيل باب الكلية تماماً منشان الطلاب ما يضيعو), بالنسبة للتوقيت رح يكون من الساعة 8 وربع للساعة 10 وربع (طبعاً الربع ساعة منشان مشاكل المواصلات) بتمنى من كل شخص بيقدر يحضر و بيتو قريب ينزل ويحضر ويستفاد من الخبرة الكبيرة عند الدكتور محمد 🔥 راجعوا الفصل الاول من اهم الافكار ونزلوا ركزوا الفصل معو وانتبهوا لنكشاته ويلي بسجل الشغلات المهمة يلي بيحكيها بيبعتلي ياها غدا عالخاص لنفيد فيها كل طلاب سورية عادةً الاسئلة عم تكون من جامعة دمشق هذا ما حصل الاعوام الماضية والله اعلم ولكن وارد تجي اسئلة من غير جامعات خصوصا تشرين لذلك انا دوماً وكنت السباق بموضوع متابعة المدرجات وماذا يُعطى بها .. لا تخجلونا بكرا بدنا المدرج يتعبى ، خبروا رفقاتكم 🫡 الدكتور محمد قمة في الرقي واللطافة .. وبكرا رح تتأكدوا من هاد الشي بنفسكم وانا كل ما يخطر ببالي سؤال لفكرة شائكة بالكتاب بعمره ما تردد بأنه يجاوبني ويحل الخلاف لهيك استفيدوا من علمه وخبرته نصيحة ولا تخاف اذا بيتك بعيد بالضيع او صعب تقدر تنزل لسبب معين نحن موجودين لهذا السبب بالتوفيق جميعاً 🔥 https://t.me/Elphysics