1 629
订阅者
-124 小时
-17 天
-1530 天
帖子存档
رسالتي لطلبة الطب المشاركين في السباق هذا 😂
الموضوع ساهل وبسيط بكل تخايلوه منهج واجروا وراه ومتاكد ع توصلوا 😁
انطلاق فعاليات #مضمار " سباق من الدمار إلى الإعمار "
من ساعات الصباح الأولى حيث سجل في هذه الفعاليات أكثر من 500 طالب وطالبة من كافة كليات جامعة بنغازي.
ولا زالت حتى الآن الفعاليات مستمرة.
حيث ستنطلق بعد قليل سباق فئة الطالبات (3 كيلو متر )
#اتحاد_طلبة_الجامعة_بنغازي
#مكتب_ادارة_الناشط_الجامعي
#ادارة_جامعة_بنغازي
اوووي اي واحد يقولي ممر شرفي نعزقه من فوق كوبري جامعه بنغازي بيش يكون عبره لام الجامعات الليبيه 😁
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
بعض الزملاء يبو يعرفو كم النسبه يلي تبي تجي للتجمع :
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
دفعة كيف حالكم ، ان شاء الله الجميع يكون بخير .
《 بخصوص التجمع أمام مكتب الاتحاد !! 》
- طبعا كيف م عارفين نحن طالبنا حقنا من العميد ومن الناس المسؤوله عن بدء الدراسه ..
بس كل لقاء معاهم يتم إعطاء وعود بالبدء بالدراسه وبالبدء ب رابعه القديمه ، ولكن لم نرى الا التأخير والمماطله !
ف الموضوع زاد عن حده ، ومحتاج وقفه جديه ! ..
ف تعاونا مع مندوين دفعه 46 وهيكون لنا تجمع أمام مكتب الاتحاد ..
شن هيصير وليش ضروري نجي !!!
يلي هيصير كالتالي :
- هيتم الاجتماع مع وكيل الاتحادات الطلابيه لكليات الطبية جامعه بنغازي وهيتم اعلامه بالتعطيلات والعراقيل يلي يعاني منهن الطالب في الجامعه والمطالبه ببدء الدراسه. ونحن ك دفعه 48 هنطلبو بالبدء ب رابعه القديمه كما تم الاتفاق مع العميد ، ونحن على ثقه ان الاتحاد مع الطالب .
- هيتم التوقيع على مطالبنا ( البدء برابعة القديمه ) ..
======
الرجاء التعاون والحضووووور ي دفعه ..
هيتم تصوير لقطات من الوقفه ، لإصال صوتنا عبر التواصل الاجتماع..
الزملاء يلي ديما يكتبو على التيلي نبوها تبدأ هضا وقتكم ، حافظكم 😁🤞🏻.
معا_للمطالبه_بحقنا_بشكل_سلمي
نتلاقو ساعه 11.00 أمام مكتب الاتحاد ✨️
#حضورك_معانا_هيفرق
التفاصيل مذكورة فوق ..
نسأل الله التوفيق والسداد ❤️.
قصدي الأحد يومكم لنقنكم تعالوا اجروا علي مستقبلكم قريب تقعدوا شياب هذا كان اصلا اوريدي ماقعدوتش شياب 🤩😁
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعلن على أول خطوة فعليه نحوَ المُطالبة بحقوقنا ،والسعي من أجل بداية السنوات السريرية وفك الإعتصام ؛ نطلب من طلبة الدفعتين 48 -46 الحضور يوم الأحد عند مكتب الاتحاد الطلابي لغرض التجمع وجمع التوقيعات ،بعد المحاضرة العلمية حول اليوم العالمي للضغط ( الساعة 11 صباحًا )
حيث سيكون هناك اجتماع من مندوبين الدفعتين مع الاتحاد لمناقشة تقديم الطلب الاساسي لحل المشكله من جذورها بشكل عام..
ومناقشة طلب الدفعه 48 بشكل خاص الذي ينص على البدء بالسنه رابعه القديمه وجعل الجديده مع بداية الخطه الدراسية للسنة الخامسة كحل استثنائي وسيتم اجتماع مجلس الكلية لطرحه والموافقه عليه في حين بدء الدراسه ، وسيتم تغطية التجمع لتوضيح الصورة للعامة بأن تم الانطلاق في الخطوات الفعليه ⏳
لذا ندعوكم لحضورالمحاضرة العلمية لليوم العالمي لإرتفاع ضغط الدم بمدرج سناء من الساعه 9 إلى 11 صباحاً وبعدها التوجه إلى مكتب الاتحادات والتجمع امامه للتوثيق ثم التوقيع وسنعلمكم بالتفاصيل للتوضيح في المنشور القادم
الوقتُ لا ينتظرنا . . . ❗️⏱
😂 عادي توا نكبروه واللي يبي يتزوج نزوجوه واللي يبي يسافر نسفروه واللي يبي يحج نخلوه يحج 😂😂 واللي يفضل نفضو بيه الاعتصام😁
قاعد مكسد خطر عليا ليش مانديروا صندوق خاص بالدفعه لحالات الطوارئ بمعني اصح كل مانتعطلوا نفتحوا صندوق ونعطوهن للي داير اعتصام ويفضه 😁
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
زملائي الطلبة الافاضل من الدفعه 48 والدفعه 46 بعد التحية والسلام :
ان ما يحدث من تعطيل واضح وصريح في صرف الميزانية للأطباء المعتصمين وعدم جدية المسؤولين بالجامعه في توصيل مطالب الأطباء بقوة وعدم الانصات من وزير الوزراء لهذه المشكله ، سينتج عنها عواقب وخيمه يدفع ثمنها الطالب وهو الحلقه الأضعف والضحية في هذه الإشكالية ..
ومن هذه العواقب زملائي الطلبه اذا استمر الاعتصام سيكون هناك دمج للدفعتين 48|49 و 46|47 وهذا الدمج يؤثر على فرصة الطالب في الحصول على تدريب سريري جيد بسبب العدد الكبير وهذا يُضعف جودته بكل تأكيد ..
وهذا الاحتمال كان بعيدً في البداية ، ولكن اقترب واصبحنا نراه بالعين المجرده..
زملائنا نحن نعلم بهذه العواقب منذ البداية ولكن ايجاد الحل ليس من مسؤوليتنا واردنا ان يتم حل المشكله من المسؤولين ولكن المسؤولين بالجامعه حاولو لإيجاد حلول التي اصبحت مماطله وتخذير للطالب وبائت بالفشل..
والآن يشتكو من نوم الطالب لأنهم على علم واقتناع بأن هذه الإشكاليه تحتاج مسانده من اعلى صوت في هذه الجامعه.. (صوت الطالب)
وبعد تواصل زملائنا الافاضل من الدفعتين مع مسؤولين الجامعه ومنهم
السيد فتحي البركي (العميد)
السيد ابراهيم الفرجاني (وكيل شؤون طلابيه)
السيد مفتاح يونس الجازوي ( وكيل الطبيات)
وعدم استجابة السيد عزالدين الدرسي (رئيس جامعة بنغازي)
وعدم استجابة السيد فرج العريبي ( وكيل الجامعات بوزارة التعليم العالي بالمنطقه الشرقية)
حيث ان جميع هذه الاجتماعات مخرجاتها وعود لا تمت للواقع بصله مثل البدء بعد رمضان ثم في بداية شهر 5 ثم في تاريخ 1-6 والتدريس السريري بالجامعه ؟؟! اين المرضى بالجامعه يادكتووووور ؟!!!
او تأجيل مفتاح الدراسه السريرية
History taking and examination
بعد رابعه القديمه ؟؟؟؟!
الذي يكون اول شيء يدرسه الطالب في المرحله الثالثه
وهذا يخالف اللائحه ولم يتم تنفيذه
ولم يتم تنفيذ اي وعد من هذه الوعود لأنها ببساطه عباره عن ( هدرزه ) ..
سنتجه الآن كمندوبين واتحاد من الدفعتين 48 و 46 إلى تقديم طلب رسمي إلى الجهة الإعتبارية التي تطالب بحق الطالب بشكل رسمي من المسؤولين كما يقول القانون واللائحه المعمول بها من المسؤولين ، اعضاء تدريس ، موظفين وطلبه بالجامعه
نرجو من الطلبه الانضمام إلى هذه القناة لتلقي المعلومات والتعليمات بحيث يكون كل طالب من الدفعتين في الصوره وتكون الدفعتين على كلمة واحده لتذليل العراقيل وتعجيل بدء الدراسة وتحقيق مطالب الأطباء التي تصب في مصلحتنا ومع مطلبنا ..
نعم نحن في مركب واحد ولكن نحن كطلبه من ندفع الثمن فقط ، نحن الفئة المتضرره الوحيده ، واذا كان صاحب الشأن والحق في سبات.. إذاً لا تتوقع نتيجه ..
سنعلمكم بالتفاصيل في المنشور القادم ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
طلب بسيط وياريت تعاونونا 🤍.
عدد العينة يعتبر شويه كبير و مازال محتاجين طلبة اكثر 🫶🏻
لو سمحتوا ياريت يلي مازالوا ماعبوا الاستبيان يعبوه. وبالتوفيق في امتحاناتكم❤️🩹
استبيان حول انتشار متلازمة القولون العصبي بين طلاب الطب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وطلبة الطب البشري جامعة بنغازي من ضمن المستهدفين من الدراسة
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScWSpk_57_5pqclU8sApSnCHq6l9bFtmpNf_EK3txdY_kPvCw/viewform
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
