ch
Feedback
مِيم🎀

مِيم🎀

前往频道在 Telegram

- لأنَّكِ كَالفَرَاشَاتِ ، كُلَّما وَطَأت قَدَمكِ مَكَانًا . . تَحَوَّلَ لِبُستَانٍ مُبهِجٍ .

显示更多
350
订阅者
+124 小时
无数据7
+230
帖子存档
اللهُم لا تخيب لي ظنا ولا تكسر لي قلباً ولا تهزم لي حلماً اللهم يسر أموري ووفقني اللهُم أجعل ما أسعى إليه يسعى إلي اللهم إني إستودعتك نفسي وحياتي وأحلامي فهَب لي مِن توفيقك ما يرضيني

تبدو مهمة الإنسان الوحيدة في الدنيا محاولة التوازن، بينما تؤرجحه الحياة والأحداث والرغبات والعمر.

لها أثراً بليغاً على الأشياء ،كل شيء يرتبط بها بصورةٍ ما ، يتّزن .

هل ينكرُ الطير غصناً كان يحمله ، أم ينكرُ الزهر غيماً كان يسقيه ؟.

احنا بنحترم المُحترم"، بلاها كلمة أكبر وأصغر بالعمر، مش إنجاز إنك انولدت قبلي يعني!
احنا بنحترم المُحترم"، بلاها كلمة أكبر وأصغر بالعمر، مش إنجاز إنك انولدت قبلي يعني!

مع الوقت بتتأكّد إن الليّ يحبّك مابيستنّى الفُرصه. الليّ يحبّك صدق بيخلق ألف فُرصة عشانك، والليّ يعزّ قلبك مابيستنّي شهور للصُلح، الليّ يعزّك بتلقاه يتعذّر عشان يصالحك. الليّ حُبك غالي عليه مابيستنّى لقاء عشان يلومك على بُعدك، بس بتلقاه يستعجل عشان يعبّر لك عن حُزنه من الليّ صاير. -مع الوقت بتُدرك أن المعزّه لغتها الخطوات الليّ بتّتم، وإن الانتظار ماهو لغة المُحبّين، وإن القلب لما يحبّك ويغليك مافيه عقبة واحدة ممكن تخلّيه يتردّد في أي خُطوة ياخذها ناحيتك

إن اليُسر جند من جنودك فسخره لي وأيّدني به يارَبَّ

مكانك خالي ! خالي وغالي لدرجة اني ما اسمح لاحد يمليه ولا اسمح لك ترجع تنوله .

وفي عز الأمان ضاع مني الأمان.

أنا حالتي النفسية مُمكن تتحول من أقصى درجات السعادة لأقصى درجات الإكتئاب بأقل من دقيقتين وبدون أي أسباب

تُرسلُ لي الحياة جميع الاشياء التي قُمت بطلبها بعد نسياني لها كليًا هكذا تضعها على عتبة بابي كطردٍ وتترك لي حرية التعبير عن غضبي بكونها وصلت محطمة تمًاما.

هذه المرة " كباراً " نعرف أن خطوة في الدرب الخاطئ تُكلف المرء عُمراً كاملاً .

https://www.instagram.com/reel/DZpwusrttxR/?igsh=MXZpZmU1bnd2OTFqcw== شاركني رأيك في الكومنت🥹❤️

باقي من نفسيتي %5 يارب تكفيني لحد ما يخلص الصيف .

كُلية إيه اللي يوم السبت ! وسع كده لبيك اللهم لبيك.

✨الله يرزق كل النساء بواحد كاظم.✨

هذه الشمس.. امرأة أعرفها 🤍.

- اوريك قدرتي الرهيبة في النسيان؟ = وريني. - ايش اوريك؟

كان ودي اشرح لك وجهة نظري لكن الجهد المبذول في ايصال الفكرة لن يساوي العائد من شرحها .