ch
Feedback
كِنده

كِنده

前往频道在 Telegram

وإنكَ ماء والماء قد يَسقي وقد يَروي وقد يُغرق🌼

显示更多
288
订阅者
-124 小时
-37
-930
帖子存档
فاعفُ عنّي.. لأنّي دونَ عَفوك؛ مُتعَبٌ، مُثقَلٌ، تائهٌ، ذابلٌ، ضَعيفٌ، مُرتَجِف!. ❀

كان عمر بن عبدالعزيز كثيرًا ممّا يدعو بها: «اللهم رضِّني بقضائك، وبارِك لي في قدَرِك، حتّى لا أحبّ تعجيلَ شيءٍ أخَّرتَه، ولا تأخيرَ شيء عجَّلتَه.» ❀

"لا فضيلة في مسامحة من لا يمكن لك عقابه." ❀

اصنعوا بينكم وبين الله طريقًا لا يراكم فيه أحد ولا يعلمه أحد ، خبئوا لأنفسكم صالحات تنفعكم يوم لا ينفعكم فيه أحد. ❀

للذين بكوا اليوم كثيراً لأنه لم يعد باستطاعتهم أن يقولوا لوالدتهم كل عامٍ وأنت بخير..للذين أودعوا أمهاتهم وأجزاءاً من قلوبهم تحت التراب... للذين حرمتهم الغربة من تحسس أكف أمهاتهم،للذين مر زمانٌ طويل لم يتذوقوا فيه طعم القهوة المميز للأمهات... للواتي يتأملن صور أولادهن عبر شاشاتِ الهاتف ويبكين ويقلن " قدي كبرت بغيابي.." لأمهاتِ المعتقلين..لأمهات الشهداء..وللواتي ينتظرن من زمن أن يصيرن أمهات ولم يسمح القدر لهن حتى الآن.. عسى الله أن يداوي جرحكم بالصبر..عسى أن يكون العوض جميلاً.. ولجميع أمهاتِ العالم..نحن لولاكن ماكنا هنا.. كل عام وأنتن الدنيا كلها

‏يا اللَّه.. هَبنا عقلاً ينفعنا، وعِلمًا ينفعنا، وقوةً تنفعنا، واجعلنا غُرَّاس نفعٍ أينما حَللنا وارتَحَلْنا. ❀

‏ونسألك غزارةً في الحظِّ، وفيضًا من الحُبِّ، وامتدادًا للأيام الهانِئة والسَّعيدة. ❀

‏سوف تتجه الأشياء للمكان الصحيح، لا ينبغي أن تقاوم كل شيء، تعلم أن تخطو بخفة تحت ضوء الشمس رغم كل شيء، ودع ما يحدث يحدث، سوف تتجه الأشياء للمكان الصحيح من تلقاء نفسها. ❀

رباهُ ذي العشْرُ الفضيلةُ أقبَلتْ والنفسُ تسألُكَ المَفازَ بفضلِها ❀

«الدعاء من أنفع الأدوية، وهو عدو البلاء، يدافعه ويعالجه، ويمنع نزوله، ويرفعه، أو يخففه إذا نزل، وهو سلاح المؤمن» ❀

إذا استقامتِ المرأةُ في زمانِنا؛ استقامَ الجيل كلّه. ‏- الحوينيّ رحمه الله ❀

يا رب بارك لنا في الخطوة والقرار والمصير، في أيام العمر ولياليه، في الطريق وفي الرفيق، في الصبر ونيل العزم في الثبات في التجربة، في الإقبال على الحياة باركنا وأعنا. ❀

مَا بَالُ كُلِّ الوَرَىٰ فِي كَهفِهِم نِيَمُ مَاتَ الضَّمِيرُ بِهِم أَم أَنَّهُم صُمَمُ غَزَّة تَصِيحُ فَهَل مِن سَامِعٍ لَبَّىٰ أَينَ المُرُوءَةُ أَينَ الدِّينُ والقِيَمُ؟ ❀

عَسانا نُذكَرُ في الخَلواتِ، عندَ رفعِ الأكُفِّ، عندَ الإفطارِ، في السَّحرِ، وعندَ السُّجودِ .. عَسانا نُذكرُ في دُعاءِ غريبٍ ما ظنَنَّاهُ يومًا يذكُرُنا. ❀

«جاءت تسحرُنا ليلًا فقلتُ لها: كيف السحورُ وهذي الشمسُ قد طلعت؟» ❀

أفضل ما يقال في نصف رمضان يارب إن لم ننل عفوك نصفه الأول فاعفُ عنا بكرمك نصفه الثاني ❀

‏إذا لم يختم المسلم القرآن تلاوةً في رمضان شهر القرآن، فلن يختمه في سائر السنة إلا أن يشاء الله، وعدم الختم خذلان يستوجب إدامة الدعاء بكشف الغُمَّة ورفع الغفلة عن القلب.‏ ❀

"فلعلَّ بُرءَ الجُرح في رمضان!" ❀

"تُكلفنُي الأيامُ صبرًا ولم أكن جسورًا على الأيامِ .. بل أتجاسرُ!" ❀

اللّهم بركة الخُطى. ❀

كِنده - Telegram 频道 @ba3ref 的统计与分析