Sayed Hasan | سَيّد حسَن
前往频道在 Telegram
انا سيّد حسَن، وهنا رحلتي في التحسين والتطوير الممتلئة بالمجهول. أشارك تجربتي، وخبرتي لأُلهم من يحتاجها، بدأ صراعي مع هذه الحياة من عمرٍ صغير بفضل والدي، والى اليوم مستمر لأكون …. "متعلّم على سبيل نجاة". للتواصل وطرح الأسئلة : @Askhsnbot
显示更多未指定国家艺术与设计23 763
1 058
订阅者
+1324 小时
+607 天
+9330 天
数据加载中...
吸引订阅者
六月 '26
六月 '26
+111
在8个频道中
五月 '26
+71
在8个频道中
Get PRO
四月 '26
+22
在3个频道中
Get PRO
三月 '26
+126
在4个频道中
Get PRO
二月 '26
+102
在3个频道中
Get PRO
一月 '26
+72
在2个频道中
Get PRO
十二月 '25
+128
在4个频道中
Get PRO
十一月 '25
+21
在1个频道中
Get PRO
十月 '25
+19
在0个频道中
Get PRO
九月 '25
+32
在0个频道中
Get PRO
八月 '25
+25
在1个频道中
Get PRO
七月 '25
+92
在2个频道中
Get PRO
六月 '25
+151
在2个频道中
Get PRO
五月 '250
在2个频道中
Get PRO
四月 '250
在0个频道中
Get PRO
三月 '250
在0个频道中
Get PRO
二月 '250
在0个频道中
Get PRO
一月 '250
在5个频道中
Get PRO
十二月 '240
在0个频道中
Get PRO
十一月 '240
在0个频道中
Get PRO
十月 '240
在0个频道中
Get PRO
九月 '240
在0个频道中
Get PRO
八月 '240
在0个频道中
Get PRO
七月 '240
在0个频道中
Get PRO
六月 '240
在1个频道中
Get PRO
五月 '240
在0个频道中
Get PRO
四月 '240
在0个频道中
Get PRO
三月 '240
在0个频道中
Get PRO
二月 '240
在1个频道中
Get PRO
一月 '240
在0个频道中
Get PRO
十二月 '230
在0个频道中
Get PRO
十一月 '230
在0个频道中
Get PRO
十月 '230
在0个频道中
Get PRO
九月 '230
在0个频道中
Get PRO
八月 '230
在0个频道中
Get PRO
七月 '230
在0个频道中
Get PRO
六月 '230
在0个频道中
Get PRO
五月 '230
在0个频道中
Get PRO
四月 '230
在0个频道中
Get PRO
三月 '23
+4
在0个频道中
Get PRO
二月 '23
+6
在0个频道中
Get PRO
一月 '23
+4
在0个频道中
Get PRO
十二月 '22
+4
在0个频道中
Get PRO
十一月 '22
+7
在0个频道中
Get PRO
十月 '22
+45
在0个频道中
Get PRO
九月 '22
+40
在0个频道中
Get PRO
八月 '22
+24
在0个频道中
Get PRO
七月 '22
+334
在0个频道中
| 日期 | 订阅者增长 | 提及 | 频道 | |
| 27 六月 | 0 | |||
| 26 六月 | +13 | |||
| 25 六月 | +37 | |||
| 24 六月 | +4 | |||
| 23 六月 | +9 | |||
| 22 六月 | 0 | |||
| 21 六月 | +2 | |||
| 20 六月 | +2 | |||
| 19 六月 | +1 | |||
| 18 六月 | +1 | |||
| 17 六月 | 0 | |||
| 16 六月 | +1 | |||
| 15 六月 | +1 | |||
| 14 六月 | 0 | |||
| 13 六月 | +1 | |||
| 12 六月 | +1 | |||
| 11 六月 | +2 | |||
| 10 六月 | +1 | |||
| 09 六月 | +5 | |||
| 08 六月 | 0 | |||
| 07 六月 | +1 | |||
| 06 六月 | +2 | |||
| 05 六月 | +2 | |||
| 04 六月 | +7 | |||
| 03 六月 | +11 | |||
| 02 六月 | +1 | |||
| 01 六月 | +6 |
频道帖子
| 2 | وقليلٌ تُتلف الأرواح في رزء الحسين. | 333 |
| 3 | وقليلٌ تُتلف الأرواح في رزء الحسين. | 16 |
| 4 | السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُه
عظم الله أجورنا وأجوركم بمصابنا بسيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)، وجعلنا وإياكم من الطالبين بثأره مع وليه الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف)
اخواني هذه الليلة ويوم غد هو يوم عزاء ومصاب، لا تنشغلوا بامور الدنيا، فالمصاب عظيم واحياء هذه المصيبة فيه عظيم الاجر والثواب
من يتمكن من المشاركة في مجلس عزاء فليشارك الكترونيا او حضوريًا.
كل ذلك تزكية لانفسكم ورفع في درجاتكم ومقامكم عند الحسين (سلام الله عليه) ومواساةً لأصحاب المصاب النبي وأهل بيته ولاسيما صاحب العصر والزمان.
لا تنسوني من دعواتكم. | 444 |
| 5 | أعمال يوم عاشوراء 2.pdf | 1 512 |
| 6 | من بطولات ابو الفضل العباس في كربلاء أنه آثر أن يكون سقاءً على أن يكون بطلاً، وهذا من تجليات التسليم والتضحية في سبيل الدين، لأن الدين لا يهتم بما تحب وتُجيد، بل بما يحتاجه الدين من مسؤولية.
فالشجاع ليس صعبا عليه ان يقاتل في المعركة، لكن يصعب عليه أن يصبر على القتال، وهنا يتجلى معدن الإيمان الحقيقي
أبو الفضل العباس ضاق به النفس بعد استشهاد اصحابه واخوته من أهل بيته، لكن الإمام الحسين لحكمةٍ ولحاجة من المعسكر جعل مسؤوليته السقاية.
لذلك كان العباس (سلام الله عليه) همّه الأول والأخير ايصال الماء الى المعسكر وما حدث من قتال لأنه طريق الى تلك المهمّة العظيمة.
وهذه بصيرة يستفاد منها المؤمنون.
في يوم من الأيام كانت المسؤلية هي الجهاد في ساحات القتال، ومن منّا لا يروم الشهادة
وفي يوم من الأيام المسؤولية تكون مسؤلية ثقافية في بث هذه ثقافة عاشوراء.
قد يعتقد المؤمن، ان زيارة الإمام الحسين في كل يوم أنّه مهم، لكن الأهم إلتزامه في مجلس الإمام، والأهم من ذلك المشاركة في احياء هذه المجالس.
ومدى التسليم في هذه النقطة يحدد مقام الانسان ومرتبته في الآخرة، فأبو الفضل وصل الى مرتبة من الإيمان أن الإمام المعصوم يستجير به
فحين شك كاتب الشعر الشيخ الاُزري (رحمه الله) بصحة ما كتب:
"أومـــــا أتـــاكَ حـــديثُ وقعةِ كربلا
أنّى وقــــدْ بـــلغَ الســــماءُ قِـتامُها
ووصل في نظمه إلى قوله:
يــومٌ أبو الفضلِ استجارَ بهِ الهُدى"
توقف الى هذا البيت مفكراً في حذفه أو تعديله لكن في منامه رأى الإمام الحسين (عليه السلام) وهو يُثني على (صدر) هذا البيت الّذي نظمه ويقول له: لَنِعمَ ما قلت يا أُزري وأحسنت وأجدت.
اَلسَّلامُ عَلَيْكَ اَيُّهَا الْعَبْدُ الصّالِحُ الْمُطيعُ للهِ وَلِرَسُولِهِ وَلاَِميرِالْمُؤْمِنينَ وَالْحَسَنِ والْحُسَيْنِ
إستلهامًا من طرح سماحة السيد
المرجع آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي.
مصدر القصة: معالي السبطين عن منتخب التواريخ. | 991 |
| 7 | مقتل أخ الحسين أبو الفضل العباس
سماحة المرجع آية الله السيد محمد تقي المدرسي. | 917 |
| 8 | أعمال عيد الغدير.pdf | 1 908 |
| 9 | أسعد الله أيّامكم، وعيد مبارك ان شاء الله على الجميع،
ما عدا الأشخاص الذين يظنون ان العيد منحة مجانية للمعصية.
نسأل الله ان يعجل فرج الإمام صاحب العصر والزمان، وان يجعلنا من الممهدين لظهوره المبارك. | 1 485 |
| 10 | "فإنه يوم دعاء"
استثمروا ما تبقى من هذا اليوم في الدعاء والطلب من الله
ومن الادعية المهمّة: دعاء مكارم الاخلاق | 257 |
| 11 | https://www.youtube.com/watch?v=6znGvkYTE8o | 897 |
| 12 | أعمال ليلة ويوم عرفة 2025.pdf | 6 893 |
| 13 | قبل عام. | 1 528 |
| 14 | روي بسند معتبر أنّ رجلاً من أهل خراسان قال
للإمام الرضا عليه السلام:
يا ابن رسول الله، رأيت رسول الله صلى الله عليه
وآله في المنام، كأنّه يقول لي: كيف أنتم إذا دُفن
في أرضكم بضعتي، واستُحفظتم وديعتي، وغُيِّب
في ثراكم نجمي؟
فقال الرضا عليه السلام:
"أنا المدفون في أرضكم، وأنا بضعة من نبيّكم،
وأنا الوديعة والنجم.
ألا فمن زارني وهو يعرف ما أوجب الله تبارك
وتعالى من حقي وطاعتي؛ فأنا وآبائي شفعاؤه
يوم القيامة، ومن كنّا شفعاءه يوم القيامة نجا،
ولو كان عليه مثل وزر الثقلين الجن والإنس."
أسعد الله ايامكم بولادة الإمام الرؤوف علي بن موسى الرضا (عليه افضل الصلاة والسلام).
رزقنا الله وإياكم زيارته في الدنيا وشفاعته في القبر والآخرة. | 1 401 |
| 15 | عَن الاِمام الجَواد:
"مَنْ زَارَ قَبْرَ عَمَّتِي بِقُمَّ فَلَهُ الجَنّة"
كَامِل الزِيارَات.
اسعد الله ايّامكم | 0 |
| 16 | 没有文字... | 0 |
| 17 | في رحلتي الأخيرة إلى إيران، مررت بمنطقة كانت تُعرض فيها بعض المعدات الحربية. لم أتمالك نفسي من الاقتراب والاطلاع.
دخلت الدبابة.
في اللحظة الأولى شعرت بالاختناق. المكان ضيق بشكل لم أتخيله، كتلة حديد صماء من كل جانب. حاولت أن أصل إلى كل موقع يجلس فيه أحد، موقع السائق، والمراقب، والمسؤول عن العتاد والتوجيه. كل واحد منهم يعمل في مساحة بالكاد تتسع لجسد إنسان.
وهذا وهي فارغة، ومتوقفة، ومفتوحة على الهواء.
فكّرت: كيف يكون الحال حين يعمل المحرك، وتُغلق الأبواب، وتمتلئ الدبابة بعتادها وبشرها، والهواء شحيح والحرارة خانقة؟
ما الذي يتحمله هذا الجندي في الداخل؟ ولماذا؟
هؤلاء المجاهدون يجلسون في هذه الأماكن الضيقة والقاسية، لا لشيء إلا لكي ينعم من خلفهم بأمان ويعيش بطمأنينة.
أقل ما يستحقونه منا الدعاء، والنصرة بكل ما تملك من قول أو فعل أو موقف.
اللهم ثبّت أقدامهم، وسدّد رميهم، واحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم، وارزقهم النصر المبين. | 0 |
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
