ch
Feedback
- حَـيثُ أنا .

- حَـيثُ أنا .

前往频道在 Telegram

قسم من مشاعري هنا ، سايت مالتي > @ti54cbot

显示更多
1 746
订阅者
-224 小时
-117
-1730
帖子存档
أنا لا أومن بالحظ .

تربينا على الغالي، وليس المقصد من الناحية المادية ، المعنى أعمق بكثير ، تربينا على الاحترام والتقدير ، وحفظ العشرة وصون الود ، والعين المتلئة والنفس العفيفة والروح الطاهرة ، والقلب النظيف تربينا على حب الخير للاخرين وأننا قبل أن ناخذ حقوقنا نعطي الغير حقة ، هذا معنى تربينا على الغالي لأن هذا الاشياء لا تشترى وإنما تزرع بذرتها بداخلنا .

‏ولقَد عَفوتُ عَنِ المُسيءِ لأنّني بالرّغمِ مِن عُمقِ الأسىٰ لا أحقدُ لكنّ أيّامَ الودادِ قدِ انتَهتْ فينَا وبَعضُ الودِّ لا يَتجدّدُ

أنا لستُ عادياً ولا احتياطياً ولا شيئاً زائداً لستُ حلاً أخير أو خياراً أسفل القائمة أنا الأولية أو العدم .

،

لقد حصلت على ع.د300,000 ، يجب أن تجربه أنت أيضًا، الأمر سهل جدًا! https://slpma.buzz/YRmQvaMr/iq-ar?0527689791027156914&s=wa&

❤🫶،
❤🫶،

كُلنا مُقصرين ، فأستغفروا .

سننزل لتحت الارض - بوزوكوت 🔥💀

وإنَّك فوق تصوُّر شعري وفوق الأماني.. وفوق الظنونْ وإنَّ ابتكار طريقة عشقٍ لعينيكِ... وهمٌ... محالٌ يكونْ فإنَّكِ أرقى حضارة حبٍّ ورمزُ الحضارةِ تلك العيونْ.

ولكنك جئت أملًا لمن لا أمل في قلبه .

اريد اسلم القناة لواحد ،

توقعاتكم فوز بالكلاسيكو
Anonymous voting

ماعندكم شي انشره @ti54cbot

sticker.webp0.08 KB

مشكلتي .

عيد ميلادي🥱، @ti54cbot