ch
Feedback
دم المخاد

دم المخاد

前往频道在 Telegram

منزل صغير مُعبر عن مشاعرنا . @Mood_88bot

显示更多
661
订阅者
-124 小时
-47
-1530
帖子存档
ما جاي افتهم معقوله تنساني ؟ ويكدر كلبك يدور شخص ثاني بعدك يمي لمن كالو تخطيت شلون اتخطى اذا عطرك بقمصاني ؟

حنيتلك وصورك شفتها وضحكتك الحلوة تذكرتها

تگدرون تضيفون حسابي.♥️

photo content

كيف ..!؟؟

photo content

المرأة تعرف عَن الرجل أكثر مِما يعرف عنها لأنها هي المحتَوية و هوَ المحتَوى _ فريد ريكو

زين هذا الحابني يدور عليي زلات ترضى ادخل علاقة وگلب ماعندي ؟

الحُب : أكبر فخ صنعهُ الاعداء _ مايكل كرليوني

"نجونا من الحبّ" نجونا إذًا يا حبيبي من الحبّ من صورة الياسمين ونقصان صورتنا في الحديقة، من النوم تحت الأغاني القديمة، والبحث في الترّهات عن السحر، أيقونة الخارجين من البئر حيث البلاغة درب لمن ضيّعَ الدرب. نجونا من المشي عُميًا على هدي نافذة لا ترانا و من أسَفٍ غامض سوف يمسك أكمامنا عند زاوية في الحرير ومن ضحكةٍ لم نجد مثلها في الكتب. نجونا من الخوفِ من وردةٍ يبستّ في كتاب الحساب ومن سببٍ للسبب. نجونا، لأنّا ولدنا على نيّة للذهاب الذهاب الذي لا يرى والذهاب الذي لا يقف. مشاةً على ضجرٍ فائضٍ أو قلق. نجونا كثيرًا، لأنّ القِطاراتِ تصفرُ في نومنا حيث تمضي، مكللةً بالذهاب، الطرق فاستفقُ يا حبيبي "هناك" استفق يا حبيبي "هنا" واستفق. نجونا كثيرًا ولم ننقطف _ غسّان زقطان

7970518955.mp33.50 MB

‏إننا نكبر بالليل جدًا يا صاح _ العقاد

احلا من الاحبك:

photo content

مستعدٌ أن أتعرض لأسوأ حادثٍ في حياتي، وأن أنقل إلى مستشفى حكومي بارد ومتهالك، بلا هوية، وبلا وعي... فقط من أجل تلك اللحظة التي يرن فيها هاتفي، فيجيبونك: "صاحب هذا الرقم في خطر، يحتاجكِ الآن". أنا راض بكل هذا الوجع، وممتن لكل سيارة قد تصدمني، طالما أنها ستعيدكِ إلى جواري لليلة واحدة، ليلة أكون فيها غائبا عن الدنيا... وحاضرا في قمة وعيي بحبكِ.

إنني أحُبك ، فـ هل هذا يعنيك ؟ _ يوهان غوته

إنني أحُبك ، فـ هل هذا يعنيك ؟ _ يوهان غوته

♥️🙏🏻 '

إنني أحُبك ، فـ هل هذا يعنيك ؟ _ يوهان غوته