ar
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

إظهار المزيد
2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
اخر فترة مستصعبة كلشي، النوم، الاكل، الحكي، الضحكة، حتى التنفس.. او اني اتأقلم مع حالي.. معقول وصلت لدرجة حتى حالي ماعم اتحمل
اخر فترة مستصعبة كلشي، النوم، الاكل، الحكي، الضحكة، حتى التنفس.. او اني اتأقلم مع حالي.. معقول وصلت لدرجة حتى حالي ماعم اتحملها؟! اني اكره حالي اكره تصرفاتي واكره كلشي حوليي، حتى اهلي ماعم اتحملهو ماعم اتحمل ولا تصرف منهم، ولا حتى وجودهن حوليي وجنبي، متلهن متل الغربا ماعم ارتاح معهن، عم حس مو هنن او مدري يمكن انا اللي مو انا.، ماعاد عم اعرف شي.. 🥀🖤

مرحباً يانفسي العزيزة.. أراكِ تذبلين، ماذا حل بكِ؟! أعلم ان لا أحد يبالي لحرقة قلبكِ المؤذية تلك، وجوارحكِ السوداء، باتت امر معتادٌ عليه.. لكني هنا، انا هنا، لم لا ابقى انا بجانبكِ فقط؟! حسنا اعلم انني بجانبك منذ خلقتِ لكني اريد ان اكون كل شيء لكِ، احبيني اناا.. اشكِ لي دونما خوف، حتماً سأبكي معكِ إن بكيتِ، أُربت على كتفك، سأحتضنكِ ان اردتِ ابقي قوية لإجلي انا ذاتك.. ليس لأحد.. اعلم ان مامررتي به تضيق له الارض واضيق جداً لما حل بكِ.. لكنها دنيا.. تحدثي لي وإن أتهموكِ بالجنون، لاشيء بجواركِ سواي، أنا الوحيدة التي تشعر بكِ وسأفي لكِ بالوعود تلك..🥀🖤

مرحباً يانفسي العزيزة.. أراكِ تذبلين، ماذا حل بكِ؟! أعلم ان لا يبالي لحرقة قلبكِ المؤذية تلك، وجوارحكِ السوداء، باتت امر معتادٌ عليه.. لكني هنا، انا هنا، لم لا ابقى انا بجانبكِ فقط؟! حسنا اعلم انني بجانبك منذ خلقتِ لكني اريد ان اكون كل شيء لكِ، احبيني اناا.. اشكِ لي دونما خوف، حتماً سأبكي معكِ إن بكيتِ، أُربت على كتفك، سأحتضنكِ ان اردتِ ابقي قوية لإجلي انا ذاتك.. ليس لأحد.. اعلم ان مامررتي به تضيق له الارض واضيق جداً لما حل بكِ.. لكنها دنيا.. تحدثي لس وإن أتهموكِ بالجنون، لاشيء بجواركِ سواي، أنا الوحيدة التي تشعر بكِ وسأفي لكِ بالوعود تلك..🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨

تذهب لتنام، تطفئ النور، تضع رأسك على وسادتكْ وتغمض عينيك، ولسبب ما لا تعرفه ولا يعْرفه أي أحد، تبقى مستيقظاً..🥀🖤
تذهب لتنام، تطفئ النور، تضع رأسك على وسادتكْ وتغمض عينيك، ولسبب ما لا تعرفه ولا يعْرفه أي أحد، تبقى مستيقظاً..🥀🖤

أنا بحب العتمة بس مابحب حدا يطفيلي الضو ، انا بختار العتمة بس ماتنفرض عليي ، وهاد مقياس ل كلشي بحياتي..🥀🖤
أنا بحب العتمة بس مابحب حدا يطفيلي الضو ، انا بختار العتمة بس ماتنفرض عليي ، وهاد مقياس ل كلشي بحياتي..🥀🖤

أحياناً أحتفظ بمشاعري لنفسي لأني لم أجد لغة يمكن أن تصفها..🥀🖤
أحياناً أحتفظ بمشاعري لنفسي لأني لم أجد لغة يمكن أن تصفها..🥀🖤

مظهري لطيف وداخلي كئيب مبعثر.. 🥀🖤
مظهري لطيف وداخلي كئيب مبعثر.. 🥀🖤

"سكوتك عن ما لا يرضيك، تنازلاتك الأولى، تغاضيك عن ما أتعبك، إخفاؤك لرفضك، تحملك، كِتمانك، جميعها صلابة لم تؤلم أحداً سواك..💙
"سكوتك عن ما لا يرضيك، تنازلاتك الأولى، تغاضيك عن ما أتعبك، إخفاؤك لرفضك، تحملك، كِتمانك، جميعها صلابة لم تؤلم أحداً سواك..💙✨

عقدت الصلح مع نفسي وأول بند اتفقنا عليه هو أننا لسنا بحاجة إلى إثبات أي شيء إلى أي أحد..🥀🖤
عقدت الصلح مع نفسي وأول بند اتفقنا عليه هو أننا لسنا بحاجة إلى إثبات أي شيء إلى أي أحد..🥀🖤

كنا نهرول نحو الأيام الآتية، كنا نريدها أن تسرع، أن تنطوي، إذ كان هدفنا أن نكبر بسرعة! أما للآن، نريد أن نهدئ السرعة، أن نتأم
كنا نهرول نحو الأيام الآتية، كنا نريدها أن تسرع، أن تنطوي، إذ كان هدفنا أن نكبر بسرعة! أما للآن، نريد أن نهدئ السرعة، أن نتأمل، أن نقارن.. لكن الأيام لا تترك لنا مجالًا، وهكذا يسيطر علينا الشعور بالأسى والشجن. كنا نركض من أجل ماذا؟ والآن نحاول أن نبطئ من أجل ماذا أيضًا؟..🥀🖤

‏"أدرب نفسي على الصمت، تحديداً في الأوقات التي أعرف فيها مدى حدّة الكلام الذي سيخرج مني..🥀🖤
‏"أدرب نفسي على الصمت، تحديداً في الأوقات التي أعرف فيها مدى حدّة الكلام الذي سيخرج مني..🥀🖤

‏لا أحد يعلم كم أنت تُعاني من نفسك ..

نحن نعيش في عالم مظلم وحياة مأساوية للغاية

‏“في النهاية نبكي لأننا حاولنا بكل طاقتنا ولم نصل لشيء

لا احد يشعر بك، انها كذبة من يخبرك انه يشعر بك، لا احد يشعر بأحد..🥀🖤

أريد أن ابتعد، أن لا أعود أبداً، أن اختفي أن أتلاشى في الغابة، في الغيوم، أن تمحى ذاكرتي، أن انسى، ان انسى..🥀🖤
أريد أن ابتعد، أن لا أعود أبداً، أن اختفي أن أتلاشى في الغابة، في الغيوم، أن تمحى ذاكرتي، أن انسى، ان انسى..🥀🖤

أيوجد وسيله يلجأ إليها الإنسان هارباً من ما يشعر؟!.🥀🖤
أيوجد وسيله يلجأ إليها الإنسان هارباً من ما يشعر؟!.🥀🖤

لا تحاول أن تفهم ما يحدث معي، أنا في أحيان كثيرة أمرّ عليّ كغريب لا أعرفني.،🥀🖤
لا تحاول أن تفهم ما يحدث معي، أنا في أحيان كثيرة أمرّ عليّ كغريب لا أعرفني.،🥀🖤

‏مؤخراً أشعر بالوحدة والغربة في داخلي، لا أحد يفهم ذلك لأنني أصبحت صعبة الفهم كثيراً ولا أجيد الإفصاح عن مشاعري..🥀🖤
‏مؤخراً أشعر بالوحدة والغربة في داخلي، لا أحد يفهم ذلك لأنني أصبحت صعبة الفهم كثيراً ولا أجيد الإفصاح عن مشاعري..🥀🖤