ch
Feedback
غِراسْ.

غِراسْ.

前往频道在 Telegram

للتبادل: @Gherasssbot -يا صاحبي الموت يترَبصُ بِنا؛ أُوصيكَ أَنْ تكونَ بارًا بي بعْد موْتي!♡ -القناه صدقه جاريه عنيّ بعد وفاتي!♡ ‏

显示更多
658
订阅者
无数据24 小时
-47
-1030
帖子存档
‏مشاعر الخِتام تبكينا والله، اللهم تقبل مِنا قليلنا وأقبلنا، اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه.

أتيتُك من كل منافي العُمر أُجرجِر تعبي وقلَّة حيلتي لأترك على أعتابك محاولات صبري، لا جلَد لي على السَّير إن لم تكن أنت وجهتي! ‏أرجوك رجاءً لا أعرف كيف أصيغه وأنت ربّ قلبي وقاضي حاجتي، لا أملك من الزاد إلا تسبيحة يونس والكثير من اليقين، عبدك يناديك.. بئس العبد لكنك نعم المجيب الواسع!

ﺍﻟﺼَّﺎﺩِﻕ ﻳﻨﺘﻈِﺮ ﺍﻟﻔَﺮﺝ ﻭﻻ ﻳﻴﺄﺱُ ﻣِﻦ ﺭوﺡِ الله.
- ابن القيم -رحِمَهُ الله-

وتغلي مآقي جارك في السجود كأزيز المرجل؛ حتى تدع دعاءك وتقول: يا رب، أعطِ أخي هذا مسألته.

أسرانا يا كريم! بجبروتك وحلمك، أسرانا يا رحيم!

عارفين سباق الخيل؟ 🐎 الخيول الأصيلة بتبذل أقصى طاقتها في آخر أمتار قبل خط النهاية.. وده وقتنا دلوقتي! إحنا في آخر يومين من رمضان، وده وقت الاستنفار مش التعب. لسه قدامك التعويض الكبير في اللحظات الأخيرة، فخليك فارس أصيل وشد حيلك. يقول الله تعالى: {وَسَارِعُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ}. العبرة بالخواتيم، ومين عارف.. يمكن الفتح اللي بتستناه مستنيك في آخر ركعة!

"وما يدريك، لعلّك طيلة شهر رمضان تُلحّ و تُلحّ وتُطيل الوقوف في بابه، ثم ينظر الله إلى قلبك فيجده راضيًا، صبورًا، ممتلئ باليقين به.. فيعطيك أكثر مما ظننت ويؤتيك سؤلك، ويُقال لك في لحظة: (فَبشّرناه)"

يا ضيعه عمري ان لم تعفُ عني يارب يا ويلتي ان يخطِفُني الموت علي حال لا يرضيك !!

‏مشاعر الخِتام تبكينا والله، اللهم تقبل مِنا قليلنا وأقبلنا، اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه.

أعلم أنك مُتعب وأنك تشاور عقلك بالقعود لولا الحياء من الله ..وهذا الحياء عظيم عند الله تعالى فـ تجنب ما يشتتك، وأقبل ..إنما هي أيام وينقضى هذا الموسم ولا تعلم هل تعيش لمثله أم تعوز ما فرطت به منه لأنك ميت توكل على الله، استعن به..يأتيك المدد من عنده سبحانه وبحمده.

😭😭😭"

وإن تَعفُ عنّي فذا يَوم عيد!
‏اللَّهُمَّ إِنك عَفوٌّ تُحبُ العفْوَ فَاعْفُ عَنِّا ‏وعنّ أبائِنا وأُمْهاتِنا وأبنائنا وبناتنا ‏وأحَبابِنا وأصحَابِنا ‏وكلُّ منّ لهُ حقٌ عليّنَا.

ليلة القدر في العشر الأواخر، وأرجاها ليالي الوتر، وأرجى الوتر ليلة السابع والعشرين، وهي ليلة لا ينشغل عنها أحدٌ بغير واجب إلا مغبون محروم. الشّيخ عبدالعزيز الطريفي فكّ اللّٰه أسره بالعِز.

والله لا أعول على شيءٍ في هذه اللَّيالي غيرَ أن المسكين إذا حط رحله ببابِ الكريم ما ردّه وأنت يا ربِّ أكرمُ الأكرمين .

"واعلموا أن مسؤوليتكم كأفراد قد باتت أعظم من أي مؤسسة وأسمى من أي صاحب قرار، وأجل من أي عالم أو شيخ قد تخلى عن دوره."
-الشهيد الناطق العسكري أبو عبيدة حُذيفة الكحلوت.

تعرفوا إن الأسبوع فيه ١٦٨ ساعة؟ طيب تعرفوا إن ختمة القرءان كاملة لو بتقرأوا بالراحة خالص مش بتعدي ١٦ ساعة؟ يعني لو مفتحتوش المصحف من أول رمضان ولا مرة فقدامكم فرصة كبيرة جدًا تختموا! من أصل ١٦٨ ساعة محتاجين ١٥ ساعة بس تقرأوا قراءة متوسطة السرعة وبتحقيق الأحكام مش بقولكم حدر

مش فاضل غير كام ليلة، والليالي كلها هتعدي زي ما إللي قبلها عدى، والفائز الحقيقي من جاء العيد وقد أعتق الله رقبته من النار، وإللي مكسلش ياخد من وقته بعض ساعات كل ليلة عشان الجنة! كل ليلة فرصة، كل ليلة في ناس بتتكتب من أهل الجنة، كل ليلة في ملايين الرقاب بتُعتَق من النار، متخليش حاحة تلهيك عن الليالي الباقية، فرصة قد لا تعود مجددا..
يا عباد الله جِدّوا رُبَّ داعٍ لا يُرَدُ لا يقومُ الليل إلا من له عزمٌ وجِدُّ

ودِّع رمضَان بالجدِّ والبَذل، فإنّه يغيبُ عامًا، أو تَغيبُ أنتَ، أو تَغيبُ الدُّنيا كُلّها!

‏كان لي خل يعلم أن بي تسع و تسعون علة و مأثرة واحدة، كلما جلس إلى قوم يحدثهم أعاد مأثرتي عليهم مئة مرة، فظن الناس بي خيرًا لم أظنه بنفسي..
- بسمة عبد الخالق.

« الأسبوع القادم مثل اليوم لن نكون في رمضان .. ولن تأتينا الفرص العظيمة إلا بعد سنة لمن بقي حياً معافى ! أترك فضول النوم والكلام وكل مايلهي وكن عبدًا فقط هذه الأيام والليالي ..» بارك الله لي ولكم فيما تبقى وتقبل منّا وختم لنا شهرنا بالقبول وجعلنا من الفائزين