ch
Feedback
بالحُبِ يحيا كُل شيء..♥️

بالحُبِ يحيا كُل شيء..♥️

关闭频道

بس للنسوان @afa7794_bot

显示更多
4 308
订阅者
-124 小时
-157
-7630
帖子存档
- الرساله ؛ آفاق

- الرساله ؛ خنتطلع رگاصة نفسي

- الرساله ؛ سمي بنتك رياحين

- الرساله ؛ بس مو اسربت مني

- الرساله ؛ بناتك مسربتات

- الرساله ؛ إنجاز فرحانة بي اكثر من اي شي ثاني

- الرساله ؛ تقريبا صارلي أسبوعين مسامعه ولا أغنيه

- الرساله ؛ آفاق

خلي دليلك قبل سوالفك .

من تشوفوا گاعد وحده ما يحچي وماخذتَه السَكته وهو الما يسكت بالعاده شبيك؟ شصاير؟ لتگلوله إخذوا بإيده وشوفوا عيونه تسولف كِلشي ولَتحطون لحِمله زياده. عَذراء كاظُم ...

و العافنه بنص الدرب لا يعتقد نرجعله و الخله لچمة بهالگلب لا ننسى ، لا نغفرله و لو گالو يموت و تعب نگول عادي و خله حسبالكم ننسى و نرد ؟ لا و الله لا حسبالكم كسرتنه أبد مو سهله - زهراء حيدر ...

شكد حلو لمن يكون كلشي بيدك و انت صاحب القرار و أنت التختار أثرك شيكون و انت تختار ألوان لوحتك .

إحنا أثر ، و الدنيا أيام 💚

على كوله زهراء

راح تجي الأيام الحلوة ...

لكيت امي تبسبس كلتلها شتكولين.. كالت احمد الله ما خليتي رجلج بمكان و انذكرتي بسوء ابد..

احنة ردنا نكبر حتى نخلي حُمرة شجابنا على هذا الضيم كله !!

eoRzWZIrfK8.m4a3.74 MB