1 803
订阅者
-2224 小时
-1347 天
-65130 天
帖子存档
●الولد تعالو ب٧ ونص بليل عمي تعالو ركض بعد ما نلحك شتحجون الوزاري اجانه ركض
ولا تنسون ب١٠ في المعهد مسابقة رمضانية بين الشعبتين بحضور محمد الهندي ( سليم )
● تنويه
° الطالبات غدا اخذكم اول درسين بدل الانكلش والمحاضرة كلللش مهمه
°الولد غدا درسكم الساعة 7:30 م يعني بليل درسين مهمات ♥️♥️♥️
إليكِ تهنئة جميلة بمناسبة عيد المعلم:
إلى استاذي العزيز
كل عام وأنتِ شعلة تنير درب العلم، تبذلين جهدكِ في تعليم الأجيال بروحكِ الطيبة وعلمكِ الغزير. شكرًا لكل لحظة منحتِ فيها علمًا، ولكل كلمة أشعلتِ بها شرارة الفهم في عقول طلابكِ.
أتمنى لكِ مزيدًا من التميز والنجاح، وأن يملأ الله حياتكِ بالسعادة والتقدير الذي تستحقينه. عيد معلم سعيد!
القلوب تترقَّب رؤية هلال رمضان، بشوقٍ ولهفة، جعل الله لنا به تقبل الخيرات واستجابة الدعوات، ونكون فيه من العتقاء من النار، فكل ليلة من لياليه عتقاء من النار، وأن لا يحرمنا الله فيه الأجر والثواب، ونكون ممن صامه إيماناً واحتساباً.
● تنويه للولد والبنات
°الولد غدا امتحان مبرهنة 7
والي ما حضرو يجون غدا الساعة 12:30 ضهرا
وحضوركم مهم شرحه نتيجة 7 ومبرهنة 8
° البنات شعبة ( الف + باء ) تحضير يومي التكامل ومحاضرتكم غدا كلش مهمه
شعبة ( ج + د ) شرح مبرهنات غدا حضوركم مهم والي ما حاضره مبرهنة من شعبة الف والباء تحضر مع شعبة جيم والدال بالتوفيق ♥️♥️
● الولد الجمعه امتحان التكامل والمبرهنات والحضور مهم والي ما يمتحن لا يدخل بعد
لان شفتوه سهل جدا التكامل وكلكم زينين بيه
ع اتفاقنا وياكم الي ما يمتحن ما يحضر
● طالبات كل الشعب غدا اجيكم بدل الانكلش
دروسي ب١ ونص وب٢ ونص فقط حسب جدولكم
الحضور مهم جدا لان درسين اخذكم اجانة العيد 😁🏃♂️🏃♂️🏃♂️🏃♂️
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
