السحاب الأحمر 🥀🖤
前往频道在 Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
显示更多2 429
订阅者
无数据24 小时
-47 天
-3330 天
帖子存档
2 429
اخر فترة مستصعبة كلشي، النوم، الاكل، الحكي، الضحكة، حتى التنفس..
او اني اتأقلم مع حالي..
معقول وصلت لدرجة حتى حالي ماعم اتحملها؟!
اني اكره حالي اكره تصرفاتي واكره كلشي حوليي، حتى اهلي ماعم اتحملهو ماعم اتحمل ولا تصرف منهم، ولا حتى وجودهن حوليي وجنبي، متلهن متل الغربا ماعم ارتاح معهن، عم حس مو هنن او مدري يمكن انا اللي مو انا.،
ماعاد عم اعرف شي.. 🥀🖤
2 429
مرحباً يانفسي العزيزة..
أراكِ تذبلين، ماذا حل بكِ؟! أعلم ان لا أحد يبالي لحرقة قلبكِ المؤذية تلك، وجوارحكِ السوداء، باتت امر معتادٌ عليه..
لكني هنا، انا هنا، لم لا ابقى انا بجانبكِ فقط؟! حسنا اعلم انني بجانبك منذ خلقتِ لكني اريد ان اكون كل شيء لكِ، احبيني اناا.. اشكِ لي دونما خوف، حتماً سأبكي معكِ إن بكيتِ، أُربت على كتفك، سأحتضنكِ ان اردتِ ابقي قوية لإجلي انا ذاتك.. ليس لأحد.. اعلم ان مامررتي به تضيق له الارض واضيق جداً لما حل بكِ..
لكنها دنيا.. تحدثي لي وإن أتهموكِ بالجنون، لاشيء بجواركِ سواي، أنا الوحيدة التي تشعر بكِ وسأفي لكِ بالوعود تلك..🥀🖤
2 429
مرحباً يانفسي العزيزة..
أراكِ تذبلين، ماذا حل بكِ؟! أعلم ان لا يبالي لحرقة قلبكِ المؤذية تلك، وجوارحكِ السوداء، باتت امر معتادٌ عليه..
لكني هنا، انا هنا، لم لا ابقى انا بجانبكِ فقط؟! حسنا اعلم انني بجانبك منذ خلقتِ لكني اريد ان اكون كل شيء لكِ، احبيني اناا.. اشكِ لي دونما خوف، حتماً سأبكي معكِ إن بكيتِ، أُربت على كتفك، سأحتضنكِ ان اردتِ ابقي قوية لإجلي انا ذاتك.. ليس لأحد.. اعلم ان مامررتي به تضيق له الارض واضيق جداً لما حل بكِ..
لكنها دنيا.. تحدثي لس وإن أتهموكِ بالجنون، لاشيء بجواركِ سواي، أنا الوحيدة التي تشعر بكِ وسأفي لكِ بالوعود تلك..🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..♥️✨
2 429
تذهب لتنام، تطفئ النور، تضع رأسك على وسادتكْ وتغمض عينيك، ولسبب ما لا تعرفه ولا يعْرفه أي أحد، تبقى مستيقظاً..🥀🖤
2 429
أنا بحب العتمة بس مابحب حدا يطفيلي الضو ، انا بختار العتمة بس ماتنفرض عليي ، وهاد مقياس ل كلشي بحياتي..🥀🖤
2 429
"سكوتك عن ما لا يرضيك، تنازلاتك الأولى، تغاضيك عن ما أتعبك، إخفاؤك لرفضك، تحملك، كِتمانك، جميعها صلابة لم تؤلم أحداً سواك..💙✨
2 429
عقدت الصلح مع نفسي وأول بند اتفقنا عليه هو أننا لسنا بحاجة إلى إثبات أي شيء إلى أي أحد..🥀🖤
2 429
كنا نهرول نحو الأيام الآتية، كنا نريدها أن تسرع، أن تنطوي، إذ كان هدفنا أن نكبر بسرعة!
أما للآن، نريد أن نهدئ السرعة، أن نتأمل، أن نقارن.. لكن الأيام لا تترك لنا مجالًا، وهكذا يسيطر علينا الشعور بالأسى والشجن. كنا نركض من أجل ماذا؟
والآن نحاول أن نبطئ من أجل ماذا أيضًا؟..🥀🖤
2 429
"أدرب نفسي على الصمت، تحديداً في الأوقات التي أعرف فيها مدى حدّة الكلام الذي سيخرج مني..🥀🖤
2 429
أريد أن ابتعد، أن لا أعود أبداً، أن اختفي أن أتلاشى في الغابة، في الغيوم، أن تمحى ذاكرتي، أن انسى، ان انسى..🥀🖤
2 429
مؤخراً أشعر بالوحدة والغربة في داخلي، لا أحد يفهم ذلك لأنني أصبحت صعبة الفهم كثيراً ولا أجيد الإفصاح عن مشاعري..🥀🖤
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
