ar
Feedback
الأستاذ تحسين ال رباط

الأستاذ تحسين ال رباط

الذهاب إلى القناة على Telegram

كل مايحتاجه طلبة السادس العلمي و الادبي لمادة الرياضيات * ادارة القناة @JK_kr7

إظهار المزيد
1 803
المشتركون
-2224 ساعات
-1347 أيام
-65130 أيام
أرشيف المشاركات
#المدارس الاهليه فشلت 😁😁😁😁

المحاضرات ليلا 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

●الولد تعالو ب٧ ونص بليل عمي تعالو ركض بعد ما نلحك شتحجون الوزاري اجانه ركض ولا تنسون ب١٠ في المعهد مسابقة رمضانية بين الشعبتين بحضور محمد الهندي ( سليم )

رسالة صوتية00:21

● تنويه ° الطالبات غدا اخذكم اول درسين بدل الانكلش والمحاضرة كلللش مهمه °الولد غدا درسكم الساعة 7:30 م يعني بليل درسين مهمات ♥️♥️♥️

‏{لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا}

🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

إليكِ تهنئة جميلة بمناسبة عيد المعلم: إلى استاذي العزيز كل عام وأنتِ شعلة تنير درب العلم، تبذلين جهدكِ في تعليم الأجيال بروحكِ الطيبة وعلمكِ الغزير. شكرًا لكل لحظة منحتِ فيها علمًا، ولكل كلمة أشعلتِ بها شرارة الفهم في عقول طلابكِ. أتمنى لكِ مزيدًا من التميز والنجاح، وأن يملأ الله حياتكِ بالسعادة والتقدير الذي تستحقينه. عيد معلم سعيد!

شكرا الكم

واسألك قلبًا سليما في رمضان

‏القلوب تترقَّب رؤية هلال رمضان، بشوقٍ ولهفة، جعل الله لنا به تقبل الخيرات واستجابة الدعوات، ونكون فيه من العتقاء من النار، فكل ليلة من لياليه عتقاء من النار، وأن لا يحرمنا الله فيه الأجر والثواب، ونكون ممن صامه إيماناً واحتساباً.

● تنويه للولد والبنات °الولد غدا امتحان مبرهنة 7 والي ما حضرو يجون غدا الساعة 12:30 ضهرا وحضوركم مهم شرحه نتيجة 7 ومبرهنة 8 ° البنات شعبة ( الف + باء ) تحضير يومي التكامل ومحاضرتكم غدا كلش مهمه شعبة ( ج + د ) شرح مبرهنات غدا حضوركم مهم والي ما حاضره مبرهنة من شعبة الف والباء تحضر مع شعبة جيم والدال بالتوفيق ♥️♥️

● الولد الجمعه امتحان التكامل والمبرهنات والحضور مهم والي ما يمتحن لا يدخل بعد لان شفتوه سهل جدا التكامل وكلكم زينين بيه ع اتفاقنا وياكم الي ما يمتحن ما يحضر

photo content

بنات ج + د ب ١ونص أ + ب ب٢ونص

● طالبات كل الشعب غدا اجيكم بدل الانكلش دروسي ب١ ونص وب٢ ونص فقط حسب جدولكم الحضور مهم جدا لان درسين اخذكم اجانة العيد 😁🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

● طلاب جيل المستقبل درسكم ب٤ يبدا اليوم

● تنويه الولد اليوم اخذكم بدل الانكليزي ♥️♥️