ar
Feedback
- حَـيثُ أنا .

- حَـيثُ أنا .

الذهاب إلى القناة على Telegram

قسم من مشاعري هنا ، سايت مالتي > @ti54cbot

إظهار المزيد
1 746
المشتركون
-224 ساعات
-117 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
أنا لا أومن بالحظ .

تربينا على الغالي، وليس المقصد من الناحية المادية ، المعنى أعمق بكثير ، تربينا على الاحترام والتقدير ، وحفظ العشرة وصون الود ، والعين المتلئة والنفس العفيفة والروح الطاهرة ، والقلب النظيف تربينا على حب الخير للاخرين وأننا قبل أن ناخذ حقوقنا نعطي الغير حقة ، هذا معنى تربينا على الغالي لأن هذا الاشياء لا تشترى وإنما تزرع بذرتها بداخلنا .

‏ولقَد عَفوتُ عَنِ المُسيءِ لأنّني بالرّغمِ مِن عُمقِ الأسىٰ لا أحقدُ لكنّ أيّامَ الودادِ قدِ انتَهتْ فينَا وبَعضُ الودِّ لا يَتجدّدُ

أنا لستُ عادياً ولا احتياطياً ولا شيئاً زائداً لستُ حلاً أخير أو خياراً أسفل القائمة أنا الأولية أو العدم .

،

لقد حصلت على ع.د300,000 ، يجب أن تجربه أنت أيضًا، الأمر سهل جدًا! https://slpma.buzz/YRmQvaMr/iq-ar?0527689791027156914&s=wa&

photo content

❤🫶،
❤🫶،

كُلنا مُقصرين ، فأستغفروا .

سننزل لتحت الارض - بوزوكوت 🔥💀

وإنَّك فوق تصوُّر شعري وفوق الأماني.. وفوق الظنونْ وإنَّ ابتكار طريقة عشقٍ لعينيكِ... وهمٌ... محالٌ يكونْ فإنَّكِ أرقى حضارة حبٍّ ورمزُ الحضارةِ تلك العيونْ.

ولكنك جئت أملًا لمن لا أمل في قلبه .

photo content

اريد اسلم القناة لواحد ،

توقعاتكم فوز بالكلاسيكو
Anonymous voting

ماعندكم شي انشره @ti54cbot

sticker.webp0.08 KB

مشكلتي .

photo content

عيد ميلادي🥱، @ti54cbot