ch
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

前往频道在 Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

显示更多

📈 Telegram 频道 Elite Medical physiology 🫀 的分析概览

频道 Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 18 391 名订阅者,在 医学 类别中位列第 1 275,并在 伊拉克 地区排名第 6 584

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 18 391 名订阅者。

根据 23 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -86,过去 24 小时变化为 -1,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 93.67%。内容发布后 24 小时内通常能获得 32.95% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 17 221 次浏览,首日通常累积 6 058 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 285
  • 主题关注点: 内容集中在 فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

凭借高频更新(最新数据采集于 24 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 医学 类别中的关键影响点。

18 391
订阅者
-124 小时
-337
-8630
帖子存档
الله لا يسعدلي غير صباحكم بري11 🥳🔥 أتمنى يكون أغلبكم جاب الكود والنوطة😂❤️ بحيث يمشي معنا هالاسبوع .. النوطة ماشاء الله كل ما تتوفر بتخلص بعد ساعات مع انو والله الكمية جيدة 😂🙏🏻 لا تخافوا عم نرجع نبعت والسبت بتوصل كمية للمحافظات يلي خلصت .. ▫️الفصل الثاني خلال ساعة بالكتير بكون عالتطبيق الفصل عبارة عن 9 فيديوهات بمدة قرابة الساعتين ونصف فقط 🤹🏼‍♂️🔥 طبعاً شامل لكل شي مطلوب بالفصل ونكشاته وأقل معلومة منعادة مرتين متل ما تعودتوا عليي😂❤️ كتير بهتم بموضوع المدة القياسية والشمولية بنفس الوقت واحد من الفيديوهات ال٩ عبارة عن تثبيت افكار (شو احفظ؟) هاد الفيديو كتير مفيد الكن خصوصي ببداية دراستكن وخصوصي بهاد الفصل لأن هاد الفصل متل مو شايفين حسب حكي الوزارة مو محددين بالضبط شو المطلوب وشو المحذوف منو لذلك ضروري تعرف شو تحفظ بصم وشو تكتفي بقراءته طبعاً السنة الماضية اجا سؤال من فقرتين حسب حكي الوزارة محذوفين واغلب العالم ما بتشرحن (سلسلة بالمر + تجربة رذرفورد التي نقدت طومسون) والحق معن للعالم يلي ما بتشرحن لأن فعليا محذوفين😂 ولكن بما أنو بأحد مدرجات الجامعة بينذكروا فأنا ذكرتن بالكورس وبأسبوع المادة أيضاً وبإمكانك تسأل أي طالب بري١٠ عن الموضوع طبعا الحمدلله كل طلابنا حلت السؤالين بكل سهولة وما حدا حس انن محذوفات لاني منبه عليهن😂❤️ بس ينزل يلي حابب يبلش فيه يبلش ويلي حابب يمشي شوي بالتاريخ يمشي نصيحة لا تهملوها عليا ١٠٠ متلا متل الفيزيا وتحصيل العلامة فيها اسهل بكتيرررر من الفيزيا😂 كل الاسئلة من الكتاب بالحرف وبكرا بكون نازل ١٢ مع دورات ٢+١٢ .. موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

الله لا يسعدلي غير صباحكم ❤️🔥 مافي شي ضيفو ع تسجيل مبارح فيو اجابة ع كل تساؤلاتكم التاني لسا ما نزل اظن يتأخر شوي للمسا رح تشوفوا متعة ان شاء الله هالسنة بشرحو بحيث ما تتعقدوا بالمحذوفات تبعو .. واهم شغلة عندي انو مدتو قياسية يعني شامل ١٠٠٪ بمدة لا تتجاوز ال٣ ساعات للفصل كااامل 🤹🏼‍♂️🔥 📌برجع بكرر لست مطالب به للأسبوع القادم هو و١٢ خطة الاسبوع القادم في فيديوهات اهم افكار للاول ليلي حابب يراجعو ودوراتو عالتطبيق واتمتاتو وملاحظاتو عقناة الاتمتة😂❤️ طبعا رح ينزل نفس الحكي لكل فصل مناخدو يلي ما درسو للأول نصيحة درسو بهاليومين وصير معنا عالخطة حاج تأجيل واسأل رفقاتك ما بياخد معك وقت ان شاء الله وبتطلع من الفيديو حافظ كل اسبوع بالفيزيا بتأجلو رح تزيد اكتئاب لقدام لان كل فصل فيزيا كتلة بحالا 😂💔 الكرة بملعبكم يا شباب والوقت مبكر جدا وانا معكن شو بدكن انا جاهز من كل النواح بس اهم شي تبلشوا 😔 موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

语音消息07:08

صباح الخير ❤️ نوطة الفيزيا صارت متوفرة بدمشق بمكتبة الكمال ومكتبة تصوير الاسنان باقي المكاتب عم نشوفن كرمال نعرف توفرت لنخبركن

يعطيكم العافية جميعاً 🔥 ماشاء الله عليكن بالاختبار اغلب العلامات يلي بعتولي ياها فوق التسعين وهيك نسبة صعب تنجاب بدورات الفيزيا خصوصي شفتو كيف من اولتا في سؤال غلط ورد السنة الماضية😂❤️ يلي جاب اقل من ٩٠ عادي جدا وهاد الطبيعي ، تعلم من اخطاءك شوف وين اخطأت وحاكي البوت العلمي اذا ما فهمت السؤال عم نحاول نرد عالكل بمدة اقصاها ٢٤ ساعة 🔥 حاليا عندكن بيولوجيا هاليومين مع الدكتور يوسف البردان يلي ما اظن حدا بشك بقوتو بالمادة وتميزو فيها وكل سنة عندو اكتر من طالب جايب ١٠٠ درسوا معو منيح ولا تراكموا المادة يلي بلش هلق فيها ممتاز ويلي مراكمها او مو مبلش في اسبوع عطلة الك ف يلي مو مبلش ببطل عطلة😂 وبتدرس وبتصير ماشي عالخطة نظامي 😂❤️ ان شاء الله الجمعة رح ينزل الفصل التاني فيزيا مقفول عالتطبيق هاد الفصل اكتر فصل ضايع بالمحذوفات ولكن كل علاماتو مضمونة ع كفالتي بشرط تدرس متل ما بقلك بالفيديوهات حصراً😂🔥 واسأل الطلاب يلي قبلك عن الموضوع الوقت بكير جدا لسا استغلوا الوقت .. النوطة اليوم توفرت بدمشق وبكرا غالبا بباقي المحافظات 🔥 موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً 🔥 📌الاربعاء والخميس (يعني بكرا وبعد بكرا) بتكون النوطة بجميع المحافظات ان شاء الله هيك موعودين 😂❤️ بس تتوافر بمكتبة محافظتك بخبرك عالقناة هون هي عينة الفصل الاول من النوطة بحيث تشوفا وتقارن مع الكتاب وباقي المصادر وهيك ان شاء الله رح نكون ماشيين بكامل المادة 📌المادة عبارة عن ٣ نوط : كل النوط تقريباً قد بعضن من حيث عدد الصفحات ▫️نوطة الفيزياء الذرية والنووية ▫️نوطة الاشعة الكهرطيسية ▫️نوطة الميكانيك 📌متل ما حكولكن بالكيميا هالاسبوع عملنا ازاحة يعني السبت والاحد مافي شي جديد بالفيزيا ولكن انا رح نزل الفصل التاني وبجوز لحق ١٢ يلي مستمتع بالمادة بيدرسن وبيخلص منن طبعاً رح يكونوا مقفولين عالتطبيق اول اسبوعين مجانيات فقط .. ولا تاكل هم يعني عالخطة انت مانك مطالب فيهن في حال ما كنت جايب الكود لانك خايف ما يطلعلك تحضيرية مثلاً .. فصول النوطة الاولى كلن اصغر من الاول🤹🏼‍♂️🔥 يعني ان شاء الله ما بطولوا معك وأحدهم هو من امتع الفصول بالمادة ورح يحسسك انك طبيب 🥰❤️ وانا كتير بهتم بشرحو وبخليك تضل حافظو من هون لشهر 🔥 📌يعني الخلاصة ، هاليومين : - النوط بتنزل بالمحافظات كلا اسأل المكتبة قبل ما تروح لتتأكد اذا خلصت الكمية -رح ينزل الفصل التاني مقفول عالتطبيق - وممكن السبت او الاحد نزل ١٢ ايضاً فصل حلو واسئلتو مضمونة ▫️ملاحظة : مانك مطالب فيهن ولكن يلي حابب يدرسن ويأنجز ، يدرسن .. 📌وبالمناسبة دورات الفصل الاول صارت عالتطبيق ومدققة ١٠٠٪ حلوهن وخبرونا قديش بتجيبوا ✅ واذا عجبتكم هيك الدورات منكمل لآخر الفصل عشكل اختبارات عالتطبيق اختبار الفصل الاول مجاني عالتطبيق للجميع الكل يحمل التطبيق ويحل الاختبار موفقين جميعاً 🙏🏻❤️❤️ صراحة حماسكن كل احد عقناة الاتمتة رغم انو نتيجة المفاضلة ما صدرت لسا شي مبشر جداً بعلامات مميزة من دفعتكن لكن استمروا هيك لآخر الفصل 🔥 https://t.me/Elphysics

كالعادة اليوم مساءً عالساعة ١٠ اتمتات خاصة بكامل الفصل الاول ..🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysicsmcq ▫️اغلبكن خلص الفصل وفهمانو بس من جوا في شعور انو ما ختمو وهاد الشي طبيعي لانك متعود تبصم عالحرف وهلق ما بصمت عالحرف ، وما معك وقت اساسا تبصم عالحرف المادة كلا😂 ▫️المسا بتختبر حالك عنجد اذا انت دارس منيح ولا لاء رح نزل قسم منيح من دورات الفصل وقسم منيح اسئلة من عندي ومسائل لازم عدد الاخطاء تكون معدودة (اقل من ١٠) وقتا بقلك انت جاهز تنتقل للفصل يلي بعدو وختمتو ختم ▫️طيب اذا خربطت اكتر من هيك فرشت ؟🤔 اكيد لاء بس انت بحاجة تعيد الفقرات يلي خربطت فيها وتفهم فكرة السؤال يلي خربطت فيه ▫️اساسا صراحة ، صعب من اول مرة تختم شي بالبكلوريا من اول ما اخدت النواسات دغري ختمتا ختم وفرمتا وصرت معلم فيها وتحل المسائل من اول نظرة ؟؟ اكيد لاء هي الشغلات اكتسبتا بالاعادة مرة بعد مرة فما بالك بفصل عدد صفحاتو عشوي قد عدد صفحات النواسات كلا 😂❤️ ولذلك عالخطة انا عاطيك عدة اوقات نعيد فيها 🔥 بحيث تمر عالمعلومة نفسا مرة وتنين وتلاتة غير اسبوع المادة .. موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

صدور التقويم الجامعي 🥳🔥 والموضوع مبشررر جداً فيما يخص الامتحان واغلب الظن انو يكون بداية شهر ٢ لذلك الوقت معكن بحر يا شباب ما بدي حدا مو مبلش يفكر راحت عليه بلش من هلق الوقت بكير جدا جدا يعني نحن حاسبين عالخطة الامتحان بشهر ١ احتمال كبير يطلع بشهر ٢ حالياً 😂🔥 الله اعلم طبعاً لذلك زبطلي وضعك بعد اذنك .. ويلي ماشي عالخطة لسا انت امورك رااائعة يعني قبل ما يبلش الدوام بالجامعة بجوز نكون مخلصين نص المادة ومو أي مادة كمان الفيزياء الطبية😂❤️ بتنزل عالجامعة بتراجع معلوماتك اذا حابب برجع بكرر ، الوقت كلو لصالحك وحاليا الكرة بملعبك توتر وخوف واكتئاب مو لصالحك قول بسم الله وبلش وحاج تأجيل موفقين جداً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

والله رسائلكم من الصبح شي بكبر القلب 🤹🏼‍♂️❤️ لا تقبل مني من هلق لتخلص المادة غير تطلع خاتم كل شي بالفقرة ومحيط فيها بعد كل
والله رسائلكم من الصبح شي بكبر القلب 🤹🏼‍♂️❤️ لا تقبل مني من هلق لتخلص المادة غير تطلع خاتم كل شي بالفقرة ومحيط فيها بعد كل فيديو بكل الفصول من هللللق لتخلص المادة كلا بإذن الله .. هلق بيجيني طالب ماني مبلش بلحق ؟ بعد بكرا طالب تاني مو مبلش بيسألني بلحق ؟ بعد اسبوع ، بلحق ؟ بللللش يا اخي بلش وحاج تسأل لك لسااااا بكيررررر والله العظيم بتلحق وحبة مسك 😂❤️ بس بلش حضار واستمتع وما عليك وكل يوم بتتأخرو بزيد عبء عليك شي بسيط لهيك بلش من هلق لا يعتبر عليك عبء بالمرررة

语音消息08:42

نزلت خطة هالاسبوع من شي ساعة تقريباً يلي سهران او يلي فايق يحطن عالتحميل😂 ضل فيديوهين فقط اظن صباحاً بكونوا عالتطبيق موفقين يا اكابر ❤️🔥 بانتظار الفرم صباحاً مع التسجيل الصباحي🔥 https://t.me/Elphysics

مساء الخير يا اكابر 🤹🏼‍♂️❤️ فيما يخص خطة الفيزيا كالعادة وش الصبح بتلاقوهن نازلين وبخبركن عالقناة بس ينزلوا .. حاليا الدعم التقني عم يرفعن ويزبطن بس ينزلوا بتلاقيهن عالتطبيق ولحالي بخبرك عالقناة مو كل شوي تفوت تسأل نزلوا ؟؟؟ ما حبيت حط الفيديوهات فوراً متل ما هنن ضفت فيديوهات بمثابة تحفيظ لفقرتين كل سنة الطلاب بتسأل شو نحفظ منن ؟؟؟ لهيك المميز هالسنة انو الشغلات الصعبة والمشاكل يلي كانت تواجه الطلاب يلي قبلك نحاول نحللك ياها ونختصرا قبل ما تصير حتى😂❤️ لهيك بس تحضر بكرا بتشوف المتعة وبتعطيني رأيك 🤹🏼‍♂️🔥 واكيد صباحاً في تسجيلنا المعتاد🥳 متل كل اسبوع منحكي فيه عن خطة الاسبوع كاملة من الألف للياء ان شاء الله خليك متابع القناة وضيف رفقاتك تسجيل بكرا بجاوبك ع كل شي ببالك عن الفيزيا سواء كنت مبلش معنا او لسا موفقين جميعاً ❤️❤️ رسائلكم تدل قديشكن متحمسين للمادة 😂 وهاد شي كتير بفرحني .. ان شاء الله يستمر هالحماس للأخير لأن مادتنا بدا صبر وجهد كبير لنتجاوزا بعلامة مميزة .. https://t.me/Elphysics

تجربة الدكتور علي الحسن صاحب اعلى علامة بالفيزياء الطبية بتاريخ السنة التحضيرية بتاريخ السنة التحضيرية ويلي هي 98 🔥 https://www.facebook.com/share/p/177sAzBujb/ استفيدوا منها واسألوا اذا حابين شي بالتعليقات🤹🏼‍♂️ في لسا تجربة الدكتور مجد التع قريباً ..

اكبر غلط ممكن يوقع فيه الطالب هو انو يستسلم .. من اول ما عرفتوني وانا بقلكن التحضيرية لعبة نفسية😂😂😂 ما عاد نلحق ندرس تحضير
اكبر غلط ممكن يوقع فيه الطالب هو انو يستسلم .. من اول ما عرفتوني وانا بقلكن التحضيرية لعبة نفسية😂😂😂 ما عاد نلحق ندرس تحضيرية ؟؟؟! وه !!! 🤯 لك لا اعلان المفاضلة طلع وبدو شي اسبوعين تلاتة يمكن والجامعة ما بلشت اعطاء بدا شي شهر يمكن وفي كتير طلاب بتبلش مع الجامعة وبتتفوق هلق ما عاد تلحقوا ؟ شو هالاستسلام هاد اسبوع واحد تأخرت عن الخطة او لسبب معين ما كنت بتعرف فينا وما مشي معنا بتقول لحالك ما عاد لحق ؟ اذا هيك نفسيتك وشخصيتك ف عنجد ما رح تلحق😂❤️ وعنجد لا تفوت تحضيرية لان رح تجيك لحظات صعبة كتير اذا عند كل لحظة بدك تستسلم مصيبة كتير .. يا جماعة خطتنا مريحة جدا وانا بالفيزيا عاطيك مرتين استراحة للترميم والاختبار واخر الخطة في اسبوع كامل للمراجعة وبجوز الوزارة تنصفكن وتأجل الامتحان ف يزيد معنا اسبوع اضافي هاد كلو وقت بحر للترميم أرجوكم ما بدي شوف هيك رسائل لا عالخاص ولا عالغروبات انا معكن ورح قدملكن حلول جوهرية كل اسبوع لتمشي معنا قدر الامكان.. بس اذا شخصيتك انهزامية ما في شي رح يفيدك غير تخير تفكيرك السلبي وتشيلو من بالك بعد اذنك🙂❤️ هلق بتلحق وبرياحة تمشي معنا مهما كان وضعك لهيك زبط وضعك ، لسا بكيرررر

مقدمة الفيزياء الطبية للدفعة ١١ الحمدلله صارت اكتر من ١٠ تالاف مشاهدة 🥳🔥 وبوقت قياسي ١٠ ايام تقريباً 🤹🏼‍♂️🔥 كل يوم في كت
مقدمة الفيزياء الطبية للدفعة ١١ الحمدلله صارت اكتر من ١٠ تالاف مشاهدة 🥳🔥 وبوقت قياسي ١٠ ايام تقريباً 🤹🏼‍♂️🔥 كل يوم في كتير طلاب عم يفوتوا جداد ولسا لهلق مو عرفانين شو عم يصير .. ببساطة حضار المقدمة فيها جواب لكل الاسئلة يلي ببالك وصار نازل عالتطبيق ٤ فيديوهات تأسيسية بالفيزيا و ٤ فيديوهات للفصل الاول فيزيا كلن نازلين عالتطبيق مجانيات للجميع .. هدول بس يلي مطالب تحضرن بعد المقدمة لتصير معنا .. وكل سبت احد هنن ايام للفيزيا منزل الفيديوهات ، منزل اتمتات ، منتناقش ..الخ واليوم هو يوم الكيميا مع الدكتورين الياس ودالاتي المادة الامتع يمكن بهاد الفصل بالدراسة😂🔥 طيب وين رابط المقدمات وين رابط التطبيق وين رابط قناة الاتمتة .. الخ ؟ كلو بتلاقيه بالرسالة المثبتة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3762 يلي حضر المقدمة ولسا عندو اسئلة يسألها ع غروب المناقشة وانت كطالب مشيت معنا وعرفت السيستم يلي منمشي عليه ساعد زملاءك الك أجر بمساعدتهم 😂❤️ هي رابط غروب المناقشة 👇🏻 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

مساءً عالساعة ١٠ متل كل اسبوع 😂🔥 اتمتات واختبارات عقناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq بالشي يلي اخدناه هاليومين .. عبارة عن ٤ فيديوهات تأسيس مع ٤ فيديوهات من الفصل الأول كلن عبعضن ساعتين و٤٠ دقيقة مهما كان وضعك نصيحة حضرن باقرب وقت كل ما تأخرت عنا يوم بعد يوم كل مانا عم تزيد المهمة صعوبة عليك .. المادة صعبة واكتر مادة فيها مفاهيم جديدة عليك بالتحضيرية كلا .. لهيك نصيحة لا تتأخر علينا خلال هالاسبوع رح تنزل فيديوهات لاسبوعين لقدام اذا مانك ماشي معنا رح تحس حالك غريب ونزلت فيديوهات كتير وانت مو حضران شي منا ف ممكن تكتئب 💔 لا تخاف عم قلك لسا معك وقت بحر .. ولكن كل ما تتأخر عم تزيد العبء عليك اتمتات اليوم رح نركز ع كل شي اخدناه وعلمك كيف بتجي الاسئلة واهم شغلة رح يكون في اتمتات عن التحويلات لحتى نركزن ١٠٠٪ من هلق وكل اسبوع برجع بحركش التحويلات شوي لحتى أمّن عليكن فيها 😂❤️ بدي الكل يكون موجود ع قناة الاتمتة لنشوف حماسكن وشغلكن ونعرفكن كيف بتجي الاسئلة بالامتحان 🔥 https://t.me/Elphysics

يلي بلش سواء بالفيديوهات التأسيسية او بالفصل الأول كيف لقيتوا الوضع ؟ 🤹🏼‍♂️ اذا متحمسين حابين كمللكن بكرا فيديوهات الفصل الاول ؟ 😂🔥 طبعاً هي خطة الاسبوع القادم .. ولكن يلي بحب بكرا يكمل الفصل ليش لاء ؟ كمالة الفصل رح تطلع شي ٣ ساعات (نفس مدة خطة هالاسبوع) وهيك بكون خالص الفصل الاول كامل يلي يعتبر رابع اضخم فصل بالمادة بظن شفتوا انو ما بحب كتر حكي وطول بالشرح 😂😂😂❤️ بعطيك كل شي بدك ياه بأقل وقت ممكن مع over view كمان 😂🔥 لاحظتوا انو الانسان عدو ما يجهل وانو لما نمشي خطوة خطوة مافي شي صعب ومستحيل وكلو بيمشي بكل سلاسة وسهولة ؟ 🤹🏼‍♂️ عطوني رأيكن بالتعليقات 👇🏻 https://t.me/Elphysics يلي حابب يجري الشرح هي رابط يلي نزل من الفصل الاول 👇🏻 https://www.youtube.com/playlist?list=PLMxx6QwHIJY1WF5ia354S7gmtsaV97vlQ

语音消息04:56

يعطيكم العافية جميعاً 🤹🏼‍♂️🔥 بوست طويل شوي بس فيو حل لمشاكل اغلبكم عم يفكر فيهابالوقت الحالي لهيك بدي الكل يقرأ البوست بعد اذنكم 😂❤️ 🔻بعرف اغلبكم لسا مو فايت بجو الدراسة وتأخير المفاضلة كتير وإعلانا لعب كتير بهاد الموضوع ورح يأثر بكرا عدوامكن للأسف رح يجينا بكرا لسا كتير طلاب ما رح تبلش لشهر ١١ وقت دوام الجامعات والخ.. 🔻لهيك لحتى ترودجوا انا دائما كل سنة اول اسبوعين بكونوا خفاف لحتى اذا اجانا شخص متأخر ومو عرفان فينا يقدر يتدارك تأخيرو والشخص الماشي معنا يرودج ويتأقلم عطريقة الدراسة 🔻لهيك لا تاكلوا هم اغلب الرسائل عالخاص : -هلق لدريوا بالخطة -او مو عرفانين كيف بدن يدرسوا من النوطة -او مو عرفانين كيف بدن يقسموا الكمية ع يومين (السبت + الاحد) او او او .. ▫️اول شغلة : عادةً الفيديوهات بتنزل يا المسا يا وش الصبح حسب سرعة الرفع عند الدعم "انا بخبركن كل سبت الصبح شو منزللكن عالقناة" 🔻المطلوب هالاسبوع : -تأسيسيات (٤ فيديوهات) -وقسم من الفصل الاول (رح ينزل ٤ فيديوهات) هيك الاجمالي ٨ فيديوهات ومنكمل الفصل الاول ب٩ فيديوهات الاسبوع القادم ومنخلص الفصل الاول بعدا بدءاً من الاسبوع التالت بكون الكل تعود عطريقة الدراسة والخ.. بصير الموضوع اسهل عليك 🤹🏼‍♂️ ▫️تاني شغلة : في طلاب بتسأل طيب يعني التأسيسيات ادرسن السبت وال٤ فيديوهات تبع الفصل الاول ادرسن الاحد ؟ لا ما دخل ابداً شو نحن صف اول ؟ دروس ايمت ما بدك .. مثلا بجوز نزل فيديوهات للاسبوع القادم وطالب مخلص وحضران التأسيسيات اليوم مثلا او مبارح بيدرس لقدام وين المشكلة طالما مخلص ؟ في طلاب بتدرس الصبح بكير في طلاب بتفيق متأخرة .. الخ 🔻يلي بهمني : انو قبل الاحد المسا تكون مخلص الشي يلي انا طالبتك تنهيه بهاليومين .. مشان تحل معنا الاتمتات وتتناقش معنا عقناة الاتمتة (هيك انا بمشي معكن كل اسبوع) ▫️تالت شغلة : نزلتلك عينة الفصل الاول كامل من النوطة وهي خطة اول اسبوعين كاملين فيك تطبعا من اي مكتبة قريبة عليك لبين ما تجيب النوطة يا هاد الاسبوع يا يلي بعدو حسب سرعة الشحن ف كمان انا حاسب حساب هالموضوع لهيك كل سنة بقسم الاول عاسبوعين يعني عدا عن انو ضخم الفصل بس كمان مشان الكل يكون جهز حالو باول اسبوعين 📌تخيل كمان : اخر شي بس نخلص الكتلة (١-٢-١٢-١٣-٢٢) في اسبوع عالخطة استراحة وترميم يلي ماشي برمم وبحل الاختبار يلي رح نزلو ويلي بلش متأخر ومقصر برمم تقصيرو وبعد كل كتلة عامل هيك اسبوع عالخطة😂🔥 بدك احسن من هيك ؟؟؟ التوتر والقلق هاد كلو برسائلكم صدقاً مالو طعمة مادتنا ضخمة وفيا شغلات غريبة وجديدة عليكن كتير بدك تقعد تتوتر كل شوي مصيبة كتير لا تخاف انا معك ، وتذكر شو قلتلك التوتر مؤشر إيجابي👍🏻 دليل ع أنك مهتم بس لا تخليه يزيد عن حدو بصير مؤشر سلبي👎🏻 غداً من وش الصبح بتلاقي تسجيل مني بخص كل شي رح ينزل عالتطبيق وكل شي بخص الفصل الاول هيك بحمسك شوي عالدرس 😂❤️ موفقين جميعاً❤️❤️🙏🏻 شاركوا هي الرسالة مع رفقاتكم وهي المثبتة فيها كل شي بحاجتو بالمادة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3762

عينة نوطة الفيزياء الطبية بحلتها الجديدة 🔥 متل ما حكيت بالمقدمة هالسنة غيرنا تنسيق المادة كاملة لتصير احلى واريح بالدراسة لان صرلا ٣ سنين نفس الشكل 😂❤️ فكتير فقرات عدنا تنسيقا لتصير افضل للدراسة وهالشي رح يبين معك بالفصول القادمة مع اضافة بعض الملاحظات الجديدة يلي اجت بأخر دورة 🔥 فيك تشوف النوطة وتقارن مع الكتاب وتتأكد من شموليتا صفحة صفحة - رسمة رسمة وتحسا اريح الك بالدراسة واسهل وبتنقي وقتا أي الأفضل الك النوطة كاملة خلال هاد الاسبوع بتتوفر بالمكاتب ان شاء الله بخبركن بس تتوفر لا تخاف العينة تشمل اول اسبوعين كاملين يعني بتلحق تجيب النوطة معك اسبوعين🤹🏼‍♂️ اليوم رح ينزل قسم من الفصل الاول عالتطبيق بشكل مجاني (خطة هذا الاسبوع) نزل التطبيق وخليك متابع القناة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3762 📌#ملاحظة : في هدية بالعينة لاول واحد بشوفا😂❤️ دوروا عليها ومبروك سلف للربحان ..🥳