1 632
订阅者
+124 小时
+37 天
-1130 天
帖子存档
Repost from د.محمد البرعصي دفعة 48 ثانية بشري🥼🩺
نضجنا...
نضجنا لدرجة أننا نتجنب التعمق،
كبرنا لدرجة أننا نتجنب الجدال والنقاش واستهلاك الطاقة
بلا فائدة،
سئمنا التمسك بكل مغادر وكثرة التبرير لكل عابر،
كبرنا لدرجة أننا نتظاهر بعدم الفهم، ونترفع عن الرد، ونتخلى عن العتاب، ونقوم بطي كل الصفحات المؤلمة،
نضجنا لدرجة تعلمنا كيف نتماسك في أمر يستدعي الإنهيار،
وكيف نتوهج وقت الإنطفاء،
أدركنا أن هناك أشياء لا تستحق أي ردت فعل،
نعم نضجنا للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا واتسعت بصيرتنا بما يكفي لنبتعد عن شرور البشر،
نضجنا وتعلمنا أن نشكر الله سبحانه وتعالى على كل النعم وخاصتا النعم التي لم نكن نعي قيمتها كنعمة الصحة والعافية.
"سنة ثالثة بشري" سنة فارقة في كل شيء سبحان الله،
محد فينا يقدر ينكر صعوبتها من جميع النواحي، وبقاءنا واستمرارنا إلى آخر أيامها إنجاز يستحق الرضا ويستوجب الحمد أين كانت النتيجة.
ممكن تحكولي كيف كانت تجربتكم،
وشنو الدروس المهمة اللي تعلمتوهن؟!
http://t.me/SY8Bot?start=Gh1Rewii0
نبو بديل من الباطنه للجراحه 🤩
الملخص نبو حد يبي باطنه وطايره النيه من الجراحه 🙃
السلام عليكم جمعتكم مباركه
حد عنده pdf القويري جراحه الجزئيه اللي بعد ال G.s
Repost from دفعة 48 طب بشري
هضا القرار الأسف عليه ينص بالغاء قانون زيادة طالب 3% التي تفصله عن نجاح وانتقاله الي مرحلة جديد
تواصلوا معايا اليوم طلبة قالولي نبو اقتراح منكم شن حل او شن خطوة لي يدروها توا
وعلما هضا قرار فعل واستفادوا منه طلبة في الدور الأول والأن فرصة ثاني قالولهم لغينا قرار وعطوهم هذه ورقة من عام 2021
مش منطقي كلام بكل حرام فيه طلبة نعرفهم ناقصم 5 ويلي ناقصة 9 و 10 علي نجاح وينتقل من سنة ثالثة
ياريت ي دفعة نصبوا في هذه موضوع ولو بكلمة طيبة وربي يسهل ويوفق الجميع
صباح الخير .. ابنأنا طلبة الكليات الطبية نعلمكم بأن باب النفق المطل على جزيرة العرب الطبية مفتوح للمشاه من اليوم وذلك بسبب الصيانة بالطريق الرئيسي امام مجمع الكليات الطبيات .
الى طلاب دفعة 48
1_من يطالب بقانون 3%
2_من فاته التعليم السريري ويطالب بحقه في تعليم على اكمل وجهه
3_من يطالب بحقة في المراجعة التي لم تلتفت اليها الاقسام
4_من يطالب بحقة في معاملته كطالب مستجد في سنة ثالثة وحقة في اعادة الامتحانات الجزئية
غدا على تمام الساعة العاشرة سيكون التجمع عند مبنى الادارة وستشكل لجنة تمثلنا وتطالب بحقوقنا للدخول على رئيس الجامعة دكتور عز الدين الدرسي
يعتمد دخول اللجنة التي تمثلكم على عدد حضوركم
Repost from دفعة 48 طب بشري
https://t.me/+OzdHDeQH8YRlOGI0
ياريت طلبة مادة باثو يخشو كلهم في قناة عشان تناقشوا في الموضوع وربي يسهل علينا يارب
#لمن_يهمه_الامر ...
لجميع المهتمين بالتعيلم والبحث العلمي
المكتبة الرقمية السعودية مفتوحة لمدة 5 أيام مجانا.
من يوم 17إلى 21 ديسمبر.
استغلوا الفرصة وقم بتحميل ما تحتاجونه من كتب ومراجع
#مجانا
⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️
https://sdl.edu.sa/arDay/?fbclid=IwAR1jNL7CMxIG6-78wBz40SjxhRCcVHOxxx97RGVN4UqcDLZ6nGUqS6bVM84
اللي سجل في ECFMG بعد يوم 13 من الشهر هذا وجاته رساله يعلق توا ندزله بنساله
Repost from Microbiology with Islam
كل ما تبي حاجة اعطيها لحد!
محتاج فلوس، اتصدق.
محتاج دعوة، ادعي لحد.
محتاج مساعدة ، ساعد غيرك.
محتاج سعادة، اسعد اللي حولك.
فما جزاءُ الإحسانِ إلَّا الإحسان.
Repost from amino acid 6-9 🇵🇸
من الخاص :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تواصلت مع الدكتور فتحي البركي بخصوص موضوع ال 3% وقال بينكم وبين الأقسام
بالله نبو اللي عنده باثو بس ومزال درجات شوي على النجاح نبو نجتمعو ونمشو للقسم بخصوص موضوع ال 3% عشان يردوها.
حتى نا طالعه من دور تاني ونا بحكم خارج بنغازي ياريت تقولولي كيف نختارهن الايام الي حنمشيهن للمستشفى
وهل في محاضرات في الجامعه ولا لا
من الخاص:
السلام عليكم ممكن نسأل ، انا طالع من دور ثاني وتوا بادي مستشفيات نبي نمشي ثلاث أيام فقط في الأسبوع هل يكفي ولا حيفوتني حجات واجد ؟
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
