ch
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

前往频道在 Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

显示更多

📈 Telegram 频道 Elite Medical physiology 🫀 的分析概览

频道 Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 18 391 名订阅者,在 医学 类别中位列第 1 275,并在 伊拉克 地区排名第 6 584

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 18 391 名订阅者。

根据 23 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -86,过去 24 小时变化为 -1,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 93.67%。内容发布后 24 小时内通常能获得 32.95% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 17 221 次浏览,首日通常累积 6 058 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 285
  • 主题关注点: 内容集中在 فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

凭借高频更新(最新数据采集于 24 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 医学 类别中的关键影响点。

18 391
订阅者
-124 小时
-337
-8630
帖子存档
واخيراً 🥳 اختبار الفيزياء الذرية والنووية صار عالتطبيق🔥 النا ساعة مع الدعم عم نحاول نرفعو ونتأكد انو مشي حالو 😂❤️ هلق مشي الحال اظن .. يلي جاب الاختبار اكيد بكون حلو ويلي ما جابو يبلش يختبر حالو فيه عالتطبيق ما لازم ياخد اكتر من نص ساعة الاختبار نموذجي جدا ومحاكي لاسئلة الوزارة وبقيّم عنجد دراستك لهدول ال٥ فصول🔥 ربع ساعة ورح نزل سلم الاختبار عقناة الاتمتة صلح لحالك وشوف قديش بتجيب 🤹🏼‍♂️🔥 https://t.me/Elphysics

بعد ساعة اتمتات الفصل ٢٢ 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq شغلتنا سريعة الفصل قصير ١٠ دقايق مو اكتر ان شاء الله 🤹🏼‍♂️❤️

صباح الخير جميعاً 🥳🔥 تسجيل مهم جدا للفترة الحالية بيحكي عن الخطة وشو رح ينزل عالتطبيق والاختبار يلي رح نعملو وشو الطريقة الانسب للمراجعة بيفيد الكل الماشي عالخطة والمقصر سمعوه لتعرفوا شو تتصرفوا بالافضل حسب حالتكم 😂❤️ موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

📍تذكير 😂 بما انو تمدد التقديم للمفاضلة كمان مرة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3794

🚨خطة الفيزياء وصلتتت🔥🔥🔥 بدل ما نعمل خطة A وخطة B وخطة C (انا حتى خطة B مو عامل😆) انا ما بحب اعمل غير خطة وحدة فقط .. وهي بالأساس الخطة هدفها تنظيم تنزيل الفيديوهات مو فقط تنظيم دراسة الطلاب الطالب يدرس ع هواه وع حسب ايمت هو حابب يدرس المادة وع حسب استمتاعه فيها .. المهم ينهيها بفهم كامل لجميع المعلومات خلال الفصل .. يعني ما بهمني تخلص الفصل اول ما نزلو انا ان شاء الله تخلصو بعد شهر ما بهم المهم انك تخلصو وتفهمو .. فالمهم بدل ما اعمل خطة جديدة رح اعمللكن شي افضل .. الملف التالي 👇🏻 https://t.me/Elphysics فيو تقسيم جميع الفصول المطلوبة بمادة الفيزياء وكل فصل قديش بدك لتخلصو مع الفيديوهات حصراً وهاد الشي مجرب بالدفعات ال٣ الماضية (حتى في طلاب عم تخلص بأقل🤹🏼‍♂️) 📍اسأل رفقاتك مثلا رح يقولولك مع د.نوار خلصنا التاني وال١٢ وال١٣ بأقل من يوم كل واحد وهنن ع هي التقسيمة حاطتلن ٣ ايام ونصف بس معلش انا حطيت الوقت الوسطي لاعتبر انو دراستك بطيئة نوعاً ما 👍🏻 برجع بكرر اذا عم تدرس لحالك بجوز تطول اكتر خصوصي بالبداية عادي او اذا عم تدرس مع حدا تاني بجوز يطول الطريق عليك او يفوتك بترتيب تاني يخليك تكره المادة وخصوصي اذا معهد بجوز تضل يومين كاملين عم تاخد بالمجاهر 😂💔 وبكرا عندك عملي ودوام والف قصة 💔 ولكن نحنا بفيديوهاتنا منقدم شمولية ١٠٠٪ مع اعادة مليون مرة للمعلومة 😂 بمدة قياسية جداً وبدون ملل .. والوقت التقريبي مجرب بال٤ دفعات السابقة وهي السنة يمكن ياخد الموضوع معكن اقل لأني عم طوّر الفيديوهات سنة عن سنة🤹🏼‍♂️🔥 ويمكن انا من القلائل يلي بيعمل هيك بالمادة هي تحديداً اذا بتشوف التقسيمة بتلاحظ انو كل الفيزيا بدا منك ١٥ يوم تقريباً يعني اذا كل اسبوع درسنا فيزيا سبت واحد بدنا ٨ اسابيع فقط 🤹🏼‍♂️🔥 وحط اسبوعين اضافيات مثلا احتياط اذا حبيت شي فصل تدرسو ع مهلك او اذا صار معك ظرف لا سمح الله او اذا دراستك بطيئة هيك صاروا ١٠ 🤡 وهيك فعليا بتخلص مع الخطة الاولى وبتعمل معنا اعادة للمادة  باسبوع البروفا ❤️🔥 بس الموضوع بقا صفا بدو منك جهد وتركيز والتزام 🤷🏻‍♂️ تمام هيك ؟ لا عاد حدا يبعتلي بدو خطة 😂❤️ مانكن طلاب مدرسة صرتوا دكاترة .. موفقين يا اكابر ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

اقرأ البوست التالي 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3803 لتفهم ماهية الملف واهميته 🔥

عال١٠ اتمتات الفصل ١٣ 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq ورح نزللكن تسجيلات ومخططات رائعة تراجعوا الفصل منا ايمت ما حبيتوا 🥳🔥 بدي الكل يكون موجود .. ومبروك فوز الريال هي هدية لاول شخص بشوفا MQDZGWMBER75 البرشلونية يُفضل عدم حل الاتمتات مو معقول تبكي باليوم مرتين 😂❤️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً ❤️🥳 اول شي شكراً جزيلا عالرسائل الحلوة متلكن كل يوم والله عم تخجلوني كتير الله يوفقكم ويجبر بخاطركم وا
+1
يعطيكم العافية جميعاً ❤️🥳 اول شي شكراً جزيلا عالرسائل الحلوة متلكن كل يوم والله عم تخجلوني كتير الله يوفقكم ويجبر بخاطركم وان شاء الله بتبشرونا بأعلى العلامات اخر الفصل❤️🙏🏻 رح ينزل اختبار دورات ١٣ عالتطبيق خلال ساعات بس ينزل بخبركن انشغلت اليوم بالمشفى الدوام طويل جداً (عقبال كل مشتهي😂) فعم دققو وابعتو للدعم .. مساءً اتمتات وملاحظات ١٣ عالاتمتة ما رح خليكم تناموا قبل ما نختم كل فقراتو باذن الله بدي الكل يكون معنا المسا 😂❤️❤️❤️ ٢٢ بجوز اجلو للاسبوع القادم كونو ما بكون عنا شي غير اختبار عالخطة وهي فرصة مميزة ليلي متأخرين عن الخطة او مو مبلشين ليبلشوا معنا ويحاولوا يلحقونا قدر الامكان .. موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

نزلوا ال٣ فيديوهات يلي قلتلكن عنن بتسجيل الصبح 📍فيديو المعالجة الشعاعية فيو مخطط رائع جداً ما حدا عملو قبل بيلخصلك كل فقرة المعالجة يلي هي عبارة عن ٣-٤ صفحات بمخطط واحد فقط 🤹🏼‍♂️🔥 كل سنة الطلاب باسبوع المادة وباوقات الزنقة بتصيع الكتاب والنوطة وبتراجع هالفقرة من المخطط يلي رسمتو عاللوح لهيك بدي منك ترسمو وتنقلو معي ع ورقة وتحتفظ فيها جوا النوطة وبتدعيلي لاحقاً ان شاء الله 😂❤️ مشان حمسكن تنقلوا المخطط رح اعمل مسابقة ل٥ طلاب كتوب المخطط بطريقة انيقة وصور طاولتك وعليها المخطط وعملي منشن عالانستا احلى واكتر ٥ ستوريات بتجيب تفاعل رح ربحن النوطتين الثانية والثالثة بس ينزلوا من مادة الفيزياء الطبية هي لحفزكن😂❤️ موفقين جميعاً لا تنسوا مساءً اتمتات ١٢ شغلتنا سريعة كالعادة ما بحب طول عليك ❤️😘 https://t.me/Elphysics

语音消息12:51

الفيديوهات المطلوبة منا بكرا وبعد بكرا صاروا مع الدعم اليوم صباحاً .. وشوي ولازم يصيروا عالتطبيق .. ▫️الفصل ١٣ : ١٠ فيديوهات ▫️الفصل ٢٢ : ٦ فيديوهات بالاضافة عملت لكل فصل فيديوهات تثبيت افكار وفيديو animation رااائع جداً بخليك تتخيل كل تقنية تصوير وتنحفر ببالك وما تنساها 🥳🔥 والفيديوهات انا عم علق عليها واشرحلك شو عم يصير .. غداً مساءً منعمللنا شي ربع ساعة لاتمتات ١٢ شغلتو ناكتة كان بدي اعمل اليوم بس شايف عاجقينا ومو ملحقين باقي المواد 😂 حضروا بكرا اهم افكار نص ساعة ونص ساعة عقناة الاتمتة ، بدون ما تحس راجعتو ورجعت بصمتو 🤹🏼‍♂️🔥 ماشاء الله كل الخاص حالين دوراتو فوق ال٩٠🤣 هاد الفصل متل ما قلتلكن بالفيديوهات اسئلتو مضمونة ان شاء الله للطالب الدارس طبعاً 😂❤️ ١٣ اطول من ٢-١٢ وعادةً طلاب التحضيرية قديماً بضيعوا فيه شوي بس لا تزعل ، لهاد السبب انا بشرحو بطريقة تخليك تشوفو احلى فصل بكل المادة 😂🔥 وعاطيك حالات سريرية واقعة منشوفا بالمشفى خليك واخيراً تحس حالك دكتور وفوقا فيديو انيميشن شرحت فيه التقنية بصوتي وعاملك مخطط للمعالجة الاشعاعية بدي ياك تنقلو عدفترك بلخصلك شي ٣-٤ صفحات بمخطط واحد😂❤️ بدي ياك تحضرو وانت مروق وتدعيلي 😂❤️❤️❤️ موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 بلشوا حملوهن بس ينزلوا وصباحاً منزل تسجيل عن صعوبة الفصلين ومدة الفيديوهات والخ .. وفيو نصيحة وصحوة ضمير ليلي لسا ما بلش 😂❤️ https://t.me/Elphysics

حابب اسألكن سؤال .. ▫️يلي درس الفصل ١٢ انا جوا الفيديوهات ذكرتك ترجع لآخر كم صفحة بالفصل الاول رجعت ؟ لاحظت انو معظمن صاروا تحصيل حاصل ؟😂🔥 خصوصا بعد دراستك للتاني و ١٢ ؟ وهلق ل١٣ كمان 🤹🏼‍♂️ شفتوا انو الإنسان عدو ما يجهل متل ما بقلكن ؟ 📍ملاحظات ، من الصبح : ١- نزلت دورات ١٢ نزلوهن الدعم بخانة الفصل ١٢ ٢- نزل اهم افكار ١٢ ٢٧ دقيقة فيها ٩٩٪ من معلومات الفصل ▫️هاد يمكن افضل فيديو ممك تشوفو للفصل ١٢ بيراجعلك كل المعلومات بأقل من نص ساعة 🤹🏼‍♂️🔥 ٣- بلش ينزل الفصل ١٣ وبكرا بيكمل بإذن الله يلي هو صح اطول من ٢-١٢ ولكن بإذن الله رح تشوفوه أمتع فصل أخدناه ورح خليك تعرف صح شو يعني فيزياء طبية 🤹🏼‍♂️ حضروا اهم افكار ١٢ وحلوا دوراتو في اهم افكار ٢ لا تاكلوا هم بس لاخلص من ١٣ بنزلا عم دللا شوي بس😆❤️ وبرجع بكرر شكري عرسائلكم الحلوة اليومية عالخاص الله يوفقكم ونشوفكم من المتفوقين آخر الفصل❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

الوضع باختصار بعد تمديد التقدم للمفاضلة 😆 :
الوضع باختصار بعد تمديد التقدم للمفاضلة 😆 :

بما انو في طلاب لسا ما جابت الكود ودرست معنا ٢-١٢ فمشان ما يحسوا حالن كتير بعدوا عنا رح نزل اليوم اتمتات وملاحظات عن التاني ف
+2
بما انو في طلاب لسا ما جابت الكود ودرست معنا ٢-١٢ فمشان ما يحسوا حالن كتير بعدوا عنا رح نزل اليوم اتمتات وملاحظات عن التاني فقط والجمعة القادمة او السبت بتحضروا اهم افكار ١٢ بكون نزل ومنعمللنا كم سؤال عن ١٢ 😂🔥 جهزوا العدة الكود والنوطة هاد الاسبوع 🤹🏼‍♂️🔥 ما عاد بدنا نتأخر اكتر من هيك .. وبالمناسبة الرسائل عالخاص بحر اغلبا جايبة +٩٠ بدورات التاني وحوش جدا جدا شفتوا انو الفصل شغلتو ناكتة ليلي فهم معي بالفيديوهات يعني بالعادة بدورات الفيزيا لما نجيب ٨٠٪ صح نزلغط ، هلق عم تجيبوا +٩٠ بكل اريحية😂❤️ عقبال الامتحان النهائي بكرا دورات ١٢ صباحا بتكون عالتطبيق ايضاً اذا ما بتجيبوا بدوراتو ١٠٠٪ ماني قبلان🤣 عال١٠ موعدنا عقناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

انا عامل فيديو كامل للفصل التاني مسميه شو احفظ ماشي معك صفحة صفحة عالنوطة وعم قلك شو تحفظ بالضبط طالب جسمو صغير وكتافو ملزقين ببعض : دكتور شو احفظ ؟ 😭😭💔💔💔 بالمناسبة كيف ملاقيين الفصل ١٢ ؟ 🤹🏼‍♂️ لا تخافوا الفصل الوحيد الضايع بالمحذوفات هو فقط ٢ 😂 وبعد فيديو شو احفظ واهم الافكار خلص انت بتكون ختمت كل شي ممكن يجي منو ان شاء الله وجرب حل دورات ٢ عالتطبيق بعد ما تحضر فيديو شو احفظ وخبرني شقد بتجيب 😂🔥 وبهمني تشوف انو الاسئلة بمعظمها واضحة وسهلة عليك 🤹🏼‍♂️ ▫️برجع بكرر بفضل الدورات حصراً ينحلوا عالتطبيق 👍🏻 https://t.me/Elphysics

语音消息09:09

📍مشان يلي لسا ما انتبه .. ▫️نزل فيديو شو احفظ للفصل التاني يلي خلص الفصل بيفتح معي النوطة وبيمشي صفحة صفحة متل كأننا بدرس خص
📍مشان يلي لسا ما انتبه .. ▫️نزل فيديو شو احفظ للفصل التاني يلي خلص الفصل بيفتح معي النوطة وبيمشي صفحة صفحة متل كأننا بدرس خصوصي عم امشي معك حبة حبة وقلك شو تحفظ😂❤️ ▫️ونزل كاااامل الفصل ١٢ رغم انو الفصل ١٢ متوسط مو سهل وفي كتير فصول لسا اسهل منو بس رح تشوفو من اسهل الفصول مع الشرح بإذن الله لأن كتير مزبطو بالشرح والنوطة بالجداول والقصص وكل هاد بأقل من ٣ ساعات في طلاب بلشت ب١٢ وحوش جداً يلي لسا ما بلش عالاقل حملو لبكرا لحتى ما يصير معك مشاكل او حملو وش الصبح .. ▫️غداً رح نزل اهم افكار ٢-١٢ مع دوراتن عالتطبيق اهم افكار التاني رح ادعملكن ياها منيح وكترلكن دبس رمان 😉🔥 مشان خلص يلي بسكر مخو يحضر اهم افكار ويدعيلي 🤹🏼‍♂️🔥 والاتمتات كالعادة الاحد مساءً للفصلين .. ▫️الله يجبر بخاطركم عالرسائل الحلوة عالخاص والغروب يعني المادة صعبة وضخمة وجديدة واكتر مادة ضايعة بالتحضيرية من كل النواحي بس الحمدلله شايف فيكم اجتهاد ان شاء الله يتحول لعلامات مميزة اخر الفصل .. امشوا معي بس متل ما بقلكم موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻

语音消息10:54

بلشوا حملوا الفصل التاني شباب من هلق بحيث تبلشوا فيه صباحاً .. في طلاب طبعاً حملتو وبلشت 😂❤️ وصباحاً رح ينزل ١٢ ايضاً ان شاء الله ورح نزللكن كالعادة تسجيل صباحي فيو كل شي بخص الفصلين بتسمعو بتاخد فكرة عن الشي يلي مقبل عليه وبتبلش 🔥 لا تخاف صح عنا فصلين بس ركز معي بيخلصوا وبكل أريحية كمان بس ركز بالفيديوهات وعميل متل ما بقلك وتروك الموضوع عليي😂❤️ يلي لسا ما بلش بشي بالمرة بلش بالاول خلصو هاليومين وحل اختبارو عالتطبيق .. والاسبوع مو الجاي يلي بعدو عنا عطلة واختبار للطلاب يلي ماشيي عالخطة انت وقتا ما بكون عندك عطلة لانك اخدت العطلة هلق موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 ٢ فيو محذوفات منيح وضايع نصيحة احضر الفيديوهات بتركيز وادرس من النوطة متل ما بقلك مشان ما تضيع حالك https://t.me/Elphysics

▫️رأي شخصي : 📌التاريخ والانكلش لا تخصصلن يوم كامل شوف خطة التاريخ تبع يوم الجمعة وقسمها عكل ايام الاسبوع كل يوم اقرأ مبحث قصير او نص مبحث طويل يا الصبح بكير يا اما المسا بس تخلص دراسة المواد العلمية 📌مادة التاريخ مقرفة ما خرج تندرس نهار كامل ورا بعض انا كنت اعمل هيك كل يوم بالباص الصبح اقرأ مبحث او وقت كون مالل انتو عندكن خطة مع الدكتور حسن ، قسموها عايام الاسبوع وهيك بزيد معكن الجمعة للترميم والمراجعة بكل المواد بما فيهن التاريخ .. إن لم تقرأ الرسالة السابقة اعلم أن الشيطان قد منعك 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3784 الفصل الثاني نزل عالتطبيق 🔥