ch
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

前往频道在 Telegram
1 632
订阅者
+124 小时
+37
-1130
帖子存档
سمعتوا كلام واجد عن رابعة وعرفتوا خلاص إنها باطنة وجراحة وكل روته ثلاث شهور والمصادر الله يبارك واجد يعني أنا بما إني بديت باطنة هنحكي شوية عالباطنة يعني اللي نعرفه عليها كله حنكتبه لكم بإذن الله وحنقسموا كلامنا لأجزاء عشان محد يريح والناس كلها تفهم

السلام عليكم ورحمة الله

اليوم عديت انجدد في قيدي لسنه رابعه في واحد جا يجدد في قيده ع اساس ربيت ثالثه دورو اسمه في قوائم الريبيت مافيش اسمه مش قاعد بعده الموظفه جت تسأل فالموظفه المسؤوله علي تجديد سنه رابعه طلع اسمه قاعد في سنه رابعه وهو يحساب روحه مازال ثالثه سبحان الله

برافو 👏

فكره
Anonymous voting

هذي قناه لطلبة رابعه الجديده بعد الدور الثاني سوف يتم شرح وتوضيح كل شي بخصوص رابعه الجديده

السّلام عليكم دُفعتي 48🌸 بدايةً أبارك لكلّ من توفّق أتمنّى أن تكون السّنة الرّابعة هيّنة عليكم وأن تتخطّوها بتفوّق، ومن كتب
السّلام عليكم دُفعتي 48🌸 بدايةً أبارك لكلّ من توفّق أتمنّى أن تكون السّنة الرّابعة هيّنة عليكم وأن تتخطّوها بتفوّق، ومن كتب الله له الإعادة كونو على يقين أنّ في هذا خير سنلتمسه بإذن الله تعالى في أيّامنا القادمة حقيقةً ليس بهيّن علي أن أفارق عائلتي! لقد كنّا عائلة بحرصنا على بعضنا  والتّعاون إلى آخر لحظة والاستفادات العظيمة مِنكم وخاصّة أصحاب القنوات ومابين حينٍ لآخر كنت أدعو أن لا يفرّقني الله عنكم ولكن حدث بمشيئة الله وقدره ولا اعتراض فأدعو أن أراكم بهذا التميّز والتّعاون إلى التخرّج وما بعده فحافظوا على هذه الرّوح الّتي وجدتها فيكم وشُعلة حبّ الخير للغير لا تجعلوها تنطفئ وأرجو رجاءً كبيراً أن أكون قد تركت فيكم أثراً بمُقتبساتي وكتاباتي وشكراً لكل من سأل عنّي ودعا لِي أنا بخير وفي قلبي رِضا.🌸 الكثير من الدّعوات الطّيّبة لكُم استودعتكم الله🤍.

طلبتنا غدا عطلة رسمية لاتوجد مراجعه

Repost from Med Squad 48 🎓
اليوم سمعت قصة بنت جددت حتى قيدها في سنة ثانية بعدها طلعت مصفيه وطلعوا غالطين وتوا قاعده ثالثة منحبش جو ابطالنا والدراما هذي لكن بنوريكم ان الدعاء يغير حاجات واجد ولو ربي مكتبلكش الحاجة هذي معنها ملكش فيها خير واكيده مفش حد يدبرلك احسن من ربي ربي معاكم يارب

Repost from Med Squad 48 🎓
ادعوا في المطر وربي يتقبل دعواتكم ويارب تستفيد الدفعه من المراجعة ويطلعوا غالطين 🩷

أي حبيتوا أكثر
Anonymous voting

ألف مبروك للأدمن إبراهيم وألف مبروك لكل أبطال الفرصه الثانيه اللي علمونا ان اللي مايستسلمش ويستمر ويحاول يوصل ❤️ وللي ماحالفهمش الحظ نحب نقوللهم هذي مش نهاية الطريق حولوا التعثر هذا لفرصه كبيره تطوروا فيها ، فرصة تردوا تقروا المواد مره واثنين واللي صدقوني حتستفيدوا منهن جداا في رابعه وخامسه وفرصة تقروا حتى منهج رابعة.. استمروا ورد بالكم توقفوا ❤️

الادمن لللي كان يشوف النجاح بعيد بكل وجميع الاسباب والظروف اكدنله انه مستحيل ينجح  اهو اليوم نجح بتوفيق الله والله فوق كل شي 🤲🏻الحمد لله😍

نتيجتكم بسرعه 🤩

كيف مادرولنا كورس مصطلحات طبيه في بداية الاعداد مطلوب توا كورس مصطلحات عربيه وليبيه لأن منظرنا قعد شين قدام ال patients 🙃💔

هذا رابط قسم الدراسه والامتحانات في كلية الطب البشري بمعني بعد يرفعوا النتيجه علي الموقع الإلكتروني تلقوها هنا https://med.uob.edu.ly/ar/academics/study-and-exams-department/ موفقين جميعا 🤲🏻

٦١ في الميه نسبه النجاح 😇

النتيجه بكرا علي الرابط