ch
Feedback
0/0

0/0

前往频道在 Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

显示更多

📈 Telegram 频道 0/0 的分析概览

频道 0/0 (@error0error) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 10 528 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 8 862,并在 沙特阿拉伯 地区排名第 7 327

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 10 528 名订阅者。

根据 21 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 312,过去 24 小时变化为 7,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 16.13%。内容发布后 24 小时内通常能获得 5.71% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 1 698 次浏览,首日通常累积 601 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0
  • 主题关注点: 内容集中在 مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

凭借高频更新(最新数据采集于 22 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。

10 528
订阅者
+724 小时
+537
+31230
帖子存档
0/0
10 528
.

0/0
10 528
.

0/0
10 528
Repost from Conatus
The wisest man would be the one richest in contradictions, who has, as it were, antennae for all types of men--as well as his great moments of grand harmony--a rare accident even in us! A sort of planetary motion. — Friedrich Nietzsche, The Will to Power.

0/0
10 528
Repost from Conatus
commenting on the encounter of alexander the great with diogenes, "this is perhaps the most well known anecdote from Greek antiquity, and not without justice, for it demonstrates in one stroke what antiquity understands by philosophical wisdom – not so much a theoretical knowledge but rather an unerring sovereign spirit [...] The wise man [...] turns his back on the subjective principle of power, ambition, and the urge to be recognized. He is the first one who is uninhibited enough to say the truth to the prince. Diogenes' answer negates not only the desire for power, but the power of desire as such." — Peter Sloterdijk, Critique of Cynical Reason.

0/0
10 528
"Irony is the privilege of those who have thoroughly realized that the world is indifferent to their hopes and fears."

0/0
10 528
Repost from H A D E S
photo content

0/0
10 528
photo content

0/0
10 528
sticker.webp0.06 KB

0/0
10 528
وآخر القول...

0/0
10 528
لهذا نصيحتي غير المطلوبة ورأيي المتشائم هو الآتي: إذا جنت من عامة الناس، شخص طبيعي ماله خلك سوالف الفلسفة وعلم السياسة وتفصيلات التاريخ وتناقضاته، فلا تصدك شعارات الإيديولوجيا، يمينِها ويسارها... عيش حياتك وحير بتحدّياتها. أنْ تعيش "حياة كريمة" لوحده بطولة وإنجاز. وإنْ كنت ممن يتكسّبون بالفكر أو ممن لا حيلةَ لهم إلا التفكير والتفلسف والتحليل، فنحن بحاجةٍ ماسّة لأفكار جديدة وفلسفات جديدة تتعلم من السابقين وتلبّي رغبات اللاحقين. لكن تحلّ بالتواضع، لأن مثل هكذا أفكار لا تُبنى بيوم وليلة، ولا يصنعها شخص واحد إلا ما ندر من عباقرة التاريخ. فكِّر، إكتب، حاول، لكن لا تأخذ أفكارك بجدية زائدة عن اللازم. لا تجعل أفكارك تتلبسّك مثل جني وتقتل مَلَكة النقد عندك. مثلما قال أحدهم: "Think, [but don't] make thoughts your aim."

0/0
10 528
الغُربة الوجودية لما دخل الإنترنت بشكل واسع للعراق بعد 2003، جان جيل التسعينيات والألفينات هو أول جيل يعيش مراهقته وشبابه بوجود هاي التكنولوجيا. الإنترنت إلة القدرة أنْ يعيشك في أي ثقافة تريدها؛ من خلاله تكدر تتعرف على لغة أي ثقافة وتاريخها وعاداتها ودياناتها وأساطيرها ونكاتها وقصصها وخيالاتها وانت كاعد ببيتك. بالنتيجة صاروا عدنا أفراد فيما بيننا يعيشون غُربة وجودية: همة عايشين بيننا وعلى نفس الأرض وبنفس المجتمع، وتربطنا بيهم أواصر الدم والصداقة والجيرة، لكنهم ينتمون فكريًا ونفسيًا وأخلاقيًا لحضارات ثانية تبعد عنا آلاف الكيلومترات. سواءً جانوا المراهقات المتأثرات بالمسلسلات الكورية أو الشباب المتأثرين بهوليوود أو ثقافة اليابان أو اليمينيين اللي يغنّون Erika عن ظهر قلب أو غيرهم. المغترب وجوديًا يمثل مشكلة لنفسه قبل أنْ يمثل مشكلة للمجتمع، لأنه جسديًا عايش هنا والآن، لكنه عقليًا وقلبيًا عايش هناك بالثقافة اللي تشبّع من قصصها ومبادئها وأخلاقياتها وأحلامها. لا قلبه يسمحله يندمج وية المجتمع، ولا هو يكدر يسافر للمجتمع اللي يحس بالإنتماء إلة ويعيش هناك. لسان حاله يكول: إنَّ في الأسرِ لَصَبًّا دمعُهُ في الخَدِّ صَبُّ هو فِي الرُّومِ مُقيمٌ ولَهُ في الشامِ قَلبٌ

0/0
10 528
_ [0OhjP3et4UA].mp322.13 MB

0/0
10 528
أما بالنسبة لقضايا المرأة، فاليمين واليسار ثنينهم كالبين الدنيا على قضايا المرأة. اليميني ضايج لأن حسب نظرته فالمجتمع دينحرف نحو الإنحطاط الأخلاقي، وهو يريد يتزوج وحدة شريفة ما دازة نودز قبل، بينما عدد النودز ديزيد. أو مضروب بوري من وحدة طايح حظها وقرر يعمم تجربته على الكل. واليساري ضايج لأن المجتمع محافِظ وما عنده سوالف الـ BFF والفرندز وذ بنفتس، بينما هو يريد يعيش قصص نتفلكس و The Notebook. فيريد مجتمع يجعل هيج أحلام و fantasies ممكنة. هذا يكلك المجتمع ظلم المرأة ولازم ننطيها حريتها، وذاك يكلك طبيعة المرأة البيولوجية تجعلها خائنة. وبين حانة ومانة ضاعت لحانا.

0/0
10 528
_ [0OhjP3et4UA].mp322.13 MB

0/0
10 528
هذي نفس مشكلة اليسار العراقي والليبراليين. كلهم يستوردون نظام فكري معين وفقًا لأهوائهم وميولهم الشخصية، ثم يعدلون عليه بما يناسبهم بحيث لا يبقى من النظام الفكري إلا اسمه، ولهذا أيضًا تشوف ماكو ثنين ليبراليين أو ثنين يمينيين يتشابهون. بالنسبة لليبرالي فهو شخص منتمي أخلاقيًا وقيميًا وفكريًا للعالم الغربي لكنه عايش هنا. بمعنى آخر، هو مغترب وجوديًا عن واقعه ومحيطه. وبما أنه ميكدر يهاجر/يسافر للغرب، فيحاول يحقق حلمه واليوتوبيا مالته هنا.

0/0
10 528
1. أول شي تلاحظه لما تتابع الفكر اليميني بالعراق هو أنّه مو فكر حقيقي، هو "تجميع" وتلزيك لأفكار مستوردة تم تفسيرها بشكل شخصي من قبل مُتبنّي الفكرة. ما عدهم مبادئ أساسية تجمعهم وحتى مصطلح اليمينية، ماكو إلة تعريف محدد؛ لهذا ما تلكة يمينيين ثنين يتشابهون، ولهذا تلكة عركاتهم بكل مكان. بعضهم مسلمين يدعون للعودة لتراث إسلامي وعربي عريق. بعضهم ملحدين يدعون للعودة لنفس التراث لكن مع تفريغه من معناه الديني أو العودة لتراث بلاد الرافدين. بعضهم ملحدين يدعون للتخلص من كل هذي الأفكار وإستبدالها بأفكار يمينية غربية أصيلة. بعضهم يدعو لمفهوم ضبابي من القومية العراقية. وبعضهم يعتبر العراق كيان أسسه الإستعمار، وهكذا... لهذا تشوفهم واحد يجر طول وواحد يجر عرض؛ لأن ما ديأسسون لنظام فكري حقيقي. كل الموجود هو آراء شخصية وتلزيكات من أنظمة فكرية متنوعة واحدها يناقض الثاني. 2. ما نكدر نغفل عن الجانب النفسي بهذا "الفِكر." اليميني العراقي هو غالبًا شاب عنده إحساس أخلاقي عالي وأزمة هوية وحسب نظرته فالبلد والعالم يتجهان نحو الاسوأ خاصةً بالجانب الأخلاقي، فيبحث عن نظام فكري ينطيه بوصلة أخلاقية ونظرة جديدة للعالَم يكون بيها الفرد اليميني متفوق فكريًا وأخلاقيًا وباقي العالم فاسد ومحكوم بالهلاك والضياع. هذا الشاب يصادف أنه عنده نت ويعرف انكليزي (وديتعلم ألماني)، فيقرة عن النازية وعن القومية الأوروبية مال القرن الـ 19 وكم كتاب لشبنغلر أو إيفولا ويقتبس منا شوية ومناك شوية ويطلعلك بمزيج متناقض ما تدري راسه من رجله، لكن يلبّي دوافعه النفسية بالتفوق الأخلاقي والفكري. تكدر تلاحظ الجانب النفسي هذا بخطاباتهم اللي غالبًا تكون عاطفية وتستغل الغضب والخوف والإحباط، وعادةً هدفها لا توعية أحد ولا طرح فكرة جديدة بشكل حقيقي بقدر ما أنها تهدف لتوكيد تفوق الفرد اليميني وحقارة العالم اللي حوله. هي خطابات وعظية وليست إستنتاجات فكرية. 3. على ذكر الخطاب اليميني، لما تركز بيه رح تشوفه لَم يأتِ بجديد. أغلب الأفكار اللي بيه هي ترجمات لمنظّرين غربيين أو تفسير شخصي إلهم يُصاغ كأنه تحليل سياسي واجتماعي وتاريخي محنك. خيِّرهم يترجمله كتاب أو كتابين ويطرحه بلا نقد أو تحليل عميق ويعتقد أنّه ساهم بتاريخ الفكر فقط لأنه نشر هذا الكتاب بين القراء العرب. وعلى كولة أحد الأصدقاء: "اليمين العراقي في عمومه وخواصه لا يعدو كونه boys-only fans club  لمجموعة من المعلقين السياسيين الغربيين المنتمين لتيار يسمى alt-right." 4. اليمينية قائمة على وضع حد فاصل وواضح يفصلنا "نحن" عن "هُم." ولا واحد من اليمينيين العراقيين عنده تعريف واضح لِمَن "نحن" أو مَن "هُم" مثلما ذكرت بالنقطة الأولى. 5. كون الأفكار مستوردة ولم يتم تكييفها للمجتمع العراقي، يجعلها غير مناسبة أبدًا للتطبيق العملي.

0/0
10 528
"يمين، يسار" — ساجدة عبيد آخر فترة إنتشرت هواي صفحات وشخصيات تمثّل "الفكر اليميني" على حد قولهم. رغم أنّ كل واحد بيهم يروّج لفكر مختلف ماله علاقة بالثاني، بس بنفس الوقت كلهم يتشاركون نفس العيوب:

0/0
10 528
”الضعيف يريد أن يٌلبس الضعف ثوب الصلاح، والخوف ثوب التواضع. الخضوع على أنه طاعة. الجبن يصبح صبراً. عدم القدرة على الانتقام تص
”الضعيف يريد أن يٌلبس الضعف ثوب الصلاح، والخوف ثوب التواضع. الخضوع على أنه طاعة. الجبن يصبح صبراً. عدم القدرة على الانتقام تصبح عدم الرغبة في الانتقام“. - فريدريك نيتشه، جينالوجيا الأخلاق (1887).

0/0
10 528
سلاموعليكو ببعض اللغات مثل الصينية، يكون للمقطع الصوتي معنى، بالتالي الكلمات في هذه اللغة تكون عبارة عن مقاطع صوتية مركبة مثلا المقطع الصوتي (shou) = يعني (يد) المقطع الصوتي (ji) = يعني آلة عند جمع المقطعين تصبح (shouji) وتعني آلة اليد....التي هي الهاتف المحمول اللغة العربية لا ينطبق عليها هذا الشكل بتاتًا، فلا يمكن القول أن كلمة "حمار" مثلًا أصلها: حم = وتعني ذانات طويلة أر = وتعني صفنة طويلة فالمقاطع الصوتية في العربية لا معنى لها، وإنما الكلمة بمقاطعها كلها مجتمعة تكون مقابِلة لمعنى معيّن، والمعنى في هذه الحالة هو صاحب التعليق في الصورة...