عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋
الذهاب إلى القناة على Telegram
- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu
إظهار المزيد5 600
المشتركون
-524 ساعات
-57 أيام
-4730 أيام
أرشيف المشاركات
5 600
Repost from رُبّما نلتقي ')
أتعرفينَ أنّكِ مؤنِسة عُمري؟
عُمري كُلّه ، من الشباب إلى المَشيب 💗:))
5 600
دعوتُ الله بشيء ما، ثم بكيت.
بكيتُ مرة لأنني تخيلتُ إستجابتها،
ومرة لأنني تخيلتُ عدم إستجابتها
ومراتٍ كثيرة لأنني أرغبُ بها بشدة!
لاأملك أمامَ هذه الدعوة سوى
ارتجاف صوتي، وقلة حيلتي، ويقيني.
يارب يا منَّان › .
5 600
تَعالوا هنا يلُطاف قَناه جمِيلة ومحتواهَا لطِيف وصحبتها أجمَل كُل اللِ يشوف الاعلان يدخل يتابع القَناه يلا كَملوهَا 2.3k 🤍🤍🤍🤯.
س : @tjko_hl27BOT
https://t.me/tjko_hll/11403
5 600
مكنتش متخيلة يجي يوم والاقي نفسي بعيط من كلمة سواء نظرة مش احسن حاجة وقت الكلام أو طريقة كلام مش احسن حاجة أو كلمة بسيطة ملهاش اي لازمة تعيطني وافضل يومين سخنة وحقن وبرشام ومفيش حاجة راضية تتحسن الحمدلله غير العياط، العياط عمال يزيد ليه بجد لك الحمد، ﴿ سَتَجِدُني إِن شاءَ اللَّهُ مِنَ الصَّابِرينَ ﴾
5 600
Repost from N/a
انا مش عارف احنا هنمشي ملصمين لحد امتي ماهو یا ننهار خالص يا نتعافي لكن جو مش مهم اللي يحصل يحصل دا بقي متعب بصراحة.
5 600
Repost from هدوءء🎀
والله حته وأنا محطمه،لن ترا في وجهي غير الرضا ... فالله حبيبي ،وكل ما يأتي من عند حبيبي حبيبي
5 600
Repost from ضوء القمر🌚🍓
أنَ أكُونَ حبيبةِ عيَنيهَ
رَفيَقة دَربَه وعمَرُهِ
رَحيماً بيِ كَأنيٰ طفلُتهٰ
لَا يَريٰ غيرَيٰ وأنَ رَايٰ لَا يَرغبٰ
بِأحَد سِوايٰ🥹🤎🤎🤎🤎
5 600
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت أذكركم قبل تريند صور بيچامات العيد ؛
ربنا عزَّ وجلَّ قال في سورة النور:
- {وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ} = إلا لمين؟
لـ بعولتهنَّ ، آبائهنَّ ، آباء بعولتهنَّ ، أبنائهنَّ ، أبناء بعولتهنَّ ، إخوانهنَّ ، بني إخوانهنَّ ، بني أخواتهنَّ ، نسائهنَّ..
مش بابلك للشعب كله !
وبقية الآية:
{وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ}
ليه ؟
- عشان الشباب ميعرفوش اللي خبيناه من زينتنا.
5 600
أرجو يا حبيبِ
أن تكتُبني مِمَن أعتقت أرقبتهم من النار،
وأن تجعل لي نصيبًا في كُل شيء أحببتهُ،
ولا تجعل في قلبي غصةً لِشيء تعلقتُ بهِ،
واغفر لي كُل ذنبًا يمنعني من لَذة الوصول،
وأملئ قلبي بِسعادة وطمأنينة تُعوضهُ عن كُل حُزن قد أصابه يا ربّ').
5 600
Repost from أَگْـــنَــانْ 🌱
"أعرف أن الحياة لا تخلو من الألم، وأن الإنسان قد يتربّى به أكثر من أي شيءٍ آخر..
لكني على بابك سأظل أرجو العافية،
وأن تجنبني وخزات التجربة.
يا رب عافيتك هي أوسعُ لي!"
5 600
Repost from بَعْثَرَةٌ عَقْلِيَّة
ألّا تهزمنا الأشياءُ التي وضعنا فيها قُلوبنا،
ولا تَضيقُ بِنا الأماكن،
التي لمسْنَا فيها الأمان يومًا ما.
5 600
﴿سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَىٰ وَأَمَرُّ﴾.
قال الله تعالى ﴿سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ﴾
أي: سَيُهزم جمع هؤلاء الكفار ويولون الأدبار أمام المؤمنين وقد حدث هذا يوم بدر.
وقال تعالى ﴿بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ﴾
أي:بل الساعة التي يكذبون بها موعدهم الذي يعذبون فيه والساعة أعظم وأقسى مما لقوه من عذاب الدنيا يوم بدر.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
