الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚
前往频道在 Telegram
﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000
显示更多9 831
订阅者
-424 小时
-867 天
-74330 天
帖子存档
قال علي بن ابي طالب عليه السلام
: "اذا شككت في مودة إنسان فاسأل قلبك عنه، سلوا القلوب
فإنها شواهد لا تقبل الرشا" .. وتذكرت على إثر ذلك التعبير الشائع: "قلبك دليلك" وفعلاً في المشاعر وحدها بوصلة القلوب واضحة.”
سلاماً على القلوب الطيبة والأرواح الطاهرة التي لا يعنيها الزحام،
سلامًا على الافتقاد، حد الوحدة، حد الوحشة، لقلب حن!
ورحم الله من مَر بفترة عصيبة ولم يفقد لُطفه مع الناس ،وكأنَّ ألمه زاده لينًا !
أدعو الله أن لا يعمي بصيرتنا في أحد"❤️
١٣ ربيع الآخر ١٤٤٧ هـ
السلام عليكم ورحمه الله
طلاب الخامس الابتدائي
طلاب السادس الابتدائي
اليوم ان شاء الله انزلكم الكم
واجباتكم من بداية اليونت الاول
اما الإعدادي والمتوسطة اذا كدرت اسيطر على وقتي أن شاء الله ماقصر وياكم ❤️
السلام عليكم اخواني الاساتذة
اولياء الامور الأكارم طابت أوقاتكم جميعا
اليونت الثالث تم اكمال طباعتها بتوفيق وتسهيل رب العالمين، انتظر فقط التغيرات التي تحصل على هذه اليونت ومن ثم اقوم بنشرها اسأل الله العظيم ان يجعلها صدقة جارية على ارواح اهلي رحمهم الله وغفر لهم جميعآ
"كن كالغيث.. إذا أقبل استبشر الناس به.. وإذا حط نفعهم.. وإذا رحل ترك أثراً فيهم.. وإذا غاب اشتاقوا إليه".
السلام عليكم اخواني الاساتذة
اولياء الامور الأكارم طابت أوقاتكم جميعا
اليونت الثالث تم اكمال طباعتها بتوفيق وتسهيل رب العالمين، انتظر فقط التغيرات التي تحصل على هذه اليونت ومن ثم اقوم بنشرها اسأل الله العظيم ان يجعلها صدقة جارية على ارواح اهلي جميعآ
"حاول أن تكون سبب يخلي الناس تؤمن أنه فيه خير .."
نَستغفِرُك اللهُم مِن كُل ذنبٍ يُغيّرنا ويخطف ضحكتنا وفرحتنا ويؤذي قلوبنا، وأملأنا يارب صبراً وسعادة وراحة تُغنينا عن كل شيء "
نَستغفِرُك اللهُم مِن كُل ذنبٍ قَد سَترتَه عَلينا لَم نَتُب مِنه، وَ مِن كُل لَحظة سَخط سَخطناها بِجهل، وَ مِن كُل ظُلم ظَلمناهُ لعبد، وَ مِن كُل الذي تَعلمه أنت وَ لا يَعلمُه غَيرُك..
نَستَغفِرُك اللهُم مِن كُل ذنبٍ جَعلناك فيهِ أهونَ النّاظرين، نَتسغفِرُك اللهُم مِن كُل توبةٍ أخلفناها، وَ مِن كُل خطيئةٍ إقتَرفناها ....
آمنّا لا إله إلّا أنت، وَ يقينآ بِأن رحمتُك سَبقت عَذابك، وَ إنّا هَا هُنا نَطرُق بابَك وَ نَرجوا رَحمتك ....
وَآخَرونَ اعتَرَفوا بِذُنوبِهِم خَلَطوا
عَمَلًا صالِحًا وَآخَرَ سَيِّئًا عَسَى اللَّهُ أَن يَتوبَ عَلَيهِم
١ ربيع الآخر ١٤٤٧ هـ
نَستغفِرُك اللهُم مِن كُل ذنبٍ يُغيّرنا ويخطف ضحكتنا وفرحتنا ويؤذي قلوبنا، وأملأنا يارب صبراً وسعادة وراحة تُغنينا عن كل شيء "
نَستغفِرُك اللهُم مِن كُل ذنبٍ قَد سَترتَه عَلينا لَم نَتُب مِنه، وَ مِن كُل لَحظة سَخط سَخطناها بِجهل، وَ مِن كُل ظُلم ظَلمناهُ لعبد، وَ مِن كُل الذي تَعلمه أنت وَ لا يَعلمُه غَيرُك..
نَستَغفِرُك اللهُم مِن كُل ذنبٍ جَعلناك فيهِ أهونَ النّاظرين، نَتسغفِرُك اللهُم مِن كُل توبةٍ أخلفناها، وَ مِن كُل خطيئةٍ إقتَرفناها ....
آمنّا لا إله إلّا أنت، وَ يقينآ بِأن رحمتُك سَبقت عَذابك، وَ إنّا هَا هُنا نَطرُق بابَك وَ نَرجوا رَحمتك ....
وَآخَرونَ اعتَرَفوا بِذُنوبِهِم خَلَطوا
عَمَلًا صالِحًا وَآخَرَ سَيِّئًا عَسَى اللَّهُ أَن يَتوبَ عَلَيهِم
١ ربيع الآخر ١٤٤٧ هـ
نَستغفِرُك اللهُم مِن كُل ذنبٍ يُغيّرنا ويخطف ضحكتنا وفرحتنا ويؤذي قلوبنا، وأملأنا يارب صبراً وسعادة وراحة تُغنينا عن كل شيء "
نَستغفِرُك اللهُم مِن كُل ذنبٍ قَد سَترتَه عَلينا لَم نَتُب مِنه، وَ مِن كُل لَحظة سَخط سَخطناها بِجهل، وَ مِن كُل ظُلم ظَلمناهُ لعبد، وَ مِن كُل الذي تَعلمه أنت وَ لا يَعلمُه غَيرُك..
نَستَغفِرُك اللهُم مِن كُل ذنبٍ جَعلناك فيهِ أهونَ النّاظرين، نَتسغفِرُك اللهُم مِن كُل توبةٍ أخلفناها، وَ مِن كُل خطيئةٍ إقتَرفناها ....
آمنّا لا إله إلّا أنت، وَ يقينآ بِأن رحمتُك سَبقت عَذابك، وَ إنّا هَا هُنا نَطرُق بابَك وَ نَرجوا رَحمتك ....
نرجوا يارب ان نكون ممكن قلت فيهم
وَآخَرونَ اعتَرَفوا بِذُنوبِهِم خَلَطوا
عَمَلًا صالِحًا وَآخَرَ سَيِّئًا عَسَى اللَّهُ أَن يَتوبَ عَلَيهِم
١ ربيع الآخر ١٤٤٧ هـ
@English_coursse/6358
📙ملزمة اللغة الإنجليزية
📙النسخة الجديدة 2026
📙للصف السادس الابتدائي
📓اليونت_الاول مع اليونت_الثاني
📙حملها مجانًا واطبعها عند اي مكتبة (ملون)
📙الاستاذ : ليث محمد
📚الاعتماد على هذه النسخة فقط
اسألكم الدعاء لأهلي بالرحمة والمغفرة
@English_coursse
لو اخترت اية تكون على شاشة هاتفي لأخترت
(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ...)
كم مرة ربك اذاقك مرارة الحرمان وانت تشوف هذا المنع سيء لك، كله خيرة يقينآ بذلك
احيانا ينهمر عليك خير الله في ساعة
تكون انت فيها في غاية الضيق فصبر لربك .
احيانا بعض الناس اذا تقول له اصبر اصبر اصبر ثم يقول اليك ثم ماذا ؟ ثم العوض من الله رب السماوات ثم عطايا من الرب جل وعلا
طمن گلبك والله يعلم وانتم لاتعلمون اي شيء يحدث لك خارج نطاق قدرتك دائما خيره
توكل على الله وسلم امرك له سبحانه بيقين تام ان ما اصابك لم يكن ليخطئك ، والله لابد في يوم من الايام راح يرضك هذا الرب العظيم.
بالنسبة لليونت الثاني ان شاء الله هل يومين انزلها مع اليونت الثالث اذا نزلوا تحديثها
السلام عليكم
قطعة فرح المنهج القديم يقول
She has two younger sisters
#بالإضافة #الجديدة #اصبحت
Farah has brother and sister
فالاجابة تكون ب (Yes وليس No) فقط للتنبيه احبابي
الفرج قادم بإذن الله.. لكن هناك خط واصل بين مرحلة الفرج ومرحلة البلاء.. وهو الزمن الذي يفرّق بيننا وبينه.
هذا الزمن الواصل لا الفاصل يحتاج إلى صبر وتحمّل وجلَد وآلاف المشاعر وآلاف المواقف وكثير كثير كثير كثير .. يا الله.
إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي.. ولكن عافيتك هي أوسع لي من ذنوبي..
الحمدلله على كل حال.
٢٥ ربيع الأول ١٤٤٧ هـ
تغيرات اليونت الاول السادس الابتدائي اليوم تنزل الكم ملف محدث كامل 🩶💐
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الي يسألون على موعد الدروس
ان شاء الله ١٥ يوم وراح اكون متواجد وياكم مع بداية العام الدراسي الجديد
خارجي او صباحي او اي شخص كنت
كله في سبيل الله من دون مقابل🩶💐
أشعرُ بأن أعظم نعمة قد يمتلكها الإنسان في حياته هي نعمة "الرِضا" إذ يعيش معها القلب مُرتاحًا، مُطمئنًا، هانئًا، وتُحوِّل العالم إلى جنّة في عيني صاحبها، فيبصر من خلالها قيمة كل شيء يملكه مهما كان بسيطًا؛ فتِّش عن السعداء من حولك ستجد الرِضا حتمًا يسكن أعماقهم.
:كلما نعزلت فترة عن الناس وركزت على نفسك بنسبة ١٠٠٪ راح تلاحظ تغير فكري جسدي نفسي بشكل كبير لدرجة مراح تعرف نفسك من شدة الفخر والنضج
وعند عودتك من العزلة راح تدرك مدى تفاهة المجتمع راح تستعيد نفسك كلما نعزلت '
الاماكن المئذية والعلاقات مع الناس اذا تشوف مستقبلها مجهول مباشرة يتوحب عليك تركها لان كل ما راح تطول راح تزيد بيها الندم
استَخيِروا الله؛ ولا تُخيّروا عليه..
فكم مِن عبدٍ تخيّر لنفسه أمرًا؛ كان هلاكه فيه!
اللهم اختر لي طريقًا يسعدني طريقًا لا يشقي قلبي و لا يؤذي عيني طريقًا ترضاه لي ثُم ترضيني به
٢٠ ربيع الأول ١٤٤٧ هـ
° لـ | أمي أكتب °:
ألى ملاذي وجنتي
ألذي غاب طيفها عني
ألى أمي كُيف حالكِ أمي؟
أيريقكِ النوم تحت التراب؟
كيف حال النَمل هل يؤذيكِ ؟
لقد أشتقت لكِ كثيراً الى صوتكِ الذي يُنسيني هموم الدنيا الى اليوم وانا لم أتجاوز فقدانكِ الى الان رنين صوتكِ يتردد بمخيلتي،بالفعل قد هلكني الحّنين وكسرني الغياب.
اللهُم السّلام والغُفران,لمّن هم بتلّك القبُور.
ملزمة اللغة الإنجليزية
للصف السادس الابتدائي
اليونت الثاني مع النموذج الوزاري
إعداد : الاستاذ ليث محمد
@English_coursse
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
