ch
Feedback
عطـــــــــر آلآمــــآكن

عطـــــــــر آلآمــــآكن

前往频道在 Telegram

"لا تؤذي قلباً رق عليك يوماً"...... 💔😔 #عطـــــر #آلآمــــآكن♕:-) 🌹

显示更多
924
订阅者
无数据24 小时
-57
-1830
帖子存档
قد تنام وقلبك يبكي ، قد تنام وقلبك يصرخ من شده الألم ، قد تنام لأنك لا تستطيع تحمل صداع رأسك ، لكن ماذا ان لم يأتي النوم كمهربٍ لك ؟ كيف ستنجو من صداع الليله؟ اكتئابك الذي ينخر أضلاعك كيف تخبره أنك رجل بريئ ، لم يُكن الضغينه لأحد ، كيف تخبر ذلك الوجع والندم  أنك انسان ٌجيد ؟ لقد جعلوا منك كومه من الحزن والألم والندم ، بصفة أخرى جعلو منك حطاماً ، اولئك الذين انت بيديك العاريتين كنت ترممهم💔😔 #عطر_ألاماكن

"سلامًا على الساهرين... أولئك الذين يذوقون مرارة الليل وحدهم...أولئك الذين يواسون أنفسهم بأنفسهم ولا أحد لهم💔😔 #عطر_ألاماكن

الزعل الأخرس وجع لا يــرى ، لكنه يقطع الروح كما تقطع السكاكين الماء دون أثر ، فيترك في الأعماق شروخا لا ترمم.. هو ذلك الصمت الطويل ، حين تختنق الكلمات في الحلق ، ليس لأنها لا تُقال ، بل لأنها لو خرجت لانفجرت الدنيا من حولك.. كتمان الحزن فنٌ ثقيل ، يُتقنه أولئك الذين تعبوا من الشرح ، وملّوا من خذلان الرد.. تراه يبتسم ، لكن في عينيه مقبرة من الدموع المؤجلة.. يسمعك ، يشاركك ، يضحك معك ، لكنه غائب عن نفسه ، مقيم في داخله كغريب لا يُجيد طرق الباب على قلبه.. الزعل الأخرس لا يصرخ ، بل يُزهِر داخلك صمتًا موحشًا ، وتبدأ المعارك فيك دون جيش ، ودون رايات.. هو أن تُعاتب دون صوت ، وتشتاق دون اعتراف ، وتُحب وأنت تُطفئ في قلبك كل نور.. إنه الحزن الذي يمشي بين الناس متخفيًا ، يلبس قناع الرضى ، لكنه من الداخل فقط ، ينهار في كل لحظة ..💔 #عطر_ألاماكن

مـات قـلـبـي، وانـا عـلـى قـيـد الـحـيـاة " ٠٠💔😔 لم يعد يغريني عتاب أحد، أو يكسرني غياب أحد، رحلت تلك اللهفة التي كانت تشعل الروح، واستبدلتها بابتسامه بارده ٠٠❤️‍🩹 #تنهيدة_قلب

حين يبدا الالم ويشتد ... احاول جاهدا الصراخ كبشر يحس ويشعر ويود التعبير عن المه... لكن .....حين اصرخ يرتد لي الصدى ولايتجاوز الصوت فمي  .. الالم ويتضاعف  وتبدا الانهيارات لكن هذه الانهيارات تصيبني من الداخل ...فاصبحت كعود شجره جفت جذورها واقتلعتها الرياح فباتت ملقاه لاحول لها ولاقوه💔🚶‍♂ #عطرالاماكن

دراما داخل الجسم ❤️👇 - ينادي المخ : أريد مسكن لهذا الصداع فقد أتعبني ! - ترد عليه المعدة : أرجوك سيدي المخ لا لا فالمسكنات ترهقني .. - يرد المخ عليها بتهكم : وهل أبقى أتحمل الألم لكي لا تتعبي أيتها الأرملة ! - تتدخل الكلى : المعدة معها حق . - يرد المخ على الكلى : لم يبقَ إلا أن نأخذ رأي مؤسسة الصرف الصحي . - الكلى غاضبة : خذ مسكن إذاً و ابحث لك عن تصريف وتنظيف لسموم الدم و البول لأن حبة المسكن ستوقف عملي 4 ساعات و سأدخل في فشل كلوي رويداً رويداً .. - يستقيظ العجوز ( الكبد ) و يقول : توقفوا عن الصراخ ، أيتها الكلى لا تتوقفي عن العمل فيكفيني السموم التي تأتيني من المعدة فقد أنهكتني وتباً لهذا الجسم الذي لا يعرف كيف ينظم غذائه ! - يعاود المخ : أرجوكم ارحموني أريد مسكناً فأنا أعمل منذ الصباح ! - يرد عليه القلب : أنت تعمل منذ الصباح !!! أنا أعمل منذ خلق هذا الجسم ولم أشتكي ، أرجوك خفف من أفلام الدراما التي تشاهدها يا ابن أمي ، أنا الآن في جلسة أُنس مع الغدة الدرقية أظن أنها تحبني " فلا تفسدوا علي جلستي و إلا سأتوقف عن الضخ وسنرى من سيوصل الغذاء و الأكسجين لكم ؟ - الغدة الدرقية : من أزعج قلبي ؟ - يتدخل البنكرياس متسائلاً ؟ جدالكم له علاقة بالسكر ؟ - ترد عليه الغدة الدرقية : لا عد لنومك فأنا ضابطة عمليات الأيض و السكر . - المخ : ما شاء الله عليكم ! كل منكم همه نفسه فقط ! إذاً سأفصل الكهرباء ( البوتاسيوم ) عن العضلات و أطفئ العين و سأنام لم يتبق لي حل آخر . - الرئتين : نم عزيزي نم لكن لاتغطي وجهك كالعادة أريد أكسجين نقي وعندما تغطي كامل وجهك لايصلني أكسجين كافي وأرجوك ثم أرجوك لا تشغل المكيف - المخ : حاضر جدتي . - المخ مكملاً : سأوقف الجسم عن العمل و أعط أمري للنوم و سأبقِ إضاءة اللاوعي تعمل إذا أراد أحدكم شيئاً ... -- بعد ساعة نوم يُوقظ الجلد المخ قائلاً : ارتفعت درجة حرارتي قم وشغل لي التكييف !!! - المخ غاضباً : لم يكن ينقصني إلا أنت يا " ملهي الرعيان ! نم وتوقف عن الحك. #عطر_الاماكن

#أنا_إنسان_هادئ_وغامض_جداً أعيش في زوايا الصمت... أراقب أكثر مما أتحدث وأفهم أكثر مما أُظهِر...هدوئي ليس ضعفًا بل قوة أخفيها خلف ابتسامة باردة... وأسرار أدفنها في أعماق نفسي... أنا لست وحيدًا... لكنني أحب العزلة لأنها تعلمني كيف أسمع صوت قلبي وسط ضجيج العالم... لا أتحدث كثيرًا... لأنني أعلم أن الكلمات أثمن من أن تُقال لمن لا يفهمها...الغموض في حياتي ليس قناعًا... بل درع أحمي به روحي من الذين يظنون أن معرفتك تعني امتلاكك أنا إنسان هادئ... لأنني تعبت من الصراخ في عالم أصم...وغامض... لأنني تعلمت أن أنفاسي وحدها تستحق أن تعرف قصتي أنا لست غامضًا عن قصد... بل هكذا رباني الألم💔

إن الألم الذي يجبر الإنسان على الصمت أشدّ بكثيرٍ من الألم الذي يجبره على الصراخ❤️‍🩹 #تنهيدة_قلب

"هل تعلم كم هي موجعة حكاية شخصٍ يُحبك بكل ما فيه، ثم يعود كل ليلة ليحارب وحدته وحده. يبتسم أمام الجميع وكأن قلبه بخير بينما في داخله حربٌ لا تهدأ، واشتياقٌ ينهش روحه بصمت. يحدّث نفسه عنك كثيرًا، وينتظر منك ما لا يأتي، ثم يخبئ دموعه في عتمة الليل كي لا يراها أحد. مؤلمٌ جدًا أن يكون الإنسان ممتلئًا بشخصٍ واحد... ولا يجد ذلك الشخص حين يشتد عليه الوجع. 💔 #عطر_ألاماكن

#يا_صاحبه_الاسم_المستعار في لحظة هادئة بيني وبين نفسي ، مررت امامي تفاصيل كثير ه من العمر ، لا أجد في قلبي سوى الحمد ..... حمد الله على ألاشياء التي ظننت انني لن اتجاوزها فتجاوزتها . وعلى الامنيات التي  تحققت وعلى تلك التي لم تتحقق لان الله اختار لي ماهو خير الحمد لله على الخير الذي جاء في وقته وعلى الصبر الذي سبق  الفرج وعلى لطف الله الذي كان  يحيطني حتى حين لم اكن أراه الحمد لله على كل ما مضى، وعلى كل ما هو أتٍ: فما دام الله معي فلا شيء ينقصني💔😔 #عطر_ألاماكن

جسد منهك ...💔 ورآس انهكة الصداع...💔 وعيون ملئها الاحمرار من بكاء الليل... 💔 وانا تجتمع فيني كل هذه واكثر ولكن .. مازلت ابتسم #بقلمي_عطر_الاماكن

أيها الحزن ألم تؤلمك ركبتاك من الجثو فوق صدورنا💔 ‏في منتصف الليل هناك من أنهى حديثه ب أحبك  وأغلق هاتفه و نام وهناك من أشغله التفكير حتى تلاشى جميع ما في رأسه ونام وهناك من كتب أحتاجك برسالة وكبريائه أجبره على مسحها ونام وانت اخبرني لماذا لم تنم.....💔🚶‍♂ @MOH37359 #عطر_الاماكن

. ما ٲغرب ما يحدث.. عندما تشعر ٲن ٲحدهم يۄشك ٲن يغادر يحدث فيك مالم يفعله مئات الاشخاص الذين غادرۄا حياتك ۄلم يعۄدۄا💔 . #اهل_الوفاءماتو

#تنهيدة_قلم كنتُ أعاني مِن مرض بسيط .. ولابأس إن أخبرتُكم بأنني لم أكن أستطِع النوم بسببه أصبحت صحتي يومًا بعد يوم.. تتدهور... أنا أرىَ مَوتيّ يقتربُ مني.. أصبحتُ فقط أعد الدقائق والثوانِ.. لكيّ أموت وأُصِبتُ بالإحباط حين أخبرني طبيبٌ ماهِر.. بأن أمل شفائي ضيئل... وَانا فِيّ بدايةِ قوَتي وشبابي أصبح عقلي يتسائل.. هل أنا سأودُع هذه الحياة اللعينة حقًا⁉️ ماذا عن طموحاتي وأحلامي ومخططاتي تِلك لبرهةٍ بقيتُ شارِدُ الفِكر..وفقتُ مِن شرودي.. علىَ ذكرى واقعٍ مُستخدّم...تذكرتُ كُل المواقِف البشِعة التي واجهتها..فحمدتُ ربي بأنيّ سأموتُ بسُرعة.. فأنا ليسَ الا شخصاً غامضاً طموح... كانَ يُريد ويُريد واللهُ سيفعلُ مَ يريد💔😔 الحمدلله الان ميت على قيد الحياة💔💔😔

#رسالة_من_طبيب_الى_مريض.. مرحبًا، تعال لنتحدث عن الحزن المطوي تحت عينيك وَ عن الانتكاسات المخفيه او عن الخيبات اللا نهائية للقدر ومنعطفاتهِ إذا كُنت متعب الآن لم لا تكف عن التفكير وتأتي بجانبي لنصمت او نَبكي لا فرق، هذا العالم خبيث، ونحنُ مُتعبين من الندوب السابِقة، لكِن لا اعتذر للأيام القادِمة، نعلم بقسوة الواقع وعجزنا عن تحقيق احلامنا، لكِن لما كل هذا البُهت يا جميلي؟ انا متأكد انت لا تستحق هٓذا، يجب ان تكُن افضل مما انت عليهِ الآن، ببساطة نعلم دائِمًا إننا نَمُرْ بِمحَن سيئة لفترات طويلة او  قصيرة، كن بخير فقط فإن الحياة إلا لحظاتٌ مِن الزمن ستعيشها و لا احدٌ سيهتم لأمرُكَ وستتألم بمفردُكَ إن اعجبك الامر إستمر، اما اذا حاولت الخروج مما انت عليه ستخرُج بِسهولة لكِن ستبقىٰ بعض النُدبات بداخِلكَ مِثل بُقع جِراحةٌ صغيرة علىٰ قلبـُكَ فأنا احُبك وستجدني بِجانبك دائِمًا، فقط كُن بخير".💔😔