ch
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

前往频道在 Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

显示更多
5 600
订阅者
-524 小时
-57
-4730
帖子存档
‏أن تزولَ الوحشةويأنس كل حبيب بحبيبه ياربّ 🤎"))
أن تزولَ الوحشةويأنس كل حبيب بحبيبه ياربّ 🤎"))

أتعرفينَ أنّكِ مؤنِسة عُمري؟ عُمري كُلّه ، من الشباب إلى المَشيب 💗:))
أتعرفينَ أنّكِ مؤنِسة عُمري؟ عُمري كُلّه ، من الشباب إلى المَشيب 💗:))

دعوتُ الله بشيء ما، ثم بكيت. بكيتُ مرة لأنني تخيلتُ إستجابتها، ومرة لأنني تخيلتُ عدم إستجابتها ومراتٍ كثيرة لأنني أرغبُ بها بشدة! لاأملك أمامَ هذه الدعوة سوى ارتجاف صوتي، وقلة حيلتي، ويقيني. يارب يا منَّان › .

تَعالوا هنا يلُطاف قَناه جمِيلة ومحتواهَا لطِيف وصحبتها أجمَل كُل اللِ يشوف الاعلان يدخل يتابع القَناه يلا كَملوهَا 2.3k 🤍🤍🤍🤯. س : @tjko_hl27BOT https://t.me/tjko_hll/11403

فضلت أربع ساعات متواصلة عياط .

مكنتش متخيلة يجي يوم والاقي نفسي بعيط من كلمة سواء نظرة مش احسن حاجة وقت الكلام أو طريقة كلام مش احسن حاجة أو كلمة بسيطة ملهاش اي لازمة تعيطني وافضل يومين سخنة وحقن وبرشام ومفيش حاجة راضية تتحسن الحمدلله غير العياط، العياط عمال يزيد ليه بجد لك الحمد، ﴿ سَتَجِدُني إِن شاءَ اللَّهُ مِنَ الصَّابِرينَ ﴾

ما هي أول صلاة فرضت علي المسلمين
Anonymous voting

Repost from N/a
انا مش عارف احنا هنمشي ملصمين لحد امتي ماهو یا ننهار خالص يا نتعافي لكن جو مش مهم اللي يحصل يحصل دا بقي متعب بصراحة.

ثم إليه تُرجعون .

Repost from هدوءء🎀
والله حته وأنا محطمه،لن ترا في وجهي غير الرضا ... فالله حبيبي ،وكل ما يأتي من عند حبيبي حبيبي

مَن أحبّك سارَ في كل طريقٍ ظنّك نهايته!

أنَ أكُونَ حبيبةِ عيَنيهَ رَفيَقة دَربَه وعمَرُهِ رَحيماً بيِ كَأنيٰ طفلُتهٰ لَا يَريٰ غيرَيٰ وأنَ رَايٰ لَا يَرغبٰ بِأحَد سِوايٰ🥹🤎🤎🤎🤎

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيت أذكركم قبل تريند صور بيچامات العيد ؛ ربنا عزَّ وجلَّ قال في سورة النور: - {وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ} = إلا لمين؟ لـ بعولتهنَّ ، آبائهنَّ ، آباء بعولتهنَّ ، أبنائهنَّ ، أبناء بعولتهنَّ ، إخوانهنَّ ، بني إخوانهنَّ ، بني أخواتهنَّ ، نسائهنَّ.. مش بابلك للشعب كله ! وبقية الآية: {وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ} ليه ؟ - عشان الشباب ميعرفوش اللي خبيناه من زينتنا.

كلُّ مَا أرجُوه ࠝ
كلُّ مَا أرجُوه ࠝ

أرجو يا حبيبِ أن تكتُبني مِمَن أعتقت أرقبتهم من النار، وأن تجعل لي نصيبًا في كُل شيء أحببتهُ، ولا تجعل في قلبي غصةً لِشيء تعلقتُ بهِ، واغفر لي كُل ذنبًا يمنعني من لَذة الوصول، وأملئ قلبي بِسعادة وطمأنينة تُعوضهُ عن كُل حُزن قد أصابه يا ربّ').

"أعرف أن الحياة لا تخلو من الألم، وأن الإنسان قد يتربّى به أكثر من أي شيءٍ آخر.. لكني على بابك سأظل أرجو العافية، وأن تجنبني وخزات التجربة. يا رب عافيتك هي أوسعُ لي!"

ألّا تهزمنا الأشياءُ التي وضعنا فيها قُلوبنا، ولا تَضيقُ بِنا الأماكن، التي لمسْنَا فيها الأمان يومًا ما.

﴿سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَىٰ وَأَمَرُّ﴾. قال الله تعالى ﴿سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ﴾ أي: سَيُهزم جمع هؤلاء الكفار ويولون الأدبار أمام المؤمنين وقد حدث هذا يوم بدر. وقال تعالى ﴿بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ﴾ أي:بل الساعة التي يكذبون بها موعدهم الذي يعذبون فيه والساعة أعظم وأقسى مما لقوه من عذاب الدنيا يوم بدر.