بالحُبِ يحيا كُل شيء..♥️
قناة بسيطة
4 308
المشتركون
-124 ساعات
-157 أيام
-7630 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from بالحب يحيا كل شي
من تشوفوا گاعد وحده
ما يحچي وماخذتَه السَكته
وهو الما يسكت بالعاده
شبيك؟
شصاير؟
لتگلوله
إخذوا بإيده
وشوفوا عيونه تسولف كِلشي
ولَتحطون لحِمله زياده.
عَذراء كاظُم ...
Repost from بالحب يحيا كل شي
و العافنه بنص الدرب
لا يعتقد نرجعله
و الخله لچمة بهالگلب
لا ننسى ، لا نغفرله
و لو گالو يموت و تعب
نگول عادي و خله
حسبالكم ننسى و نرد ؟
لا و الله لا حسبالكم
كسرتنه أبد مو سهله
- زهراء حيدر ...
Repost from بالحب يحيا كل شي
شكد حلو لمن يكون كلشي بيدك
و انت صاحب القرار و أنت التختار
أثرك شيكون و انت تختار ألوان لوحتك .
لكيت امي تبسبس
كلتلها شتكولين..
كالت احمد الله
ما خليتي رجلج بمكان
و انذكرتي بسوء ابد..
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
