1 630
订阅者
-124 小时
-37 天
-1630 天
帖子存档
مافيش داعي لاثاره الجدل ويبوا يحرقونا وعقبو الشيتات عند القسم والقسم يبي يكسد عليهن ويجيب عكسهن
يكفي انك تعرف جميع الصور والسبوتات من كتاب والمرجع اللي ياخذ منه القسم اللي هو Armstrong
ف مافيش داعي لجو سنه اولي وثانيه بشري والجامعه تبع شن يعطو في الخاص ويجيبوا عكسه وهذي شماعه للعلم واستفاد منها اللي قالها بطريقه او باخري 🤝
للعلم راه الجامعه ماتندري ولا مكسده ولا فاضيه لحاجه كيف هذي وكان مكسده تمام نقولك في النهايه هذي ام الجامعات الليبيه وتقدر تجيبلك حتي صور وسبوتات من جامعات وابحاث جديده بكل 😒
كلامي هذا والتوضيح هذا لانه فيه ناس مزال ما امتحنوش بكل وسادهم توتر ومش ناقصهم توتر اخري وحرام الظلم لهم بكلام لا يتقبله العقل ولا يقبله العمر اللي وصلناله
وهي موفقين كلكم
اللي بعمرنا يجي ولده يقوله ادعيلي ننجح في الامتحان
ونحن نكملوها قيام ليل وفي كل صلاه ندعوا ان شاء الله مايجينا المرشد
متأكدين ان فاينل العيون فيه شورت نوت ؟ نذكر رئيس القسم في اول يوم في روتتنا قال ان السنة الفاينل مفش شورت نوت زي قبل
Repost from N/a
كيف تقسيمة الدرجات في الأورال تجاوب اربع سلايدات صح تاخذ الدرجه ؟
اللي ماحلش كويس سوا في mcq ولا السبوت مافيش داعي تبيع الماده بكل وتقول مستحيل ننجح
راه مزال عندكم فرصه كبيره بكل في الاورال
من توا توكل علي الله وابدا راجع السبوتات وخلي ثقتك بالله كبيره وباذن الله ناجحين
Repost from I support you
وقعت؟
واي يعني قوم وكمل ونحاول تاني مفيش اي مشكلة
Repost from طلبة دفعة 47 طب بشري🎓
الف لاباس عليها💔💔💔بالله ي دفعه ساعدوها بذات يلي يخدمو في صيدليه 😔هذا معرفها @Annokj في يلي مايبيش يحكي في تعليقات
السلام عليكم يادفعة من يشتغل ف صيدلية ويعرف وين نلقى الترامدول حبوب او ابر لماما .. ماما عندها ورم وللاسف منتشر للعظم والكبد و دايرلها الم مش طبيعي الدكتورة وصفاته لها بس مش عارفة زين نلقاه الي يعرف صيدلية توفرة نجيبلهم الروشيته ومعاها التعريف متاعي ومتاع امي
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
