ch
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

前往频道在 Telegram
1 629
订阅者
+124 小时
-27
-1530
帖子存档
ال mcq
Anonymous voting

بدو امتحان السبوت ولا لا ؟

صباح الخير موفقين جميعا الإمتحان الساعه 8 ولا 9

نبي نعرف س + ص الي قريناه زمان شن استفدنا منها ع الاقل كان وفرنا جهد ومساحه لتوا

Repost from I support you
اصرارك علي الوصول هيوصلك

خشينا الطب لمساعده الناس والرحمه بيهم وتوا نبوا من يساعدنا

photo content

语音消息00:05

عندي احساس في اتفاقية تعاون بين اقسام سنه رابعه وال كافي عل خاطر هك يديرو في كل امتحانات في نفس اليوم 🤞

بكرا انا اول واحد يطلب دبل للدبل للقهوه بلاك

لنقنه ع الحال هذا الواحد يرقد من ال ٩

Repost from N/a
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم تغير التقسيمة لامتحان السبوت وتقسم ثلاث مجموعات بنفس اليوم سيتم تنزيله في صفحة القسم

السلام عليكم ، حد عنده شيت gyne emergency

نراجعوا ❌ نقروا من جديد ✅

هل شاهدتم ؟

الامور كانت سلايدات اضافيه وتحولت ل signs اضافيات

"5% مجهود 5% سَعي 90% كرم و توفيق من ربنا."…

Repost from I support you
اسعي واتعب وأترك النتيجه ع الله "لا يُكلّفُ اللهُ نفسًا إلا وسعَها"

الخطه رقم 1 بعد ال 100 ✍🏼