ch
Feedback
ماذا بعد! 🖤

ماذا بعد! 🖤

前往频道在 Telegram

ما بنتعوضش.. ولا لينا بديل ما بنتكررش.. ووصالنا جميل 🧚‍♀️💙

显示更多
637
订阅者
-224 小时
-37
-830
帖子存档
بقول لماما نشتري الكحك والبسكوت وبيتيڤور جاهز النادي بدل من نتعب نفسنا،قالتلي لأ عشان الفرحه واحنا بنعمل.. شكلنا وانا بنعمل و
بقول لماما نشتري الكحك والبسكوت وبيتيڤور جاهز النادي بدل من نتعب نفسنا،قالتلي لأ عشان الفرحه واحنا بنعمل.. شكلنا وانا بنعمل والفرحه اللي فيها=

اللَّهمَّ صلِّ على قرَّة أعيُننا محمَّد واحشرنا في زمرته، و اجعلنا من أهل شفاعته، وأحينا على سُنَّته وتوفَّنا على ملَّته وأوردنا حوضه يا حيّ يا قيّوم إنَّكَ على كلِّ شيءٍ قدير.♡

﴿ وَإِنَّ رَبَّكَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَشْكُرُونَ ﴾ ‏بأنهُ مهمَا ابتُليت فَكن مِن الشاكِرين واعلم أنكَ مُحاط بِنعمِ الله وإحسَانه وفضلهِ الواسِع ... ‏فاللهُمَّ لكَ الحَمد والشكر على نِعمكَ التي لا تُعد ولا تُحصىٰ💗.

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي💗.

من بداية الليالي الوترية و أنا بسأل نفسي ليه النبي خص دعاء "اللهم إنك عفوٌ تحبُ العفوَ ،فاعفُ عني" بليلة القدر ! لحد ما قابلت إجابة رائقة جدًا لابن القيم بتقول :"إن عَفا عنك، أَتتك حوائجُك من دونِ مسألة." فاعفُ عنا ..

‏"إنها العشر الأواخر .. وقلبي بَين يديكَ يا اللّه، فلا تردهُ الا مجبورًا."

يا رب إنسان ضعيف تايه ،تولني ،تولني يا رب !

أنْ تعتِق رقبتي، وتقبَل توبتي، وتمحوُ خطيئتي؛ أشهدُ بأنكَ عفوٌ تُحب العفوَ فاعفُ عني🤍."

ربِّ ألبسني المهابة والمحبة و ارزقني الوجاهة والقبول بما تشاء وكيف تشاء.💗

ياربِّ، جهدي قليلٌ، وكرمُك واسعٌ ! ياربِّ، صدقتُك بالسعي، فلا تُخيِّب رجائي في الوصولِ ! ياربّ ياربّ.

هنا غزة... حيث تمتزج الطرقات بدماء الشهداء، والأمهات يلقين نظرات الوداع الأخيرة على أطفالهن. المستشفيات تعج بالمصابين، والألم
+1
هنا غزة... حيث تمتزج الطرقات بدماء الشهداء، والأمهات يلقين نظرات الوداع الأخيرة على أطفالهن. المستشفيات تعج بالمصابين، والألم يملأ الأرجاء. الموت يحاصر الجميع، لكن الصمود لا يزال نابضًا في القلوب❤️‍🩹. يا رب كن معهم ،يا رب احفظهم بحفظك يا أرحم الراحمين ❤️‍🩹.

قلبّ صبور يتمنىٰ وأنتَ اللَّه🦋.

بقدر ما انا حزينه على وفاة الشيخ الحويني، لكن عزائي أنه افنى حياته للدعوه، وأسأل الله أن يكون في جنته، أما بكائي فهو على نفسي، على ذنوبي وتقصيري، وعلى وقوفي في مكاني لا أعلم الى اين أذهب. ويا عالِم متى يحين أجلي ! يا ربّ دلّ عبدك الفقير إليك وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين❤️‍🩹. يا رب أنصر اخواتنا ،يا رب حرك جند السماء ،يا رب عبادك المستضعفين وانت القوي العزيز ❤️‍🩹.

موتُ الشيخ واستئناف الحرب على غرْة، ما أثقلَها من ليلة! اللهم أجُرنا في مصيبتِنا، اللهم الطف بنا❤️‍🩹.

ولله عُتقاءٌ من النار ، وذلك في كل ليلة فـ اللهم أجعلنا منهم يارب ،يا رب🤍.

مُصَابِي فِي نَفسِي يَا رَبّ اهدِ لِي نَفسِي، تُرِيدُ لِي هَلَاكًا وَأُرِيدُ لَهَا جَنَّةً، أَعنِي عَلَيهَا اللهم أصلحني، وأصلح بي.

‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .

طالما انتي شطوره يبقى ف داهيه آراء الغير ،حتى لو كان مين،اللي يعمل كدا يبقى غيظ منك،اثبتي حالك لنفسك مش لحد،هما كدا كدا عارفي
طالما انتي شطوره يبقى ف داهيه آراء الغير ،حتى لو كان مين،اللي يعمل كدا يبقى غيظ منك،اثبتي حالك لنفسك مش لحد،هما كدا كدا عارفين انتي شاطره وكلامهم دا دليل ع كدا،مش هنزعل نفسنا عشان ناس مش عارفه تبقى زينا ،عشان ناس ميعرفوش طريق لجبر الخاطر،يا رب يعليكي دايما ويفرح قلبك❤️.

بتقولي متجوز،يعني عنده بيته ومراته ،تقبلي انتي كدا ع نفسك ؟ حد يشاركك ف جوزك،تحسي نفسك مش كفايه ؟ ادعي ربنا يبنتي يصلح الحال
بتقولي متجوز،يعني عنده بيته ومراته ،تقبلي انتي كدا ع نفسك ؟ حد يشاركك ف جوزك،تحسي نفسك مش كفايه ؟ ادعي ربنا يبنتي يصلح الحال ويقدملك اللي فيه الخير.

آهٍ يا ربّ لو تنال الأنفُس والقلوب في رمضان بما تودُّه !